صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: + طلب اكسبرت +

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

مرفق الاكسبيرت
    الحلول البرمجية لحل الأخطاء البرمجية وليس الثغرات!، يجب أن تفكر في الحل بنفسك لأنها فكرتك وانت الأعلم بأسرارها!
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

عضو اسطورة

شكرا لك اخى
    لمحاوله الحل مطلوب اضافه طريقه اخرى لدخول الصفقات
    طريقه الشراء
    بمجرد وجود السعر فوق الخط الاخضر عدد دقائق معين والمسافه بين السعر والخط الاخضر اقل من مسافه معينه يتم دخول صفقه الشراء
    طريقه البيع
    بمجرد وجود السعر تحت الخط الاحمر عدد دقائق معين والمسافه بين السعر والخط الاحمر اقل من مسافه معينه يتم دخول صفقه البيع
    مطلوب خاصيه الاغلاق العكسى خيار تفعيل او اغلاق
    ومطلوب اضافه خاصيه استوب للحساب اذا وصل رصيد الاكويتى اقل من رقم معين يتم ايقاف التداول على الحساب
    مطلوب اضافه خاصيه تارجت للحساب اذا وصل رصيد الاكويتى اكبر من رقم معين يتم ايقاف التداول على الحساب

ولك جزيل الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة migrant ; 11-05-2019 الساعة 10:27 AM

عضو اسطورة

و بالنسبه لطريقه فتح الصفقات بالتبادل مطلوب تعديل
    عند فتح صفقه شراء وحققت الهدف وتحقق شرط الشراء مرة اخرى مطلوب ان يتم فتح صفقه الشراء عادى طالما الصفقه السابقه حققت الهدف

عضو اسطورة

اخى حسن هل الافكار قابله للتطبيق
    ولك جزيل الشكر

تم التعديل بالنسخة المرفقة
    أما الأفكار السابقة جوهرية غير متوافقة مع الشروط الحالية بالكود
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

عضو اسطورة

طيب اخى هل ممكن عمل نسخه جديدة بالشروط الجديدة فقط حتى افاضل بين النسختين والنسخه الادق واقرب للشغل اليدوى هى التى سوف اشتريها ان شاء الله وان كان يوجد بعض الخواص معقد فى البرمجه برجاء ابلاغى بها حتى نضع بداءل بسيطه او الاستغناء عن بعضها والمهم عندنا طبعا هو طبط طريقه الدخول الاساسيه للصفقات

ولك جزيل الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة migrant ; 14-05-2019 الساعة 07:19 AM

أخي الكريم لا يمكنني الاستمرار اكثر بالتعديلات والتي تجاوزت الحد المعقول
    تحياتي

عضو اسطورة

اذا تكرمت اخى وبرمجت الاكسبرت انا سوف اشتريه مؤكدا حتى لو نتيجته خسرانه ولو تحب ادفع ثمنه مقدما مفيش مشكله وانا ممكن انتظر 3 ايام اخرى مفيش مشكله او لو تحب افتح موضوع جديد بس نصل لشىء مفيد فى الاخر وقريب من الطريقه اليدويه
    وتقديرا لتعبك اخى سوف ادفع ايضا ثمن نسخه الاكسبرت الاولى التى بها مشكله عدم تطابق الشغل اليدوى فأنت ليس ذنبك شىء ويجب تقدير تعبك

ولك جزيل الشكر
    التعديل الأخير تم بواسطة migrant ; 14-05-2019 الساعة 09:01 PM

عضو اسطورة

وبالطبع اخى انت مجهودك لا يقدر بثمن لانك بالفعل تعبت معايا كتير فى برمجه العديد من الاكسبرتات وانا لو بايدى كنت اشتريتها كلها

عضو اسطورة

اخى حسن انا منذ الامس وانا افكر ما هى التعديلات التى طلبتها فى هذا الموضوع وتجاوزت الحد المعقول
    رغم انى فى هذا الموضوع بالذات خففت التعديلات وخففت الطلبات كثيرا وحتى قولت لك ممكن نلغى بعض الخصائص المطلوبه فى الاكسبرت
    ولاكن عندما فكرت اكثر اكتشفت انك سميت الاكسبرت المراض برمجته فى هذا الموضوع بنفس اسم الاكسبرت القديم الذى ليس له علاقه بهذا الموضوع اصلا وممكن تكون عدلت على الاكسبرت القديم كمان

وهذا لم يكن طلبى اصلا التعديل على الاكسبرت القديم ولذلك اعتقد انه حدث لبس
    كل ايلى انا طلبته فى هذا الموضوع هو اخذ كود المؤشر من الاكسبرت القديم وليس التعديل على الاكسبرت القديم وذلك لان نسخه المؤشر لم تعد موجودة عندك بسبب العطل ايلى حدث عندك فى الكمبيوتر
    وبعد اخذ كود المؤشر من الاكسبرت كنت اريد فقط برمجه اكسبرت جديد على المؤشر مدمج به الكود لسهوله الباك تيست
    وبعد ذلك كنت اخفف من الطلبات فى الاكسبرت للتخفيف عليك فى البرمجه وانا لا اريد ان اثقل عليك اخى
    انا بالطبع تفاجئت واستغربت عندما قولت لى التعديلات تجاوزت الحد المعقول وانا لم اطلب الا تعديل واحد فقط وكل ايلى كنت اريدة فقط هو ضبط طريقه فتح الصفقات فى الاكسبرت لتتناسب مع طريقه المؤشر ولم اطلب حتى باقى طريقه الاكسبرت وكنت انتظر فقط ضبط اول طلب حتى لا اثقل عليك

اخى حسن ربما انا اخطأت فى ايصال المعلومه لك ولم استطيع ايصالها بالشكل السليم فأعزرنى لذلك
    وكل ما اردة هو ايضاح فقط اللبس الذى حدث والله اعلم ان كنت انا فهمت صح او لا

مع خالص الشكر والتقدير
    التعديل الأخير تم بواسطة migrant ; 15-05-2019 الساعة 03:31 PM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية