صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 67

الموضوع: تعديل على اكسبيرت

عضو

السلام عليكم

الاكسبيرت رائع جدا هل يمكن اضافة خانة اختار فيها الازواج التي يريدها ان يتداول عليها افضل من انني اقوم بوضعه على كل شارت لوحده في بعض الاواج تمشي عليها نفس الاعدادات

والطلب التاني لو ركبت اكسبيرت على يورو دولار ونفس المنصة ونفس الحساب لكن وضعته مرتين على نفس الزوج يورو دولار اريده ان يكون مستقل في اخذ الربح تبعه يعني كل ماجيك نمبر يقرا ربح زوج حتى لوكان في صفقات مفتوحة من اكسبيرت تاني او يدوي يعني ان يغلق على ربحه من الصفقات التي تمت من قبله حتى لو كان نفس اكسبيرت على نفس الزوج ان يكون مستقل في اغلاق صفقاته على الربح المطلوب منه

وهل يمكن اضافة توتال بروفيت باي ليمت وتوتال بروفيت سيل ليمت وتوتال بروفيت باي ستوب وتوتال بروفيت سيل ستوب يكون فيها خيار ضرب الربح

هل يمكن الاكسبيرت ان يكون اسرع في اغلاق الصفقات وان يغلق اولا الصفقات التي تم تفعيلها وبعدها الاوامر المعلقة المتبقية

بهذه التعديلات بيكون خلصت منه واقدر ان اتصرف فيه بشكل الذي يناسبني

شكرا الك اخ حسن عذبتك معي كتير عم خليك تشتغل على اكسبيرت كانه من صنع الفضاء ههههههههههه

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

وعليكم السلام
    مرفق الاكسبيرت
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

عضو

السلام عليكم

شكرا لك اخي حسن اضافات رائعة ولكن عندما اقوم بتفعيل باي ستوب وباي ليمت وسيل ستوب وسيل ليمت واضع ربح فقط في خانة بروفيت باي وبرفويت سيل عندما يصل لربح صفقات الشراء يغلق الاوامر كامة هذا جيد جدا ولكن لايقم بوضع اوامر جديدة الا ان تغلق صفقات البيع على ربحها المطلوب ويقوم بوضع اوامر جديدة اريد منه عندما يغق اوامر الشراء على الربح ان يقوم بوضع اوامر من جديد بحيث لايقوم في انتظار اوامر البيع بان تأتي بربح وبعد اغلاقها يقوم بوضع اوامر البيع والشراء يعني كل ما اغلق اوامر البيع على ربح يقوم بوضع اوامر جديدة والعكس ايضا وشكرا

وعليكم السلام
    هذا تعديل جوهري وسيسبب حتما خلل ما
    عموما جرب النسخة المرفقة وإذا لم ينجح فالفكرة غير ممكنة بهذا الاكسبيرت
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

عضو

شكرا كتير الك

بس سؤال انت عملت على الماجيك نمبر يكون لكل اكسبيرت حتى لو كان اكسبيرت على نفس الزوج بس على شارت مختلف وماجيك نمبر مختلف هل سيقوم باخذ ربح كل اكسبيرت على حدا ولا سيقوم في جمعها مع بعض

عضو

السلام عليكم

لم تعمل نفس الشي مابعرف رح اقترح اقتراح هل ممكن ان تضع خانة عند بروفيت باي تكون فيها خيار ادد اوردر افتر بروفيت يكون فيها باي ستوب والباي ليمت هل ممكن هذا يعني متل مو محطوط خيار دليت اوردر افتر بروفيت كمان يكون في خيار اضافي عليه فيلس وترو ادد اوردر افتر بروفيت باي ونفس الشي على السيل جربها لو امكن لو سمحت وشكرا

الماجك نمبر يفصل ببن الشارتات في كل الخصائص
    اخي بهذا الاكسبيرت غير ممكن فصل ربح الباي ليميت عن الباي ستوب وهكذا فهي عندما تتفغل تصبح باي فقط

عضو

انا لا اريد ان افصل ربح الباي ولكن عندما يغلقاوامر الباي يضع مكانها اوامر جديدة تكوف فقط في خانة ادد اوردر افتر بروفت باي متل مافي خانة دليت اوردر افتر بروفيت نفسهم يلي حزفهم عند الربح يرجع يفعلهم

بخصوص الماجيك نمبر يعني لو وضعت على شارت يورو دولار باي ستوب وسيل ستوب عندما ياخذ الربح المطلوب اكيد سوف يغلق ويضع سيت جديد وعلى شارت مختلف نفس الزوج هوة اليورو دولار مفعل سيل ليمت وسيل ستوب عندما يصل للربح المطلوب يقوم في الاغلاق ويضع سيت جديد صح ولا انا غلطان لانني جربتها من قبل لم تعمل لايقوم الاكسبيرت بحسب ربحه على حدا على نفس الزوج على شارتين مختلفين ولكن بعد اضافة ربح الباي لحال وربح سيل لحال اظنها سوف تعمل انتظر لبدء السوق واجربها وشكرا لك اخي حسن يعطيك الف الف عافية تحملتني كتير وتحملت طلباتي المزعجة

اخي الكريم هذه نسخة معدلة كل الخصائص تعمل بشرط الماجك نمبر فقط
    راجع مشاركاتي السابقة جيدا

عضو

الصراحة لم اجربها سوف اجربها وشكرا كتير الك اخي حسن

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية