النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: طلب اضافة

عضو

افتراضي طلب اضافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا سمحت لي أخي حسن وتكرمت باضافة الاتي للاكسبيرت المرفق:

1- اضافة خاصية المضاعفات للوتات التعزيز سواء مضاعفات جمع او ضرب

2- اضافة فلتر يعمل بترو وفولس وباستطاعتي اختيار الفريم المستخدم له من الاعدادات الخارجية
    فلو تم تفعيل الاكسبيرت على فريم الساعة وتم اختيار فريم الاربع ساعات في الاعدادات فالاكسبيرت يفتح صفقات شراء فقط على فريم الساعة اذا كان اخر شمعة مغلقة صاعدة على الفريم المختار من الاعدادات (الاربع ساعات ) او يفتح بيع فقط على فريم الساعة في حالة ان اخر شمعة مغلقة هابطة على الفريم المختار (الاربع ساعات )

3- شرط تأكيدي بحيث يضاعف لوتات التبريد كلما تضاعف راس المال

وشكرا
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

وعليكم السلام
    مرفق الاكسبيرت

عضو

شكرا جزيلا أخي حسن

ولكن هناك مشكلة حين اختار الفريم ، حيث انه يفتح صفقات كثيرة متتالية الفرق بينهم ثواني طوال مدة الفريم المستخدم مما يؤدي لمرجنة الحساب
    المطلوب فتح صفقة واحدة فقط
    كما ارجو اضافة خاصية بترو وفولس لهذا الفلتر

وشكرا

مرفق الاكسبيرت
    ويمكنك الغاء الفلتر بعمل current (الفريم الحالي)

عضو

شكرا جزيلا لك أخي حسن وجعله الله في ميزان حسناتك
    نعم أخي ولكن عند استخدام ال current يقوم الاكسبيرت بعمل الفلتر على الفريم الحالي اي لايفتح صفقات بيع اذا كانت اخر شمعة على الفريم الحالي صاعدة والعكس في الشراء ولكن اذا اردت ان الغي عمل الفلتر فلن استطيع لذلك طلبت ترو وفولس ، فلو أمكن عمل ذلك فيكون كرما منك

أنا اعرف أنني طلبت هذا الطلب في طلب سابق ورغم ن الكود سليم حسب ردك وكل محاولاتي على حساب ستاندر ديمو وباك تيست ولكن نفس المشكلة حيث كل صفقات Kira-h3 لا تتضاعف ، حيث لاتتضاعف لوتات التبريد عند مضاعفة رأس المال
    يمكنك تجربة ذلك بوضع 0.01 في لوتات التبريد بالاعدادات ووضع الف دولار في راس المال بالاعدادات وتجربة ذلك على حساب الفين دولار
    ستجد ان الاكسبيرت يفتح 0.01 رغم تضاعف راس المال وانه يجب فتح 0.02

وشكرا جزيلا

خاصية الفريم بالنسخة السابقة كانت افتراضيا حسب الفريم اللي عليه الاكسبيرت ، وبالنسخة الأخيرة جعلناه اختياري، فـ current تعني الفريم الحالي اللي عليه الاكسبيرت وهو ما اعنيه بالالغاء وهو طبعا ليس بفلتر بل شروط أساسية لفتح الصفقات...

مرفق الاكسبيرت بحيث جعلت كل احجام العقود متناسبة مع الحساب الأساس في حال تحديد قيمة به

عضو

شكرا جزيلا تمت التجربة والتبريد يعمل كالمطلوب تماما ، سلمت يداك ووفقك الله وسدد خطاك

تبقى اخر نقطة وهي هدفها تقليل التعزيز ، وبما ان حضرتك رفضت فكرة وضع الستيب لانه يتعارض مع فكرة عمل المؤشر
    لذلك فكرت في اضافة شرط هدفه اذا كانت اخر صفقة شراء دخلت حيز الربح فيتوقف الاكسبيرت عن تعزيز صفقات الشراء
    ونفس الشيء في البيع

أتمنى وضع عدد الصفقات التي يشترط ان تدخل حيز الربح بالاعدادات الخارجية ، بحيث بعدها يقف التعزيز في نفس الاتجاه

وجزاك الله كل خير

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية