صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: طلب تعديل مؤشر مؤشر mt4 من صنع الأخ حسن

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

افتراضي طلب تعديل مؤشر مؤشر mt4 من صنع الأخ حسن

السلام عليكم اخي الكريم، في المؤشر المرفق، يتم احتساب ست شمعات او اكثر، المطلوب بعد اذنك هو احتساب ست شمعات فقط لا اقل ولا اكثر ( أي عدم ظهور اي سهم في حال ظهور اكثر من ست شمعات، او اقل من ست شمعات )، وعكس السهم، أي هابط بدلا من صاعد وصاعد بدلا من هابط. ( تبقى كامل شروط المؤشر كما هي، وهي فور انتهاء الشمعة المنعكسة السابعة يظهر السهم ) وشكرا لك.

https://www.fxprg.com/vb/attachment.php?attachmentid=8695&d=1535319891

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

وعليكم السلام
    المرجو توضيح الفكرة كاملة مع الصور، لعمل مؤشر جديد

عضو

افتراضي شكرا لك

السلام عليكم، طلبي هذه المرة سيكون طويل، المعذرة منك اخي حسن. وهو تعديل مؤشر، وصنع آخر. يوجد صورة بالتعديلات المطلوبة للمؤشر، وصورة لفكرة المؤشر الآخر، وساتحدث عن فكرة المؤشر في حال رغبتك بصنع مؤشر جديد وعدم التعديل.

بالنسبة لمؤشر Bars6-IndV2
    فكرته هي ظهور سهم فور انتهاء ست شمعات متتالية هبوطا او صعودا، سهم هابط في حالة الهبوط وصاعد في حالة الصعود، كما هو موضح في المرفقات. والمهم ان تكون كل شمعة فعلا صاعدة او هابطة عن سابقتها، اي كل شمعة في حالة الصعود، سعر اغلاقها اكثر من سعر اغلاق سابقتها والعكس في حال الهبوط.

بالنسبة للمؤشر الآخر وفكرته هي وبعد ظهور الست شمعات اي بعد تطبيق شروط المؤشر السابق، في حال ان الشمعة السابعة انعكست، يتم استدعاء سهم هابط ان كانت الشمعة السابعة هابطة او العكس. ( الشمعة السابعة فقط وليس ما بعدها ).

للضرورة:
    1- عمل نفس شروط تتالي الست شمعات لكلا المؤشرين، لكي يتحاكا مع بعض، ولكن عدم دمجهما في مؤشر واحد.
    2- أقصد بهبوط شمعة، ان سعر اغلاقها اقل من سابقتها والعكس للصعود، بغض النظر ان كان شكل الشمعة صاعدا ام هابطا.

شكرا جزيلا لك واسف على الاطالة اخي الفاضل
    الصور المرفقة الصور المرفقة   
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

وعليكم السلام
    مرفق المؤشر

عضو

السلام عليكم اخي، كما ذكرت ان المطلوب مؤشرين منفصلين عن بعض، وكل مؤشر له وظيفته. وحتى بعد دمجهما بمؤشر كما تفضلت اخي، كلا الشرطين لا تنطبق. الرجاء لو تكرمت وتفضلت اعادة قراءة ما ذكرته مرة اخرى ولك جزيل الشكر والتقدير.

وعليكم السلام
    جاري المراجعة لكن لم الدمج؟ فطالما الشرطين منفصلين يمكنك استخدام المؤشرين معا على الشارت لتظهر كل الاشارات التي تريد
    التعديل الأخير تم بواسطة kira-h ; 11-02-2019 الساعة 10:20 AM

عضو

اخي الفاضل، انا طلبت ان لا يندمجا. انا طلبت عدم الدمج. شكرا لك اخي

لكن بهذه الطريقة ستكون الفرص شبه منعدمة
    طيب جرب النسخة المرفقة

عضو

افتراضي شكرا

ما شاء الله بارك الله فيك، مؤشر ريفيرسال قوي. باقي اخي مؤشر الست شمعات، مؤشر منفصل غير هذا يعني لحاله بشروطه لحاله. عارف طولت عليك وزودتها المعذرة، فكرته انه بنفس طريقة هبوط او صعود الشمعات في المؤشر الذي ارفقته اخي ( نفس فروق سعر اغلاق الشمعات يعني كل سعر اغلاق هابط عن الثاني في حالة الهبوط والعكس صحيح )، فور انتهاء ست شمعات متتالية هبوطا، يظهر سهم هابط، والعكس في حالة الصعود، ست شمعات لا اكثر. يوجد اخي مؤشر مشابه قمت بصنعه وساقوم بارفاقه ولكن اسهمه منعكسة وفيه مشكلة في تتالي هبوط وارتفاع الشمعات، احتاج فقط تعديل ترتيب تتالي الشمعات كالمؤشر اللي في الاعلى والاسهم تكون صاعدة في حال الصعود والعكس. في المرفق المرسل لك هنا، الجزء اللي في اليمين وفي تلك الحالة، ظهر سهم الست شمعات ولكن لم يظهر الريفيرسال، والعكس في الجزء اللي في اليسار ظهر سهم الريفيرسال ولم يظهر مؤشر الست شمعات. المطلوب باختصار لو تكرمت ان يكون استدعاء الاسهم بناء على تتالي الشمعات صعودا او هبوطا (برمجيا ) بنفس الكود للمؤشرين او بالطريقة التي تراها مناسبة لكي يتم تزامنهم وتحاكيهم سويا، مرفق الريفيرسال ممتاز ولا يحتاج تعديل، باقي المؤشر الاخر فقط وشكرا لك.

ماذا تعني بالتزامن والتحاكي سويا!
    المرجو توضيح اامطلوب دون تعديلات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية