صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: + طلب اكسبرت +

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

أخي الكريم لست مجبر على حفظ البرامج القديمة والتي مرت عليها أكثر من 6 شهور! وكان العطل سبب جيد للبدء من جديد
    أما بالنسبة لهذا الاكسبيرت قمت بالتعديل عليه طبعا، لأنه يتوفر على كود المؤشر وقد وصل الاكسبيرت للنسخة 6 ! وهذا سببه كثرة التعديلات
    بالنسبة للتعديلات الجديدة خصوصا شرط الدقائق غير ممكنة وغير متوافقة مع الكود الحالي
    ناهيك عن أن مواضيعك معظمها تجارب للأسف، وليس بناء على افكار مدروسة ومجربة...
    لهذا لا يمكنني الاستمرار بهذا الموضوع
    التعديل الأخير تم بواسطة kira-h ; 15-05-2019 الساعة 10:37 PM

عضو اسطورة

اخى حسن انا لا اجادلك فى شىء وانت لست بالطبع مجبر على اى شىء
    اما بالنسبه لمواضيعى فانا شغال عليها بالفعل ولا يوجد مجال حتى للتجارب وانا ليس لى خبرة يوم ولا اتنين انا خبرتى تزيد عن 13 سنه وانا اعرف انك ايضا لديك خبرة كبيرة فى عالم الفوركس و فى المنتديات المجاورة قبل المجىء هنا
    المشكله اخى ان جميع الاستراتيجيات ايلى برمجتها من قبل من اى مبرمج لا تكمل النجاح الى النهايه وذلك ممكن يكون بسبب العاطفه ايلى هيا بالطبع لا يمكن ان تتواجد فى الاكسبرت
    ولاكن بالطبع جميع استراتيجياتى ناجحه فى الشغل اليدوى وممتازة واغلبها من ابتكارى وسوف ارسل لك على الخاص ما يثبت كلامى
    وبالنسبه لشرط الدقائق فأكيد ممكن التفكير فى بدائل
    وبالطبع انت حر فى عدم الاستمرار فى هذا الموضوع

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

لم اقل ذلك الكلام عبثا!، بل لأنك ومعظم المستفيذين من خدماتنا لا يشاركوننا النتائج! كالباكتيستات أو حسابات ديمو و حقيقي... فتعم الفائدة على الجميع بتبادل الخبرات والبحث عن افضل الاعدادات،،، كما يفعل الغرب!
    ويكون تشجيعا لنا على الاستمرار وكذلك لمبرمجين آخرين معنا في صمت!
    لماذا لا نساعد بعضنا البعض؟!
    أم أن فكرة الاستراتيجية إذا انتشرت تفشل؟ طبعا هذا غير صحيح وليس له اي اساس علمي أو احصائية واضحة
    طريقة تحرك الاسعار لم تتغير منذ نشأة الفوركس، وقد يكون التغير الوحيد فقط بمتوسط الرينج لكل زوج
    ...
    لهذا بعدم المشاركة الفعالة (المتكررة) أحكم على نوعية الموضوع مسبقا...

عموما تم الرد على رسالتك الخاصة
    والله الموفق
    التعديل الأخير تم بواسطة kira-h ; 16-05-2019 الساعة 06:12 AM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية