المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الاخ حسن برمجة اكسبيرت

omar12
17-10-2020, 12:19 PM
[*=center]السلام عليكم

اخي حسن بدي تعملي اكسبيرت مضاعفات من برمجتك بدي ياه نفس الفكرة يلي في اكسبيرت يلي موجود عندي ولكن اريد ان اقلل من الخيارات يلي فيه واضيف بعضعها

اولا فلتر عمل عند تفعيل الفلتر يقوم في انهاء صفقات الموجودة ولا يقم بوضع اوامر جديدة يكون فيه بداية الوقت في ساعة والدقائق ونهاية الوقت

ثانيا اوامر معلقة باي ستوب تكون ترو وفيلس فرق المضاعفات بين كل امر في خانة فرق المسافة بين السعر ووضع اول امر مضاعفات عدد اوامر المضاعفات . ايضا اضافة ثلاث خيارات للمضاعفات يعني نفس الاوامر يلي طلبته قبل ولكن يوجد نفس الخانات ثلاث مرات بحيث اقدر ان اعمل مضاعفات متعددة مثلا وضعت في اول خانة مضاعفات عددها عشرة والمسافات بينهم ويوجد ايضا خانة ثانية بحيث اضع مضاعفات اخرى بمسافات مختلفة وكم عدد المضاعفات وايضا يكون في خيار بينهم ادد اورد افتر كلوز لكل سيت يعني باي ستوب لوحده يكون له خيار ادد اورود افتر كلوز ينطبق على سيل ستوب وسيل ليمت وسيل ستوب تكون فيها خيار ترو وفيلس

كل يلي طلبته في المضاعفات ينطبق على سيل ستوب وسيل ليمت وباي ليمت

ثالثا بروفيت الشراء لوحده ترو وفيلس ويكون ايضا اغلاق الاوامر المعلقة اغلاق كافة الصفقات الشراء عندما يحقق الربح ضرب ربح الشراء ايضا نفس الطريقة للربح البيع الربح بدولار ويكون ارقام عشرية
رابعا بروفيت لجميع الاوامر يكون فها خيار اغلاق كافة الصفقات والاوامر المعلقة وضرب الربح عند تحقيق الربح الربح بدولار ويكون ارقام عشرية
خامسا بريك ايفن عند وصل الحساب لخسارة معينة او ربح بعده يغلق على الربح الموجود في الخانة التانية او خسارة ايضا بدولار ارقام عشرية
سادسا ماجيك نمبر كل اكسبيرت له ماجيك نمبر يهتم بصفقاته فقط لا يقرا ربح الشارت المجود فقط ربحه وخسارته
سابعا واجهة على الشارت فيها صفقات التي فتحت عن طريقه الرابحة والصفقات الخاسرة والمارجن
هيك بيكون اخدت من الاكسبرت يلي بدي ياه وبيكون خفيف على المنصة وشكرا

omar12
18-10-2020, 03:14 PM
السلام عليكم

ايضا اضافة عند انتهاء سيت معين من التعزيز يعني لو كنت حاطت عشر اوامر مضاعفات عندنا يقوم بتفعيلها كاملة ايضا يقوم بوضع عشرة اخرى من جديد تكون اخيتارية ترو وفيلس

ايضا عند تفعيل ربح البيع وربح الشراء عند اغلاق صفقات البيع وحزف الاوامر المعلقة في البيع ان يقوم بوضع اوامر جديدة تكون اختيارية ترو او فيلس نفس الطريقة لأوامر الشراء

omar12
22-10-2020, 03:56 PM
السلام عليكم

هل من جديد اخي حسن لو سمحت ؟؟؟

ابو عمر
24-10-2020, 12:52 AM
لكل من لم يتم تنفيذ طلبه البرمجي (https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31573)