النتائج 1 إلى 10 من 67

الموضوع: تعديل على اكسبيرت

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

وعليكم السلام
    التوقيت موجود بالاعدادات بتفعيل الخاصية UseHourTrade ثم تحدد ساعة بداية وساعة نهاية العمل
    اما الطلب الاخر غير واضح، هل تقصد الترلينغ بالدولار؟ وإذا كان كذلك هل لجميع الصفقات ام البيع منفصل عن الشراء ؟

عضو

شكرا لا استجابة

لاء اخي الكرم الوقت الذي تكلمت عنة هذا يقفل الصفقات انا اريد وقت مايقفل الصفقات مع تحديد تاريخ في اليوم والساعه بحيث يقوم في فلترة صفقات يعني لايقوم بفتح صفقات اخري ويقوم في انهاء الصفقات القديمة مثل قلتر تبع يوم الجمعة

اما بخصوص ترلينغ نعم ربح بدولار للصفقات كاملة على نفس الزوج احيانا اضع مضاعفات كاملة باي ستوب وسيل ستوب وباي ليمت وسيل ليمت اريده عندما يبلش يصعد فوق الرقم المحدد انا يلحق سعر كامل صفقات يعني صفقات الخسارة تكون ستوب لوز وصفقات الرابحة بحيث لو عكس السعر يغلقهم كلهم على ربح يل محطوط في ترلينغ بروفيت او يغلقها تلاقائي ولو كمل السعر الى تيك بروفيت خلص بيقفلها هوة لحالو

وملحوظة ثانية هية انا لوقمت في تفعيل كلوز لاست اوردر يروفيت في الفقرة الاولى عندما يقفل اي صفقة يقوم في اغلاق جمبيع صفقات المفتوحة والمعلقة ويضع سيت جديد المهم عندي انه يحسب ربح الزوج كامل ويلحق سعر كانت بيع او شراء او كلاهما عندما يكون بلش الزوج في الربح فوق الرقم المحطوط في ترلينغ بروفيت اريد ان لايعكس عنه وشكر واسف على الاطالة في الشرح
    التعديل الأخير تم بواسطة omar12 ; 18-09-2020 الساعة 11:02 PM سبب آخر: غلط في بعض الكلمات

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية