النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: طلب اضافه

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

أخي الكريم انت صاحب الفكرة ونسيت طريقة عملها وهذا سببه كثرة التعديلات!
    الخطين الأحمر والأخضر هما للفلترة الخاصة برسم اشارة UP و DOWN على الشارت وتتحكم بتفعيل شروطها بالخاصية Use_Zigzag_Filter وتتحقق الاشارة عند اختراق السعر بمسافة Distance عن الخط وليس الاختراق كما بالخطين الوردي والمائي
    أما سبب عدم فتح الصفقة عند اغلاق السابقة لأن شمعة الاغلاق لم تحقق شرط الاختراق بمعنى يجب أن يكون سعر افتتاحها اسفل الخط
    التعديل الأخير تم بواسطة kira-h ; 06-02-2019 الساعة 01:47 AM

عضو اسطورة

لا اخى انا لم انسى انا اقصد هذا انا ضابط اعدادات الفلترة up و down بنفس مسافه الاكسبرت الاساسيه وبالطبع انا لم افعلها من الاكسبرت ولاكن الاكسبرت فى هذة الحاله بيرسم الخطوط up و down فوق نفس خطوط الاكسبرت الاساسيه ولا يعتمدها لانها لم يتم تفعيلها ولذلك ولعدم اللخبطه من كثرة الخطوط انا كنت طالب تنفيز الفلترة على نسخه الاكسبرت القديمه بدلا من ان اطلب منك مسح فلتر الزجزاج up و down لتوفير وقتك ليس اكثر وبالطبع الاحتفاظ بالفلترين معا سيكون افضل فى تجارب الاكسبرت عند تفعيل الفلترين معا للوصول لافضل النتائج
    اما سبب عدم فتح الصفقه فعند تجربه الاكسبرت بدون الفلتر بيفتح الصفقه فى نفس مكان المشكله بدون اعطال اذا يبقى المشكله فى الفلتر

وهذة صورة توضح انى حتى بعد تغيير اعدادات زجزاج الفلترة وظاهر هنا الخطوط منفصله عن بعضها وانا ايضا لم افعل فلتر الزجزاج وفعلت فقط فلتر المؤشر ولاكن لم يتم فتح الصفقه والسعر تحرك كثيرا اسفل الخط واغلق فوقه

الاســـم:	0.png
المشاهدات: 27
الحجـــم:	31.9 كيلوبايت
    الاســـم:	01.png
المشاهدات: 18
الحجـــم:	22.8 كيلوبايت
    التعديل الأخير تم بواسطة migrant ; 06-02-2019 الساعة 07:50 AM

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية