المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برمجة اكسبرت هيدج

عثمان
30-03-2021, 08:08 PM
السلام عليكم

سيد حسن اريد برمجة اكسبرت عندما افتح صفقة شراء او امر معلق شراء 0.01 وقمت بوضع 20 نقطة ان يفتح لوعكس سعر ولم تربح صفقة مسافة 20 نقطة انا احددها ان يفتح صفقة بيع بلوت مضاعف وانا احدد كم يضاعف لوت وايضا لو سعررجع الى اول صفقة التي بدء فيها ايضا ان يفتح صفقة مضاعف لوت لصفقة البيع هكذا طريقت عمله الى ان يصل الى الربح المطلوب منه

وقت بدء وقت انتهاء
كم عدد الصفقات للبيع لوحده والشراء لوحده

حجم لوت

مضاعفات لوت جمع وضرب
عدد نقاط فتح صفقة الهيدج
ترلينغ ستوب وترلينغ ستيب بنقاط لجميع الصفقات
ربح صفقات البيع بنقاط
ربح صفقات للشراء بنقاط
ربح صفقات البيع بدولار
ربح صفقات الشراء بدولار
ربح كافة صفقات بدولار
ربح كافة صفقات بنقاط
ترلينغ ستوب وترلينغ ستيب لكل صفقة لوحدها

عثمان
01-04-2021, 10:55 PM
السلام عليكم

هل الفكرة غير منطقية للبرمجة ؟؟؟

kira-h
03-04-2021, 04:46 PM
وعليكم السلام
الشرح غير واضح
المرجو التوضيح اكثر بمثال لاكثر من صفقتين...
هل تريد التبريد ام التعزيز ام الهيدج ؟ ....

عثمان
03-04-2021, 05:08 PM
السلام عليكم

خلي اكسبرت اما يفتح اول يبتدي اما شراء او بيع او اثنان معا القصد من الاثنان معا عندما يغلق كافة الصفقات وكانت اخر صفقة هيدج تفعلت شراء عندما يغلقهم بيفتح بيع لو كان فقط بيع كلما يغلق كافة الصفقات فورا بيفتح بيع اما لو كان شراء عندما يغلق كافة الصفقات بيفتح شراء

اما بخصوص الهيدج يبقى الهيدج بنفس المكان مثال فتح شراء هبط السعر 20 نقطة يفتح هيدج مضاعف لو رجع الى نفس مكان الشراء اول مرة ايضا يفتح هيدج مضاعف للبيع يبقى على هذه الحال الى ان يغلقهم كلهم على الربح المطلوب

kira-h
04-04-2021, 03:17 AM
وعليكم السلام
لازال الشرح غير واضح ومختلف عن السابق! فأين التبريد الذي ذكرته بالبداية؟!
الان هل تقصد برمجة نظام زون ريكفري (منطقة الانتعاش) ؟ او ما يسمى ايضا بالسوبلكس...
المرجو التوضيح تفصيلا لكل صغيرة وكبيرة وليس بشكل مختصر مع رسم تخطيطي او صورة من الشارت مع الاعدادات المطلوبة بالاكسبيرت، حتى لا يحدث سوء فهم وتعديلات مرهقة...

عثمان
04-04-2021, 11:27 AM
اخي الكريم منطقة عمله فقط بعدد النقاط التي اخترتها مثلا قمت بتشغيل اكسبرت وفتح شراء فورا وقمت بوضع 20 نقطة لو عكس السعر يفتح هيدج فقط لاغير يبقى عمله بين فتح اول صفقة وبين الهيدج لم ازكر ابدا اريد تبريد فقط هيدج اظن اسمها سلوبكس يعني عمله بيكون بين العشرين النقطة المختارة فتح اول صفقة عكسة عشرين فتح لها هيدج ولو الهيدج ايضا عكس عشرين نقطة ايضا فتح لها هيدج بيكون رجع الى اول صفقة وهكذا عمله

واذا اردت اضافة تعزيز وتبريد لامشكلة بذالك انا اختار نقاط تعزيز وتبريد ولكن خانة مخصصة للهيدج كم عدد النقاط التي يعمل بها وازا وضعت صفر لتعزيز لاتعمل وازا وضعت صفر لتبريد لاتعمل

المهم الفكرة هية الهيدج عمله فقط بحدود العشرين نقطة فقط لاغير

kira-h
05-04-2021, 12:15 AM
مرفق الاكسبيرت

عثمان
05-04-2021, 02:40 AM
شكرا اخي حسن ارجو اضافة ترلينغ ستوب وترلينغ ستيب بنقاط لكافة الصفقات وماكس تريد

عثمان
05-04-2021, 06:46 PM
وايضا اضافة عند ضرب ستوب لوز للصفقة ان يقم بحتساب كم خسارتها وعندما يصل لربح كافة صفقات ان يحسب كم الخسارة التي تكبدها من قبل ويعوضها وبعدها يغلق صفقات ويبدء من جديد

ممكن اضافة على شارت كم عدد صفقات البيع وكم عدد صفقات الشراء وكم رصيد الحساب وكم ربح صفقات البيع وخسارتها وكم ربح صفقات الشراء وخسارتها واجمالي ربح والخسارة

يرجى اضافة win usd لكافة الصفقات

(https://www.fxprg.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=925383&noquote=1)

(https://www.fxprg.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=925217&noquote=1)

kira-h
06-04-2021, 12:39 AM
شكرا اخي حسن ارجو اضافة ترلينغ ستوب وترلينغ ستيب بنقاط لكافة الصفقات وماكس تريد
موجودين بالاعدادات
تم اضافة MaxTrades

وايضا اضافة عند ضرب ستوب لوز للصفقة ان يقم بحتساب كم خسارتها وعندما يصل لربح كافة صفقات ان يحسب كم الخسارة التي تكبدها من قبل ويعوضها وبعدها يغلق صفقات ويبدء من جديد

ممكن اضافة على شارت كم عدد صفقات البيع وكم عدد صفقات الشراء وكم رصيد الحساب وكم ربح صفقات البيع وخسارتها وكم ربح صفقات الشراء وخسارتها واجمالي ربح والخسارة

يرجى اضافة win usd لكافة الصفقات

مرفق الاكسبيرت النسخة 2
أما win usd اذا تقصد به اغلاق الصفقات على اجمالي ربح فهو موجود باسم Total_USD_Profit مع تعديله بجمعه مع اجمالي الصفقات بعد اول صفقة فتحت

عثمان
06-04-2021, 01:11 AM
شكرا اخي حسن

ولكنه يفتح صفقات ويحقق الربح ويتوقف عن فتح الصفقات

اما بخصوص ترلينغ بنقاط فقط يتفعل على صفقات الرابحة وانا اريدة لصفقات البيع مع شراء اذا غير منطقية برمجيا يرجى اضافة ترلينغ ستوب وترلينغ ستيب بدولار لكافة صفقات البيع وشراء معا ولايغلق صفقات لو كان فيه اغلاق صفقات ضربت ستوب لوز حتى يحقق الخسارة العائمة القديمة

ولقد طلبت من قبل اما يفتح شراء او بيع هية موجودة حاليا ولكن اريد عندما يفتح بيع وكانت اخر صفقة هيدج كانت شراء ان يبدء بيع المهم اخر صفقة تفعلت عندما يحقق الربح يفتح عكسها وشكرا

عثمان
10-04-2021, 07:04 PM
هل من جديد ؟؟؟

عثمان
13-04-2021, 06:29 PM
رمضان كريم اخ حسن

شوف اخر تعديل لو سمحت واضف للاكسبرت ابضا وقت بدء وقت انتهاء وايضا عندما يغلق على الربح المطلوب منه ان يتوقف عن العمل تكون ترو وفولس

kira-h
15-04-2021, 09:07 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 3

عثمان
15-04-2021, 10:13 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 3

شكرا لك اخي حسن
فيه مشكلة لما يغلق على الربح المطلوب منه يتوقف عن العمل مع العمل كونتينو تريدنغ مفعلة بي ترو

kira-h
16-04-2021, 12:19 AM
طيب جرب النسخة المرفقة