صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 48

الموضوع: إليكم تجربتي و لله الحمد و المنة

عضو جديد

اخوي جبران يعطيك العافيه ما قصرت بنشر طريقتك الله يجعله بميزان حسناتك لكل واحد يربح دولار بهذا الاكسبيرت
    سؤال لو تكرمت
    هل الاعدادات اللي بالصوره المرفقه هي اللي اشتغلت عليها بالحساب المدبل مرتين
    والشي الثاني اذا ظربت صفقه ودخل بلوت مضاعف لو تضيف خيار يضاعف مره وبعدها ما يفتح مره ثانيه نكتفي بالخساره اللي حصلت يكون افضل والا ايش رايك موفق لكل خير

عضو جديد

بالتوفيق إن شاء الله تعالى رب العالمين

عضو جديد

يعطيك العافيه اخي جبران على التوضيح ولكن حصلت معي ملاحظه الان
    عملت الاعدادات كما يجب وفعلت فتح الصفقات قبل سوق لندن بساعه اي الساعه 9 صباحا وانا عندي المنصه بتوقيت السعوديه ثينك فوركس ولكن الاكسبيرت لم يلتزم بالتوقيت وفتح الصفقات مع الساعه 00 هل حصلت معك هذه المشكله من قبل لان كل الاعدادات سليمه والتوقيت مفعل تمام اين المشكله هنا اذا تفضلت وشكراً

عضو جديد

مرحبا أخي الكريم, أنصحك بتحميل النسخة الأخيرة للإكسبيرت في المشاركة رقم 8 للموضوع https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31637 بالإضافة إلى تفعيل فلترة الوقت.
    هذه الحالة حصلت معي في حالة واحدة مع الإكسبيرت نسخة 5 بحيث إذا خسرت صفقة اليوم فإن الإكسبيرت يقوم بفتح صفقة مضاعفة على الساعة 00:00 من اليوم الموالي.
    ملاحظة: أنا فعلت فتح الصفقات على الساعة 9 صباحا بتوقيت السعودية هو نفسه توقيت المنصة و هو موافق لساعة افتتاح بورصة لندن ( +1GMT التوقيت الصيفي).
    أتمنى أني أستطعت إجابتك بما يفيدك و من الأفضل أخي أن تقوم بإرفاق صورة للإعدادات مع توقيت المنصة.
    بارك الله فيك

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

هذه الجودة هي الأفضل لأنه لا يوجد أخطاء (0) وكذلك يحتسب قيمة السبريد، على عكس جودة 99.9 لا يحتسبه، (راجع المشاركات بالموضوع المخصص لطريقة عمل باكتيست الجودة العالية)
    ولم يظهر لك الرقم 99.9% فقط لأنك لم تقم بتفعيل المنصة عن طريق التيك ستوري، ولا أنصح بذلك لأنه لن يتم حساب قيمة السبريد بالباكتيست.
    مهمة التيك ستوري تنحصر فقط في تحميل البيانات ذو الجودة العالية من بنك دوكاسكوبي، وهذا ما نحتاج إليه ولا يهمنا الرقم 99.9%، طالما لا يوجد أخطاء بالبيانات، والسبريد محسوب يعني n/a بدون أخطاء تعتبر جودة 100%
    التعديل الأخير تم بواسطة kira-h ; 23-05-2017 الساعة 05:35 AM

عضو جديد

شكرا اخوي جبران فعلاً كان عندي صفقه لم تغلق ولما جت الساعه 00 في المنصهه فتح صفقات على باقي العملات ومع انه المفروض ما يفتح الا الساعه 9 حسب الاعدادات اللي انا عاملها نفس اعداداتك بالصوره بجرب النسخه المعدله واوافيك بالنتائج باذن الله

عضو جديد

بالتوفيق أخي الكريم

عضو جديد

جزاك الله كل الخير على الإضافة أستاذ حسن, ما شاء الله عليك

مشرف برمجة الصورة الرمزية kira-h

بالتوفيق إن شاء الله

موقوف

في البكتيست بجوده عاليه مرجن عندي الحساب عدة مرات
    عندما نستخدم وقف المتاجره بعد الوصول الى المضاعفه 12.8 يتوقف نهائيا عن العمل بعد اغلاق الصفقه على الخساره

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

العلامات المرجعية

العلامات المرجعية