النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: عمولة وسبريد البنوك والشركات

عضو جديد

افتراضي عمولة وسبريد البنوك والشركات

ملحوظة أنا لاحظتها السبريد والعمولة فى شركات الفوركس أقل بكثير جدا من السبريد والعمولة فى البنوك لا أعرف السبب لماذا السبريد والعمولة فى البنوك أكثر بكثير من السبريد والعمولة فى شركات الفوركس أنا فكرت وقلت لنفسى يمكن عدد المتداولين فى البنوك أقل من عدد المتداولين فى شركات الفوركس هل هذا صحيح
    البنوك تأخذ عمولة أو سبريد والشركة تأخذ عمولة أو سبريد فإذا كان المتداول يتداول مع البنوك فسبريد وعمولة الشركة غير موجودين فلماذا السبريد والعمولة فى البنوك مرتفعين هذا شيئ غريب لا أجد لة أى تفسير ولا أستطيع فهمة دون سبب معقول أنا سألت خدمة عملاء أحد البنوك فكان ردة المهم المصداقية طبعا دة رد طبيعى لتبرير أرتفاع السبريد والعمولة فشركات الفوركس صادقة أنا أشهد بذلك موجود الكثير من إثباتات السحب من شركات الفوركس فى الأنترنت فلماذا إذا السبريد والعمولة مرتفعين فى البنوك هل لديكم أى تفسير أو سبب مقنع لأرتفاع السبريد والعمولة فى البنوك جزاكم الله خير
    وأريد معرفة ماهى البنوك الأقل سبريد وعمولة
    وماهى شركات الفوركس الأقل سبريد وعمولة
    ولو صور توضح قيمة السبريد يكون أفضل الصور ستوضح السبريد أكثر هذا رأيى
    وجزاكم الله خير وشكرا لكل من يشارك

عضو جديد

تقريبا والله أعلم وقد أكون فهمت خطأ أقصد ليست معلومة أكيدة السبب هو شركات الفوركس تدخل بجميع متداوليها بعقد واحد فقط يعنى بتجمع جميع صفقات البيع وتدخل بيهم صفقة واحدة بيع وبتجمع جميع صفقات الشراء وتدخل بيهم صفقة واحدة شراء لهذا يكون السبريد أقل يمكن يكون صح ويمكن يكون خطأ مش عارف

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية