صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 21011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 133

الموضوع: عمل اكسبرت لهذا المؤشر الرائع وتنبيه صوتي

اذا كانت برمجيا TP1_Dist صعب التنفيذ
    ممكن اكتفي بخاصيه use sys tp3, بحيث عند تفعيلها ان يفتح الصفقه الهدف الثالث طالما الهدف الاول مازال فعال ولم يتحقق
    ويتجاهل اي صفقه تم تحقق الهدف 1 فيها

ونلغي خالص اوبشن المسافه

المهم ان الاكسبرت ينفذ فقط عند تفعيل الخاصيه use sys tp3 الصفقات الي مازال فيها الهدف 1 فعال

هل tp1 - distance اذا اردنا جعلها 10 نقاط نضعها 100 ؟
    يمكن داه سبب
    الحقيقه احترت

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

يوجد سوء فهم ما حول المسافة
    راجع شروحاتك اكثر مع الامثلة حولها
    فحسب ما فهمت للشراء يجب ان يكون السعر اقل من سعر الهدف الاول واكبر من سعر الهدف الاول - المسافة
    والعكس بالبيع يجب ان يكون السعر الحالي اكبر من الهدف الاول واصغر من الهدف الاول+ المسافة
    يعني المسافة تحسب من سعر الهدف الاول وليس السعر الحالي
    وطبعا بالنقاط وليس التكات
    التعديل الأخير تم بواسطة kira-h ; 06-11-2021 الساعة 01:48 AM

كل الي وضحته ان الاكسبرت ينفذ فتح الصفقه للهدف الثالث حسب المثال والتوضيح المرفق باسفل

وبعت لك امثله لصفقات فتحت صفقه للهدف الثالث وتجاهل فيها الاكسبرت ان الهدف الاول تحقق بالفعل يعني المفروض حسب الي شرحته لا يفتح سواء بيع او شراء

الامثله الي بعتها بالصور لا تتناسب اطلاقا مع الشرح والمثال الي ذكرته لك سابقا

الاســـم:	Untitled.png
المشاهدات: 42
الحجـــم:	162.6 كيلوبايت
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عمر جلال ; 06-11-2021 الساعة 09:29 PM

بمنتهي البساطه الفرص ( بيع او شراء ) بتقل قوتها لما يكون المؤشر بالفعل وصل للهدف رقم 1 وبعدها بيعكس

فانا عاوز لما احدد انه يفتح الصفقه رقم 3 ( يكون لسه الهدف رقم 1 الي المؤشر محدده ماتحققش ) عشان الفرصه تكون اقوي

وقولت المسافه دي عشان انا ابقي احدد حسب كل زوج وحركته ( عشان انت عارف الكروسات ) حركتها اكبر فابق احدد مثلا في الكروسات 30 نقطه مثلا

يقوم الاكسبرت سواء بيع او شراء قبل ما ينفذ الصفقه سواء بيع او شراء - هيقارن سعر السوق الحالي بالهدف الاول - اذا لسه فاضل 30 نقطه كحد ادني يروح منفذ الصفقه

سواء بقا 30 نقطه سواء بقا احدد له عدد نقاط الاسبريد

وماقولتش ابدا الي انت موضحه فوق
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عمر جلال ; 06-11-2021 الساعة 09:29 PM

الغي خالص موضوع المسافه وخلي اوبشن ان الاكسبرت يتجاهل اي صفقه للهدف 3 اذا كان سعر السوق تجاوز الهدف رقم 1 ( سواء بيع او شراء)

مثال المؤشر اعطي شراء لليورو دولار عند سعر 1.1300
    هدف اول : 1.1315
    هدف ثاني : 1.1330
    هدف ثالث : 1.1350

اذا دخلت متأخر السوق وقمت بتشغيل الاكسبرت وكنت مظبط الخصائص علي انه يفتح فقط صفقه بهدف 3

فاذا كان سعر السوق الحالي 1.1320 بالحاله هذه يتجاهل الاكسبرت هذه الصفقه حيث ان الهدف الاول تحقق بالفعل
    اما اذا كان السعر 1.1305 ( اي باقي علي الهدف رقم 1 - 10 نقاط - في الحاله دي الاكسبرت يقوم بفتح الصفقه

الكلام داه سواء للبيع او الشراء

المعذرة لا يمكنني المواصلة اكثر بهذا الموضوع

السلام عليكم اخ كيرا
    تحيه طيبه وبعد

قمت بارسال 20 $ سكريل وهو مبلغ رمزي مقابل مجهوداتك وتعبك ونظير اضافه خاصيه التبريد مشكورا للنسخه v7

واريد ان الفت نظرك لنقطتان
    اولا : بالفعل بعد اضافه خاصيه التبريد طلبت منك اكثر من مره عدم اجهاد نفسك باضافه المسافه بين الهدف الاول والسعر الحالي ولكن كل مره كنت تبهرني باصرارك وتعبك وارسال نسخه للتجربه

ثانيا: ان الموضوع اخد اكتر من وقته وذلك لعدم وجود اي تناقض بعد طلبي باضافه هذه الخاصيه ولكن اكثر من نسخه كنت استلمها وكانت تفتح عدد صفقات لا حصر له لحد النسخه قبل الاخيره لما اختفت المشكله وعرفت اني اركز مع التجربه لايف ووجدت ان بعد المسافه فيه مشكله واخرا روحت طلبت منك انه مش مهم ادراج المسافه

ثالثا : اصرارك اكثر من مره اني انا الي مش بقرا الي بكتبه واني اراجع ما ذكرته خلاني ابعت لك سكرين شوت من رسالتي مع المثال واظن ان فعلا كان طلبي الي ذكرته انا ول يتيغير

ولكن بالنهايه لك عذرك وكان الله في عونك

مقدر والله مجهوداتك بس انا كنت جاد معاك في اكثر من طلب اطلبه وادفع المقابل الرمزي له في حين اني بصراحه بشوف مواضيع كتيره انت شخصيا بتبذل فيها مجهود خرافي مع كم تعديلات اكتر بكتير مما اطلبه ولكن صدرك بيكون واسع

مشكورا ولا عليك اي لوم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عمر جلال ; 07-11-2021 الساعة 08:46 PM

السلام عليكم ياغالي
    لي طلب واذا هيكون في مشكله في اضافته ويجب ان يكون نسخه مقفوله بفتره معينه - ماعنديش اي مشكله اكراما لحقكك وتعبك
    انا محتاج اضيف لاخر نسخه V2.5 فلتره اضافيه و هي مؤشر Parabolic Sar و ان تكون اعدادته قابله للتغير + 4 Time Frame ( عدد 4 ) للمؤشر

وعليكم السلام
    مرفق الاكسبيرت
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 21011121314 الأخيرةالأخيرة

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية