المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبيرت هيدج بهذه الطريقة

magdymagdy
24-06-2021, 05:59 AM
السلام عليكم
اخى حسن دمت بصحة وعافية
ارجو برمجة اكسبيرت هيدج بنظام السوبلكس اعتمادا على مؤشر الباربوليك سار بالطريقة التالية
الدخول شراء او بيع مع اشارة الباربوليك لنفترض دخلنا صفقة شراء وقتها يقوم الاكسبيرت بتعليق امر معاكس بيع فوق اشارة الباربوليك الخاصة بالشراء التى دخلنا معها بأمر مضاعف كما موضح بالصورة
27406
بالنسبة للمدخلات
هحتاج ماكس ستيب وده هيكون خاص بالمسافة بين سعر دخول الصفقة الماركت وبين موضع الاشارة اللى هنضع عنده الامر المعاكس المعلق لو تجاوزناه فلن يقوم الاكسبيرت بالدخول فى الصفقة
هحتاج كمان ماكس اوردر خاص بأقصى عدد لصفقات السوبلكس
مضاعفات جمع وضرب
تريلنج بالدولار
ربح بالدولار
تيك بروفت خاص بالصفقة الاولى فقط
استوب لوس يتم تفعيله فى حالة الوصول لاقصى عدد من صفقات السوبلكس معه يتم اغلاق جميع الصفقات
الاكسبيرت لن يدخل اشارات جديدة طالما لم ينتهى من الصفقات القائمة

kira-h
25-06-2021, 07:21 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

magdymagdy
25-06-2021, 10:39 PM
اولا اسمحلى اشكرك على الاضافة الرائعة الخاصة بmin step رغم عدم ذكرى لها (دائما مبدع )
ثانيا اسمحلى اوضح شروط الاستوب لوس ..الاستوب لوس غرضه الخروج من منطقة التذبذب بوقف الخسارة عشان كده مطلوب تفعيله فقط مع الصفقة الاخيرة يعنى لو ضبطنا الماكس اوردر ب3 صفقات يبقى مع تفعيل الصفقة الثالثة نضع لها استوب لوس بحيث تغلق على خسارة فى حال عدم وصولها للهدف ويغلق معها الصفقتين الاخرتين
مثال تم فتح شراء ماركت ثم الدخول فى بيع معلق ثم الدخول شراء معلق هنا نضع الاستوب مادام الماكس اوردر 3 وهكذا
ثالثا بالنسبة لعدم توفر الشروط الخاصة بmin step &max step فلا يتم الدخول فى الصفقة أساسا بداية من الامر الماركت (اللى بيحصل دلوقتى انه بيدخل الصفقة ماركت ثم لا يقوم بصفقات السوبلكس)
رابعا يوجد مشكلة ارفقت لك لها صورة وهى عدم استكمال السوبلكس رغم وضع زيرو فى اعدادات المكس لوت والماكس اوردر وعدم وجود اخطاء بخانة الجورنال
27428
27429

kira-h
26-06-2021, 10:29 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 2

magdymagdy
28-06-2021, 09:09 PM
جزاك الله خيرا اخى حسن وبارك الله بمجهوداتكم

kira-h
29-06-2021, 11:21 AM
واياك اخي الكريم
بالتوفيق ان شاء الله

mohamad alı
30-06-2021, 08:16 PM
اخي العزيز
ممكن افضل الاعدادات التى توصلت اليها

magdymagdy
01-07-2021, 07:39 PM
اخي العزيز
ممكن افضل الاعدادات التى توصلت اليها
التجارب كلها على الباوند دولار فريم الساعة..ارجو اجراء تجاربك وافادتنا بنتائجها
الاعدادات المبدئية للحفاظ على راس المال مع ربح بسيط ويمكنك تقليل الاستوب الى 30
الاعدادات الافضل حتى الان ولكن بعدد صفقات قليلة جدا ويمكنك ايضا تقليل الاستوب الى 30

magdymagdy
01-07-2021, 08:11 PM
ارجو من الاخ حسن اضافة فلتر زمنى وقت وايام بالاضافة الى خاصية لا ادرى يمكن تنفيذها ام لا سأشرحها مستعينا بالصورة التالية
هنا دخل الاكسبيرت شراء 0.01 ثم بيع 0.02 ثم شراء 0.04 ووضع استوب لوس نظرا لوضع ماكس تريد 3 هنا سيخسر مجموع الصفقات فى حالة الهبوط ولكن صعد السعر دون ان يصل الى هدفه هنا احتاج الى تأمين جزء من صفقات الشراء وليكن اغلاق 0.02 على بريك ايفن واستكمال الصفقة اما تكمل صعود ونغلق على ربح يتم تحديده لهذه الحالة او تنزل وتضرب الاستوب ونكون قللنا من الخساير
27466

kira-h
02-07-2021, 05:27 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 3 بحيث :
Breakeven2 يعمل فقط بعد تفعيل ووضع ستوب للصفقات الخاسرة

magdymagdy
14-07-2021, 11:59 PM
جزاك الله خيرا ..لدى استفسار بسيط ..لو وضعت الاكسبيرت على اكثر من شارت ووضعت لكل شارت ماجك نمبر مختلف ووضعت ربح 5 دولار هيغلق كل شارت لوحده ولا لازم الحساب كله يحقق ربح 5 دولار ؟

kira-h
15-07-2021, 02:05 AM
جزاك الله خيرا ..لدى استفسار بسيط ..لو وضعت الاكسبيرت على اكثر من شارت ووضعت لكل شارت ماجك نمبر مختلف ووضعت ربح 5 دولار هيغلق كل شارت لوحده ولا لازم الحساب كله يحقق ربح 5 دولار ؟
واياك اخي الكريم
يغلق كل شارت لوحده

magdymagdy
15-07-2021, 04:19 AM
واياك اخي الكريم
يغلق كل شارت لوحده
اشكرك استاذ حسن

kira-h
15-07-2021, 08:42 PM
العفو أخي الكريم