المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب برمجة إكسبيرت

forex
23-05-2020, 03:53 PM
21408
عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
المرجو برمجة الإكسبيرت التالي :
يقوم الإكسبيرت بفتح صفقتي هيذج بمجرد وضعه على الشارت وبعد كل مسافة step يفتح صفقتي هيذج بنفس اللوت وبدون مضاعفات
بعد الوصول لثلاث هيذجات متوالية يبدأ إغلاق الصفقات حسب ما هو مشروح في الصورة
وجزاكم الله خيرا
تقبل الله منا ومنكم الصيام
https://drive.google.com/open?id=1X9PjJOIRcbbnYY_m8cWGLuxCWjB4vX6P

kira-h
24-05-2020, 01:22 PM
السلام عليكم
عيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير
اخي هذه الاستراتيجية قديمة (2013) وسبق برمجتها مصيرها الخسارة في النهاية وبسبب قوانين الشركات الجديدة اصبح من المستحيل العمل بها لاطول فترة بحيث ستضطر الى اغلاق الصفقات رغما عنك... هذا بدون ذكر خسائر السبريد والقفزات السعرية....
لهذا لا تتعب نفسك لكن عموما يمكنك البحث ب جوجل : اكسبيرت بقعة الزيت

forex
24-05-2020, 04:11 PM
الله إبارك فيك أخي حسن

بعد عمل بحث وجدت تشابه كبير بين الطريقتين هذه الإستراتيجية أنا أشتغل بها يدويا ومرفق صورة من داخل الحساب ولم أواجه أية مشاكل معها لاختلاف طريقتي . الإختلاف يكمن أنني أفتح هيذج أما الطريقة الذي ذكرتها لا يوجد هيذج مباشر بل هناك مسافات بين كل أمر على حدة وهذا حسب ماذكرته بكل تأكيد ستؤثر عليه القفزات السعرية وهنا أنا أشتغل بالهيذج وهو أفضل من طريقة بقعة الزيت
ثانيا وجدت بعض الإكسبيرتات من برمجتك لطريقة بقعة الزيت لكن الإكسبيرتات تقوم بتعليق أوامر كثيرة وأنا لا أريد الإشتغال بالأوامر المعلقة
أما بالنسبة لضرورة إغلاق الصفقات فأنا شخصيا بمجرد ربح الإكويتي أقوم بإغلاق كافة الصفقات وأبدأ من جديد وبالتالي تنحل مشكلة مكوث الصفقات لمدة طويلة

مرفق صورة للصفقات لكنها متعبة يدويا وتحتاج متابعة لذلك طلبت لها إكسبيرت لأنك فعلا ستخفف عليا التعب كثيرا
21417

kira-h
24-05-2020, 05:30 PM
اخي الكريم التجربة يجب ان تتجاوز الشهر على الاقل للحكم
وطريقتك جربتها بالباكتيستات نفس النتيجة ارباح متراكمة مقابل خسائر معلقة تتجاوزها على امل عودة السعر !
ولا يوجد فرق حتى لو المسافات مختلفة فطريقة الاغلاق نفسها
كما انه يمكن ضبط الاعدادات بالاكسبيرت لتعمل بنفس طريقتك

forex
25-05-2020, 12:55 AM
أنا حاولت إيجاد إعدادات الإكسبيرت لكن بدون جدوى
لكن عموما هناك عيوب في الإكسبيرت . فالإكسبيرت يقوم بتعليق أوامر كثيرة والشركة ستوقفه خصوصا أنني أتدخل يدويا وأغلق الصفقات كما شرحت سابقا بعد ربح فالإكويتي
وللعلم أنا مستعد دفع تكلفة الإكسبيرت بعد الإنتهاء منه هو والإكسبيرت الذي برمجته لي سابقا فهو أيضا تحت التجربة .
وسأكون سعيدا بتقديم أسمى عبارات التقدير والإحترام

kira-h
25-05-2020, 04:37 PM
أخي الكريم يمكن ضبط الاعدادات بما يناسب أي طريقة في وضع الصفقات وفي اغلاق الهيدج، أما مسالة كثرة الصفقات لو كانت الفكرة ناجحة لعدلتها بكل تأكيد،
نظرت فقط لمسالة الاعدادات ولم تنظر للنصيحة التي قبلها!
علما أن الفكرة تأخذ الوقت الكثير في البرمجة في المقابل قديمة وفاشلة لهذا لا يمكنني تنفيذها فالامر غير مشجع

كل عام وانتم بخير