المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب تعديل لاكسبيرت

forexEA
10-07-2020, 04:02 AM
السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
بدي تغيير بسيط فالإكسبيرت هذا
الإكسبيرت يفتح صفقات هيذج بعد مسافة معينة من النقاط
التعديل 1
الخبير لما يغلق الصفقة بضرب الهذف أو الوقف لو رجع السعر محتاج يعيد فتح نفس الصفقة مرة ثانية لأنها انغلقت
إذن المطلوب لما تنغلق الصفقة ولو عاد السعر لمكان انفتاحها يعيد فتحها من جديد وهكذا
التعديل 2
المرجو إضافة usdEquity يقوم الإكسبيرت بمراجعة ربح الصفقات المغلقة والمفتوحة لزوج معين لو تحقق الربح يغلق جميع صفقات هذا الزوج ويبدأ من جديد .
تسلم أخي حسن

silver
13-07-2020, 09:28 PM
السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
بدي تغيير بسيط فالإكسبيرت هذا
الإكسبيرت يفتح صفقات هيذج بعد مسافة معينة من النقاط
التعديل 1
الخبير لما يغلق الصفقة بضرب الهذف أو الوقف لو رجع السعر محتاج يعيد فتح نفس الصفقة مرة ثانية لأنها انغلقت
إذن المطلوب لما تنغلق الصفقة ولو عاد السعر لمكان انفتاحها يعيد فتحها من جديد وهكذا
التعديل 2
المرجو إضافة usdEquity يقوم الإكسبيرت بمراجعة ربح الصفقات المغلقة والمفتوحة لزوج معين لو تحقق الربح يغلق جميع صفقات هذا الزوج ويبدأ من جديد .
تسلم أخي حسن

مساء الخير أخي
دائما في طلبات التعديل على أي مؤشر أو أي إكسبيرت يجب أن يتم إرفاق نسخة مفتوحة الكود حتى يتمكن المبرمج من الإطلاع على الأكواد ليتم عمل التعديل أوالإضافة والحذف
وبالتوفيق والسداد

forexEA
14-07-2020, 02:49 AM
مساء الخير أخي
دائما في طلبات التعديل على أي مؤشر أو أي إكسبيرت يجب أن يتم إرفاق نسخة مفتوحة الكود حتى يتمكن المبرمج من الإطلاع على الأكواد ليتم عمل التعديل أوالإضافة والحذف
وبالتوفيق والسداد
مرحبا الأخ حسن يقوم بالإحتفاظ بالإكسبيرتات مفتوحة المصدر ما عليك سوى كتابة إسمه فقط أو إرفاقه شريطة الإحتفاظ بالإسم

forexEA
14-07-2020, 02:50 AM
الأخ حسن للرفع والتذكير

kira-h
14-07-2020, 10:58 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت ولكن لكي ينجح التعديل (بسبب وجود بعض التنافضات برمجيا) يجب ان يكون الهدف مختلف عن الوقف وغير متزامنين مع سعر فتح الصفقة التالية.
يعني مثلا لا يجب غلق البيع والشراء معا في آن واحد او غلق صفقة مع فتح اخرى في آن واحد (كأن يكون الهدف أو الوقف عند سعر فتح الصفقة القادمة)
فكل الشروط معتمدة على فرق التوقيت ونوع الصفقة المغلقة ليتم وضع امر معلق مكان المغلق

Win_usd الربح الاجمالي بالدولار شاملة الصفقات المغلقة منذ بداية دورة فتح الصفقات

forexEA
15-07-2020, 01:29 AM
السلام عليكم
جيد جدا
مسألة بسيطة عندما يغلق الإكسبيرت كافة الصفقات ب
Win_usd يتوقف عن فتح أية صفقات جديدة المرجو جعله يعيد فتح الصفقات من جديد

kira-h
15-07-2020, 02:17 AM
وعليكم السلام
طيب جرب النسخة المرفقة