المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اضافة كود مضاعفات لهذا الاكسبيرت

raamee
26-10-2020, 02:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله اسعد الله ايامك اخي Kira-h تحية طيبة لك
ارجوااضافة متغيرين لهذا الاكسبيرت اذا امكن ولك جزيل الشكر والاحترام والتقدير

1- اضافة مضاعفات على طريقة الجمع بتحكم خارجي يتم تغييره من الاعدادات
مثال :نبداء بمضاعفات افتراضية في الاعدادت الخارجية ( 0 ) يكون عمل المضاعفة زيادة 1 يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح في الصفقة الثانية 0.02 التالي 0.03 وهكذا تواليك.
نغير الى مضاعفات 1 يكون عمل المضاعفات زيادة 2 يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح الصفقة الثانية 0.03 التالي 0.05 التالي 0.07 وهكذا تواليك .
نغير مضاعفات الى 2 يكون عمل المضاعفات زيادة 3 يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح الثانية 0.04 التالي 0.07 التالي 0.10 وهكذا تواليك ..
نغير مضاعفات الى 3يكون عمل المضاعفات زيادة 4يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح الثانية 0.05 التالي 0.10 التالي 0.14 وهكذ تواليك ...

ارجوا ان تكون واضحة استاذي العزيز

2. اضافة step lot ويكون ايضا ضمن الاعدادات الخارجية وظيفته المسافة بين الصفقات المعلقة عند تفعيل صفقة لاي اتجاه كان .

يوجد متغير step حاليا في الاكسبيرت وهو وظيفته المسافة بين الاوردرات المعلقة والسعر الحالي قبل تفعيل اي صفقة يكون كما هو دون التاثير على المتغير الجديد المطلوب اضافته .

الاكسبيرت في المرفقات
شاكر لك استجابتك وجزاك الله خير الجزاء في الدارين

raamee
26-10-2020, 12:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله اسعد الله ايامك اخي Kira-h تحية طيبة لك
ارجوااضافة متغيرين لهذا الاكسبيرت اذا امكن ولك جزيل الشكر والاحترام والتقدير

1- اضافة مضاعفات على طريقة الجمع بتحكم خارجي يتم تغييره من الاعدادات
مثال :نبداء بمضاعفات افتراضية في الاعدادت الخارجية ( 0 ) يكون عمل المضاعفة زيادة 1 يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح في الصفقة الثانية 0.02 التالي 0.03 وهكذا تواليك.
نغير الى مضاعفات 1 يكون عمل المضاعفات زيادة 2 يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح الصفقة الثانية 0.03 التالي 0.05 التالي 0.07 وهكذا تواليك .
نغير مضاعفات الى 2 يكون عمل المضاعفات زيادة 3 يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح الثانية 0.04 التالي 0.07 التالي 0.10 وهكذا تواليك ..
نغير مضاعفات الى 3يكون عمل المضاعفات زيادة 4يجمع مع حجم العقد اذا كان 0.01 يفتح الثانية 0.05 التالي 0.10 التالي 0.14 وهكذ تواليك ...

ارجوا ان تكون واضحة استاذي العزيز

2. اضافة step lot ويكون ايضا ضمن الاعدادات الخارجية وظيفته المسافة بين الصفقات المعلقة عند تفعيل صفقة لاي اتجاه كان .

يوجد متغير step حاليا في الاكسبيرت وهو وظيفته المسافة بين الاوردرات المعلقة والسعر الحالي قبل تفعيل اي صفقة يكون كما هو دون التاثير على المتغير الجديد المطلوب اضافته .

الاكسبيرت في المرفقات
شاكر لك استجابتك وجزاك الله خير الجزاء في الدارين

ياحبذا لو يكون للمضاعفات خيار True OR False
وجزاك الله الف خير

raamee
26-10-2020, 06:54 PM
هل طلبي مرفوض ام انا قيد الانتظار جزاك الله خير اخي حسن

kira-h
27-10-2020, 10:08 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

raamee
27-10-2020, 10:23 PM
جزاك الله خير اخي حسن وجعلها في موازين حسناتك

raamee
27-10-2020, 10:36 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

اخي العزيز حسن هل اضافة كود لاكسبيرت مملوك لصاحبه يتعامل لديكم بنفس شروط برمجمة اكسبيرت جدبد ؟
شيء ثاني للاسف الاكسبيرت لا يضاف الى المنصة ولا اعلم هل يعمل ام لا.
اريده مفتوح الكود اخي حسن كما كان عندما رفعته لديكم مع الشكر والتقدير

raamee
27-10-2020, 10:54 PM
شيء ثاني للاسف الاكسبيرت لا يضاف الى المنصة ولا اعلم هل يعمل ام لا.

هذه رسالة الخطاء من الجورنال

kira-h
28-10-2020, 04:25 AM
نعم اخي الكريم فاضافة كود ايضا عبارة عن برمجة على حساب المنتدى خاضع لقوانين الموضوع بتوقيعي
اما بالنسبة للخطا غير واضح، لكن الاكسبيرت يعمل معي عادي
ضع الاكسبيرت بمجلد الاكسبيرتات الرئيسي

raamee
28-10-2020, 01:10 PM
اما بالنسبة للخطا غير واضح، لكن الاكسبيرت يعمل معي عادي
ضع الاكسبيرت بمجلد الاكسبيرتات الرئيسي

اخي العزيز نفس المشكل لايستجيب الاكسبيرت لاضافته على الشارت

اخي العزيز حسن هل ممكن ان تتكرم بتزويدي كود المضاعفات فقط واكون لك ممتنا لكرمك اعتبرها حالة خاصة وللعلم هذا اول طلب لي عندكم فهل يوجد كرم ضيافة

kira-h
28-10-2020, 05:53 PM
الاكسبيرت قديم برمجيا او مبرمج بطريقة قديمة وليس حسب التحديث الجديد للغة (لهذا يعمل فقط مع الكود المفتوح)
جرب النسخة المرفقة

raamee
28-10-2020, 06:33 PM
شكرا اخي العزيز لقد استجاب الاكسبيرت للشارت وهو يعمل الان.. لكن هل ممكن ان توضح لي ماهي وظيفة هذا المتغير STEP MP ؟
علما ان المتغير الموجود سابقا Step وظيفته هو تحديد المسافة بين الاوامر المعلقة .

وكان طلبي اضافة step lot ويكون وظيفته ايضا تحديد المسافة لكن بين سعر السوق الفعلي وبين الاوامر المعلقة Sell and Buy .

مثال وظيفة Step السابق يحدد على فرض 20 نقطة بين الاوردرات جميعا
وظيفة ال Step Mp او Step lot تحدد على فرض 50 نقطة بين سعر السوق والاوردرات المعلقة .
ارجوا ايكون طلبي واضحا اخي العزيز حسن
وسيتم تجربته خلال الفترة التجريبة الممنوحة كرما منكم ان كان كما هو مطلوب ارجوا ان تبرمج لي نسخة مفتوحة الكود وبكامل الصلاحية .

تحياتي لك

kira-h
29-10-2020, 01:17 AM
اخي الكريم تلك خاصية مختلفة تماما ولا يمكن اضافتها بحكم الطريقة المبرمج عليها لا تساعد على التعديل بل يحتاج لبرمجة اكسبيرت من الصفر
اما ما اضفته StepMP عبارة عن معامل يتم ضربه بالمسافة Step يكون كشرط مسافة بتجاوز السعر حدود الشبكة بها ليتم فتح امر معلق جديد

raamee
29-10-2020, 11:13 AM
اما ما اضفته StepMP عبارة عن معامل يتم ضربه بالمسافة Step يكون كشرط مسافة بتجاوز السعر حدود الشبكة بها ليتم فتح امر معلق جديد

ممكن مثال عليه لافهم كيف اتعامل معه اخي الكريم وجزاك الله خيرا

kira-h
29-10-2020, 07:18 PM
السعر ابتعد عن أول امر معلق باي ستوب إلى اسفل بمسافة (Step*StepMP) يتم تعليق امر معلق باي ستوب بمسافة Step

raamee
29-10-2020, 07:39 PM
بل يحتاج لبرمجة اكسبيرت من الصفر

لو طلبت برمجته من الصفر لان فيه اخطاء في التداول بحيث انه يغلق على خسارة رغم انه لايوجد ستوب لووز او اغلاق بالدولار فماهو المطلوب مني اخي العزيز بحيث يكون مفتوح الكود ولدي كامل الصلاحية فيه

تحياتي لك وشكرا لسعة صدرك وجزاك الله خيرا

kira-h
29-10-2020, 08:44 PM
فضلا راجع الموضوع بتوقيعي
ثم يمكنك شرح الفكرة بالتفصيل مع الاعدادات المطلوبة لعمل اكسبيرت جديد

raamee
29-10-2020, 10:44 PM
فضلا راجع الموضوع بتوقيعي
ثم يمكنك شرح الفكرة بالتفصيل مع الاعدادات المطلوبة لعمل اكسبيرت جديد

شكرا جزيلا لك اخي العزيز سوف اتواصل معك على الخاص

kira-h
30-10-2020, 03:42 AM