النتائج 1 إلى 10 من 118

الموضوع: (طلب) برمجة إكسبيرت رقمي بدون مؤشرات

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو جديد

حياك الله اخي الكريم...

انا سؤالي ليس لماذا عززت وانما على الصفقه الثانيه او العائمه التي انت تعتبرها.. .. التي عملية سيرها تبدوا غير منطقية لانك تجمع بين التيك بروفيت وتحريك الستوب بنفس الوقت..

صراحة شرحك للصفقة الاولى واضح مثل الشمس وانما الصفقه اللتي بستيب 15 نقطه لم تصل الفكرة بالشكل المطلوب لاني لاحظت في سوء فهم للفكرة من قبل اخونا حسن حتى انا كقارئ ولهذا

ستبقى انت والاخ حسن بنفس الدائرة لانك لم تستطيع ايصال الفكرة بالشكل المطلوب ...

حاول تصيغ الفكره باسلوب اخر يؤدي الى نفس الفكرة ولكن يكون مفهوم للاخرين... لان الفكرة يمكن التعبير عنها بأكثر من اسلوب ويفهمها الناس بالاسلوب الملائم لهم... وانا متأكد انك مقتنع ان

شرحك بسيط وسهل جدا ولكن صدقني بالنسبة للصفقة الاولى نعم اما للثانية نراها غير مفهموم... فنحن من نقيم هل هو مفهوم ام لا..

يعني في الصفقة الثانية فتحت شراء عند 1.5015 والهدف هو عشر نقاط يعني 1.5025 ..فكيف تستطيع عمل ستيب15 نقطة يعني عند سعر1.5040 وانت في الاصل تتكلم عن ارباح وليس عن وقف الخسارة

يعني لوقلت التريلينج ستوب يمكن نمشيها... لانه بمجرد مرور السعر على النقطة 1.5025 سوف تغلق الصفقة مباشرة..وبعدها لا ينفع ستيب ولا شي لان الصفقة اغلقت

يعني تخيل الان انت فاتح الصفقة الثانيه وموشر السعر يتحرك على الشارت...حاول ان تصف العملية بأكثر دقة حتى لوكتبت عنها عشرة اسطر... لاني اتوقع ان سوء الفهم يكمن هنا... فكيف يمكن الجمع بين التيك بروفيت و

تحريك الستوب في نفس الوقت.. لان الصفقة تغلق مباشرة عند مرور السعر على التيك بروفيت..

لذلك اتوقع انه لايمكن الجمع بين التيك بروفيت وبنفس الوقت تحريك الستيب ولكن يمكن الجمع في حالة وقف الخسارة و تحريك الستيب... فهنا محاولة تقريب وجهات النظر... يمكن قد اكون مخطئ اومصيب ..

في الأول والاخير نحن نتعلم من بعضنا البعض......
    التعديل الأخير تم بواسطة Abdullah Mohammed ; 08-06-2019 الساعة 03:01 PM

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية