المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يرجى اضافة اكسبرت لهذا المؤشر

omar12
24-01-2021, 06:07 PM
السلام عليكم

يرجى اضافة اكسبرت لهذا المؤشر اخي حسن

فكرة عمل اسبرت على المؤشر هية عندما يظهر اشارة سهم للاسفل تكون صفقة بيع واشارة سهم للاعلى تكون صفقة شراء ولكن سوف يكون لها طريقتين للعمل

اولا بداية توقيت عمل اكسبرت وتوقيت توقفه تكون فقط توقيف عمل المؤشر عدم اظهار الاشارة الاسهم لكي لايقم بفتح صفقات جديدة ويبقى عمله الباقي على حاله

ثانيا عندما يضع اشارة سهم للاسفل ان يفتح صفقة بيع وتكون صفقة لها مضاعفات تكون في تعزيز وتبريد ويكون خانة كم عدد صفقات التعزيز لوحده وكم عدد صفقات التبريد لوحده وايضا ضرب لوت وجمع لوت لصفقات تبريد لوحده وصفقات تعزيز لوحده ايضا اضافة خانة للربح بعدد انقاط وايضا ربح بدولار وايضا جمع الربح لو فتح اكثر من صفقة واغلاق نصف العقود عند الوصول للربح المطلوب منه ينطبق هذا على صفقات الشراء ايضا وتكون صفقات البيع معزولة عن صفقات الشراء وايضا عند ظهور اشارة سهم للاعلى وصفقة البيع لم تغلق على ربح ان يفتح صفقة شراء وهذه الطريقة ان يكون لها ترو او فيلس

الطريقة الثانية عندما يظهر اشارة سهم للاسفل ان يفتح صفقة بيع ويكون لها ستوب لوز انا احدد عدد النقاط لصفقة البيع وعندما يضرب ستوب لوز لصفقة البيع ان يفتح صفقة شراء يكون لوت مضاعف ويكون لصفقة الشراء ايضا ستوب لوز انا احدده ونفس الطريقة لو لم يصل للربح المطلوب ومنه وضرب ستوب الشراء ان يفتح صفقة بيع وكل خسارة تكبدها في نفس الصفقة ان تضاف للربح المطلوب منه لكي يعوض خسارة صفقات وحقق الربح المطلوب منه هذه تكون مختلفة عن طلب رقم اثنين وتكون لها ترو او فيلس

شوف كيف الفكرة وبعد تجربة سوف اعرف ما اقوم بتعديله وشكرا

omar12
26-01-2021, 12:14 PM
السلام عليكم

هل من جديد اخي حسن

kira-h
26-01-2021, 04:30 PM
وعليكم السلام
اخي الكريم الاعدادات كثيرة ومبالغ فيها! مع طريقتين!
لتنفيذ طلبك يجب ان يكون منطقي ومجرب على طريقة واحدة

omar12
26-01-2021, 05:20 PM
وعليكم السلام
اخي الكريم الاعدادات كثيرة ومبالغ فيها! مع طريقتين!
لتنفيذ طلبك يجب ان يكون منطقي ومجرب على طريقة واحدة

اوك اخي الكريم هل يمكن تنفيذ هذه
ثانيا عندما يضع اشارة سهم للاسفل ان يفتح صفقة بيع وتكون صفقة لها مضاعفات تكون في تعزيز وتبريد ويكون خانة كم عدد صفقات التعزيز لوحده وكم عدد صفقات التبريد لوحده وايضا ضرب لوت وجمع لوت لصفقات تبريد لوحده وصفقات تعزيز لوحده ايضا اضافة خانة للربح بعدد انقاط وايضا ربح بدولار وايضا جمع الربح لو فتح اكثر من صفقة واغلاق نصف العقود عند الوصول للربح المطلوب منه ينطبق هذا على صفقات الشراء ايضا وتكون صفقات البيع معزولة عن صفقات الشراء وايضا عند ظهور اشارة سهم للاعلى وصفقة البيع لم تغلق على ربح ان يفتح صفقة شراء

omar12
27-01-2021, 08:53 PM
مرحبا اخي حسن هل يمكن تنفيذ هذا الطلب او غير منطقي برمجيا ؟؟؟

kira-h
28-01-2021, 06:39 PM
لا اعلم لم تكرار اعدادات البيع مع الشراء!! في حين بالمنطق يجب ان تكون اعدادات البيع بنفس اعدادات الشراء، فلا يوجد فرق بينهما، وبالتالي نكتفي فقط باعدادات واحدة تشمل النوعين معا بشكل منفصل تلقائي وتنفيذ برمجي ادق واسرع...
عموما مرفق الاكسبيرت

omar12
29-01-2021, 11:26 AM
لا اعلم لم تكرار اعدادات البيع مع الشراء!! في حين بالمنطق يجب ان تكون اعدادات البيع بنفس اعدادات الشراء، فلا يوجد فرق بينهما، وبالتالي نكتفي فقط باعدادات واحدة تشمل النوعين معا بشكل منفصل تلقائي وتنفيذ برمجي ادق واسرع...
عموما مرفق الاكسبيرت

السلام عليكم

شكرا لك اخي حس ولكن الاكسبرت بيغلق صفقات ويفتح صفقة من غير ماتظهر اشارة هل يوجد مشكلة من عندي او لازم ارفق المؤشر مع اكسبرت وكيف طريقت تركيبه مع المؤشر او فقط اضع اكسبرت على المنصة

يعني اكسبرت بيفتح صفقة من غير ظهور اشارة

kira-h
29-01-2021, 01:45 PM
وعليكم السلام
يجب فقط وجود المؤشر بنفس الاسم بمجلد المؤشرات الرئيسي
قد يكون المؤشر يعيد رسم نفسه بحيث تختفي اشارته بعد فتح الصفقة، فتعتقد بوجود خطا بالاكسبيرت، لهذا راجع عمله لحظيا بالباكتيست للتأكد من ذلك

omar12
29-01-2021, 03:03 PM
وعليكم السلام
يجب فقط وجود المؤشر بنفس الاسم بمجلد المؤشرات الرئيسي
قد يكون المؤشر يعيد رسم نفسه بحيث تختفي اشارته بعد فتح الصفقة، فتعتقد بوجود خطا بالاكسبيرت، لهذا راجع عمله لحظيا بالباكتيست للتأكد من ذلك

مرحبا وجمعة مباركة

وشكرا لك

omar12
29-01-2021, 04:18 PM
السلام عليكم

تمام هلاء صار يفتح على المؤشر بعد ماوضعت المؤشر في خانة المؤشرات الرئيسية

ولكن هل يمكن تعديل على المؤشر واقدر ان اتحكم بها انه عندما اضع اكسبرت على فريم دقيقة وعطا اشارة بيع انه لايتم فتح الصفقة الا اذا توافقت الشروط على الفريم الاكبر منه وهوة الخمس دقايق تكون هذه الميزة ترو وفيلس لو غير ممكن برمجيا انساها

والتعديل التاني انه عندما يظهر اشارة معاكسة ان يغلق صفقة الاخرى ولو كانت على خسارة ولكن يحسب خسارتها ويعدلها بصفقة الاشارة المعاكسة تكون ترو وفيلس

وتعديل اخر لو صفقة وصلت للربح المطلوب منها ان تغلق نصف العقود وتامن الربح على الدخول ويبقى مستمر بجني الارباح الا ان يظهر اشارة معاكسة يغلق كافة العقود
وشكر شكلي رح اتعبك معي وشكرا على صبرك

omar12
31-01-2021, 12:07 PM
السلام عليكم

صفقات الشراء عندما اضع تعزيز وبريد عندا يفتح صفقة تعزيز ويصعد فوقها يفتح صفقة تبريد ايضا عندا يصل لعدد النقاط المطلوب منه وعندما يفتح صفقة شراء ويقم بتريد مع الاتجاه عندما لايصل للربح المطلوب وهبط السعر الى تبريد الذي وضعه يقم بتعزيز تبريد ولكن انا اريد لايفتح صفقات تعزيز الا من صفقة الشراء الاساساسية

اما صفقات البيع لايفتح ابدا صفقات تبريد ابدا

اما بخصوص الماكس تريد لو وضعتها صفر او عدد صفقات معينة يفتح صفقات ولا يتوقف عن فتح صفقات ولا يلتزم بعدد الصفقات المطلوبة منه

multipiy loos multipiy profit هذه ماوظفيتها ؟؟؟

kira-h
31-01-2021, 06:01 PM
وعليكم السلام
أخي الكريم لم افهم شيء من الشرح، به جمل غير صحيحة لغة !
في حين كان بإمكانك دعم الشرح بصور من الشارت او بصور تخطيطية لالية فتح الصفقات...

omar12
31-01-2021, 09:17 PM
السلام عليكم

طريقته بفتح الصفقات الرئيسية تعمل جيدا ولكن في مشكلة بصفقات تعزيز وتبريد يفتح صفقة رئيسية وعندما يهبط بعدد النقاط المطلوبة منه يفتح صفقة تعزيز ولو صعد السعر من صفقة التعزيز وليس من صفقة الرئيسية يفتح صفقة تبريد لها وانا اريده فقط ان يفتح صفقة تبريد لصفقة الرئيسية ويستمر بفتح صفقات تبريد فقط ولا يفتح صفقات لصفقات تعزيز

اما بخصوص صفقات التبريد لصفقات البيع لاتعمل ابدا

اما بخصوص الماكس تريد لو وضعتها صفر يفتح فقط صفقة واحدة عند ظهور اشارة من المؤشر

kira-h
01-02-2021, 10:11 PM
أخي الكريم الفكرة اصبحت مختلفة تماما عن شرحك الاساسي ببداية الموضوع، فتلك الجزئيات التي قد تراها بسيطة ولا تحتاج لتوضيح فهي ليست بـ بسيطة برمجيا ولا يمكنني توقع ما تريد او في ما تفكر!
عموما مرفق الاكسبيرت النسخة 2 تم برمجته من الصفر!
الماكس تريد تعني اقصى عدد الصفقات حسب النوع (اساسية + تبريدات + تعزيزات)

omar12
02-02-2021, 02:46 AM
السلام عليكم

صفقات تبريد لصفقات البيع لاتضاعف الصفقات تبقى نفس لوت

multipiy profit لقد قمت بتجربتها مرارا وتكرارا لاتعمل لصفقات البيع

هل يمكنك تعديل على المؤشر ؟؟؟

omar12
02-02-2021, 08:06 AM
السلام عليكم

لو امكن تعديل على المؤشر وان يتم فتح صفقات على هذه الشروط وشكرا

او لو يمكن تعديل عليه هل يمكن عمل واحد جديد وشكرا

kira-h
02-02-2021, 06:07 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام
تم التجربة واتضح ان كل الخصائص سليمة

السلام عليكم

لو امكن تعديل على المؤشر وان يتم فتح صفقات على هذه الشروط وشكرا

او لو يمكن تعديل عليه هل يمكن عمل واحد جديد وشكرا
المرجو التوضيح أكثر فالشروط غير مفهومة، مثلا ماذا تعني بتداخل الشموع!!

omar12
02-02-2021, 06:15 PM
السلام عليكم

لمرجو التوضيح أكثر فالشروط غير مفهومة، مثلا ماذا تعني بتداخل الشموع!!

المقصود دخول الخطوط الثلاثة داخل الشمعة مع شروط ار اس اي يعني لما الخطوط الثلاثة تلمس الشمعة او جسمها وقتها يكتمل شرط المطلوب منه

kira-h
02-02-2021, 06:20 PM
ما هي تلك الخطوط ؟!

omar12
02-02-2021, 06:47 PM
ما هي تلك الخطوط ؟!

الخطوط نفسها موجودة داخل المؤشر moving average خليه نفس اعداداته وخطوط الغيمة ichimoku

omar12
02-02-2021, 06:52 PM
[QUOTE=kira-h;924365]وعليكم السلام
تم التجربة واتضح ان كل الخصائص سليمة

ارفقة صورة في الاعدادت التي وضعتها ولكن لايضاعف صفقات البيع تبريد صفقات الشراء تعمل بشكل صحيح فقط البيع في تبريد

kira-h
02-02-2021, 07:45 PM
السلام عليكم

المضاعفات تعمل بالبيع والشراء معا
جرب النسخة المرفقة بحيث تم فصلهما

omar12
02-02-2021, 08:48 PM
المضاعفات تعمل بالبيع والشراء معا
جرب النسخة المرفقة بحيث تم فصلهما

يسلمو ايديك ممكن تسرلي المؤشر لوحده بعد التعديل لو سمحت

kira-h
02-02-2021, 10:45 PM
لا يمكن التعديل على المؤشر لأنه مغلق الكود

omar12
03-02-2021, 11:07 AM
لا يمكن التعديل على المؤشر لأنه مغلق الكود

السلام عليكم

هل يمكنك عمل مؤشر جديد من برمجتك وهذا سيكون لوحده بدفع يعني سوف ارسل سعره منفصل عن اكسبرت

شروط المؤشر عندما يلمس خطوط اشموكو الشمعة مع خط الموفنج افرج اعدادت 161 يكونو الثلاث خطوط يلمس شمعة او طرفها او جسمها المهم كل الخطوط مع بعض يلامسون الشمعة مع ار اس اي فوق 77 ان يرسل تنبيه ويضع اشارة شراء عندما اضع صفر لخانة ار اس اي يلغى عمله

تنبيه بيع مع ارسال تنبيه عندما يلمس خطوط اشموكو الشمعة مع خط الموفنج افرج اعدادات 161 يكون ثلاث خطوط يلمس شمعة او طرفها او جسمها مع بعض مع ار اس اي تحت 23 انا يضع اشارة بيع مع ارسال تنبيه وعندما اضع صفر خانة ار اس اي يلغ عمله

الشرط الثالث عندما اضع المؤشر على فريم معين يجب ان يوجد خانة بداخله احدد اي فريم يتوافق معه نفس الشروط يرسل تنبيه مثال لو وضعت المؤشر في شارت الخمس دقايق وبداخل المؤشر يوجد خانة الفريمات كاملة ووضعت داخل المؤشر فريم ساعه عندما يتوافق الشروط في هذين الفريمين يرسل تنبيه مع الاشارة لو ابقيت الخانة داخل المؤشر خمس دقايق مع شارت الموجود عليه خمس دقايق فقط عندما تكتمل الشروط على خمس دقايق يرسل تنبيه ويضع اشارة على شارت

اي من اعدادت الخطوط التي سوف تكون داخل المؤشر عندما اضع القيمة صفر يلغى عملها وشروط تاخد على خط واحد الذي هوة عليه القيمة وشكرا

omar12
07-02-2021, 05:18 PM
السلام عليكم

هل يمكنك عمل مؤشر جديد من برمجتك وهذا سيكون لوحده بدفع يعني سوف ارسل سعره منفصل عن اكسبرت

شروط المؤشر عندما يلمس خطوط اشموكو الشمعة مع خط الموفنج افرج اعدادت 161 يكونو الثلاث خطوط يلمس شمعة او طرفها او جسمها المهم كل الخطوط مع بعض يلامسون الشمعة مع ار اس اي فوق 77 ان يرسل تنبيه ويضع اشارة شراء عندما اضع صفر لخانة ار اس اي يلغى عمله

تنبيه بيع مع ارسال تنبيه عندما يلمس خطوط اشموكو الشمعة مع خط الموفنج افرج اعدادات 161 يكون ثلاث خطوط يلمس شمعة او طرفها او جسمها مع بعض مع ار اس اي تحت 23 انا يضع اشارة بيع مع ارسال تنبيه وعندما اضع صفر خانة ار اس اي يلغ عمله

الشرط الثالث عندما اضع المؤشر على فريم معين يجب ان يوجد خانة بداخله احدد اي فريم يتوافق معه نفس الشروط يرسل تنبيه مثال لو وضعت المؤشر في شارت الخمس دقايق وبداخل المؤشر يوجد خانة الفريمات كاملة ووضعت داخل المؤشر فريم ساعه عندما يتوافق الشروط في هذين الفريمين يرسل تنبيه مع الاشارة لو ابقيت الخانة داخل المؤشر خمس دقايق مع شارت الموجود عليه خمس دقايق فقط عندما تكتمل الشروط على خمس دقايق يرسل تنبيه ويضع اشارة على شارت

اي من اعدادت الخطوط التي سوف تكون داخل المؤشر عندما اضع القيمة صفر يلغى عملها وشروط تاخد على خط واحد الذي هوة عليه القيمة وشكرا

هل من جديد اخي حسن

omar12
10-02-2021, 12:34 PM
السلام عليكم

اخي حسن ان شاء الله تكون بخير لان صرلك فترة مالك متواجد كتير عسى ماشر ؟؟؟

kira-h
11-02-2021, 12:52 AM
وعليكم السلام
مرفق المؤشر

omar12
11-02-2021, 02:14 AM
وعليكم السلام
مرفق المؤشر

السلام عليكم

تم الدفع يرجى ارسال المؤشرالى الايميل amrooosh@msn.com

وشكرا اخي حسن

omar12
11-02-2021, 02:23 AM
هل يمكن اضافة هذا المؤشر الى اكسبرت بدل القديم مع اعدادته ؟؟ وشكرا

kira-h
11-02-2021, 05:39 PM
السلام عليكم

وشكرا اخي حسن
المرجو الانتظار، فبدوري منتظر أخونا ابو عمر لتأكيد الدفع

هل يمكن اضافة هذا المؤشر الى اكسبرت بدل القديم مع اعدادته ؟؟ وشكرا
نعم ممكن

omar12
11-02-2021, 06:13 PM
نعم ممكن[/quote]

اوك شكرا لك

اضف المؤشر بدل القديم مع اعدادته وشكرا

kira-h
11-02-2021, 07:27 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 3

ابو عمر
12-02-2021, 01:48 AM
السلام عليكم

وشكرا اخي حسن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي، ارجو اسال رسالة خاصة لي وارفاق صورة الدفع او كتابة طريقة التحويل التي استخدمتها

omar12
12-02-2021, 03:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي، ارجو اسال رسالة خاصة لي وارفاق صورة الدفع او كتابة طريقة التحويل التي استخدمتها

اهلا طريقة الدفع نتلر وكتبت بتعلق اسمي واسم المؤشر

ابو عمر
13-02-2021, 01:56 AM
اهلا طريقة الدفع نتلر وكتبت بتعلق اسمي واسم المؤشر

حياك الله اخي
ستتم الاجراءات

kira-h
13-02-2021, 03:00 AM
مرفق المؤشر بدون قيود

omar12
14-02-2021, 10:23 PM
مرفق المؤشر بدون قيود

السلام عليكم

اخي حسن ممكن تضفلي مؤشر وليمز Wiliiams percent range

عندما يكون سعر فوق -20 مع توافقات القديمة ان يعطي اشارة شراء

وعندما يكون تحت -80 مع توافقات القديمة يعطي اشارة بيع

omar12
15-02-2021, 09:40 AM
السلام عليكم

اخي حسن ممكن تضفلي مؤشر وليمز Wiliiams percent range

عندما يكون سعر فوق -20 مع توافقات القديمة ان يعطي اشارة شراء

وعندما يكون تحت -80 مع توافقات القديمة يعطي اشارة بيع

السلام عليكم

وهل يمكن ايضا اضافت خانتين جديتين الى ار اس اي بيحيث لو سعر كان بينهما فقط مع توافقت القديمة يعطي الاشارة مثال اب لاين الان 77 لو ضفت خانة اخرى وهية 90لو كان سعر فوق 90 واكتملت الشروط لايعطي اشارة فقط يعطي اشارة عندما يكون السعر بين 77 الى 90

داون لاين الان 23 وضف خانة اخرى وهية 19 لو سعر كان بين هذين الرقمين واكتملت بقية الشروط يعني اشارة بيع وشكرا

kira-h
16-02-2021, 06:47 PM
وعليكم السلام
مرفق المؤشر

omar12
16-02-2021, 07:03 PM
وعليكم السلام
مرفق المؤشر

يسلمو سيد حسن

ابو عمر
16-02-2021, 09:54 PM
شكراً اخي حسن

kira-h
17-02-2021, 04:31 PM
يسلمو سيد حسن
بالتوفيق إن شاء الله

شكراً اخي حسن
العفو اخي ابو عمر

omar12
19-02-2021, 12:05 PM
السلام عليكم

اخي حسن ممكن تضفلي المؤشر بعد تعديل الى اكسبرت طبعا لو سمحت عم عزبك معي

kira-h
19-02-2021, 05:24 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 4

omar12
03-03-2021, 11:25 PM
السلام عليكم

اخي حسن هل يمكن عندما يكون مفعل صفقات شراء او بيع واكتملت الشروط ان يفتح صفقة اخرى ويتعامل معها بشكل منفصل بتعزيز وتبريد واغلاق على الربح المطلوب منه ان تكون هذه الخاصية ترو وفيلس لو ممكن برمجيا لو لم تظبط برمجيا اختر طريقة مناسبة على طريقتك واشرحا لي

ايضا اضافة نرلينغ ستوب وترلينع ستيب بدولار وبريك ايفن بدولار لكافة الصفقات وصفقات البيع لوحده وصفقات الشراء لوحده

وايضا اضافة عندما يصل الى ربح معين يتوقف عن فتح صفقات لصفقات البيع لوحده وصفقات الشراء لوحده وكافة صفقات وايضا اضافة عندما يصل لخسارة معينة يتوقف عن فتح صفقات لصفقات البيع لوحده وصفقات الشراء لوحده وكافة صفقات

omar12
04-03-2021, 11:22 AM
السلام عليكم

اخي حسن وايضا اضافة مضاعفت الربح عند فتح اكثر من صفقة لصفقات البيع لوحده وصفقات الشراء ايضا وكافة الصفقات وشكرا

omar12
07-03-2021, 09:47 AM
السلام عليكم

هل من جديد اخي حسن ؟؟؟

kira-h
07-03-2021, 07:15 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 4.1

omar12
07-03-2021, 10:43 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 4.1
شكرا لك اخي حسن ولكن مضاعت الربح عند تفعيل اكثر من صفقة وشكرا

kira-h
07-03-2021, 11:19 PM
مرفق الاكسبيرت

omar12
08-03-2021, 01:22 AM
مرفق الاكسبيرت

شكرا اخي حسن ولكن لم يتغير شيئ فيه نفس النسخة القديمة

kira-h
08-03-2021, 06:01 AM
يوجد فرق فمضاعفات الربح لا تعمل الا عند وجود اكثر من صفقة يعني وجود صفقتين واكثر، وليس كالسابق كان يعمل عند وجود صفقة، وليس اكثر من صفقة

omar12
08-03-2021, 11:46 AM
يوجد فرق فمضاعفات الربح لا تعمل الا عند وجود اكثر من صفقة يعني وجود صفقتين واكثر، وليس كالسابق كان يعمل عند وجود صفقة، وليس اكثر من صفقة

لو تقدر تسويها منفصلة افضل وتتفعل من تاني صفقة وشكرا

لانه فعل ست صفقات ولم يضاعف الربح اغلقه على الربح نفسه

kira-h
08-03-2021, 05:00 PM
هل تريد مضاعفات الربح أم مضاعفة الربح؟ واشرح بمثال

omar12
08-03-2021, 05:10 PM
هل تريد مضاعفات الربح أم مضاعفة الربح؟ واشرح بمثال
مضاعفة الربح
كنت تعملها باسم Win usd

kira-h
08-03-2021, 06:22 PM
مرفق الاكسبيرت

omar12
08-03-2021, 10:48 PM
شكرا اخي حسن

اضافة اخيرة اريد تيك بروفيت لكل صفقة لوحدها بنقاط واريده ان يتفعل بعد فتح عدد صفقات معينة انا احددها لصفقات البيع لوحدها وصفقات الشراء لوحدها مثلا لو كنت محدد بعد تفعيل عدد ست صفقات وكنت محدد على تيك بروفيت 150 نقطة بعد تفعيل صفقة السادسة يضع لكل صفقة لوحدها جني الارباح عند 150 نقطة

لو غير ممكن برمجيا هذه الفكرة فقط اضف تيك بروفيت بعدد نقاط لصفقات البيع لوحده وصفقات الشراء لوحده وشكرا

بريك ايفن اريدها ان تكون بسالب والموجب يعني لو وضعت رقم -100 وياخذ الربح عند 5 دولار عندما يصل صفقات الى هذه الخسارة اريده ان يغلق على الرقم المحدد وهوة 5 دولار وشكرا

kira-h
10-03-2021, 09:41 PM
مرفق الاكسبيرت

omar12
12-03-2021, 10:46 AM
شكرا اخي حسن

kira-h
12-03-2021, 02:56 PM
العفو اخي الكريم