المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله اكبر

mhmo2005
12-05-2020, 05:34 PM
السلام عليكم
عزيزى المبرمج الغالى العظيم تكرم علينا بتصميم اكسبرت لهذا الموضوع
- على شمعة معينة يومياً (يتم اختيار الساعة من خصائص الاكسبرت للتحكم فى تغييرها) يتم وضع خط على الهاى واللو عند اغلاقها.
- بمجرد ظهور السعر فوق الخط العلوى ولو بنقطة يتم تفعيل امر شراء بـ 0.1 لوت ويمكن تغييره لـ 0.01 أو 1 لوت. (كما بالصورة 1) والعكس تماما فى حالة البيع.
- الاستوبات والتيك بروفيت بالنسبة لأمر الشراء الاستوب تحت لو الشمعة (الخط السفلى) وبالنسبة لأمر البيع المعلق الاستوب فوق هاى الشمعة (الخط العلوى) والتيك بروفيت 40 بب ويمكن تغيير قيمته فى الاكسبرت.
-عند تحقق هدف الدخول الاول يتم حذف المعلق لكن عند ضرب الاستوب للأول سيتم تفعيل المعلق بالضرورة لأنه نفس المكان تقريبا.
- (مهمة دى لأنها ستكرر عند الضرورة) فى لحظة تفعيل الأمر المعلق بعد ضرب الأول يتم عمل امر معلق عكسه بس قيمة اللوت مضروبة فى 3 من الأمر الذى تفعل. والاستوب بطريقة الأول والتيك بروفيت 40 نقطة قابلة للتغيير .
إذا الامر رقم 2 اللى هو أول معلق حقق هدفه يتم حذف الأمر الأخير المعلق أما إذا ضرب استوب وبالضرورة تفعل الأمر الثالث يتم تعليق أمر عكسه بس قيمة اللوت تضرب فى 3 وهكذا كالسابق.
وهذه الصور توضح لحضرتك ما اقصده ولو هنا غموض اسألنى حضرتك واكون سعيد البتجاوب معك
لأنه فى حال نجاح هذا الاكسبرت سيكون فاتحة خير سوف أطلب من حضرتك مباشره عمل نسخة بالمقابل المادى المحدد بل ما تريد لأنه سيكون قوى بالله عليك الأمانة والدقة . واشكر حضرتك، ومع الصور
21078 21079 21080 21081
ببساطة سيدى الفاضل سيظل خطان هاى ولو الشمعة المختارة هما المنظقة اللى من عندها بدأت صفقة فعلا باللوت س وفى اللحظة ذاتها تم تعليق صفقة عكسية بقيمة اللوت س× 3 فإذا نجحت الصفقة الحالية تم حذف الصفقة المعاكسة ، أما اذا ضربت استوب واشتغلت الصفقة الثانية يتم انشاء امر معلق بصفقة عكسية بقيمة س×3×3 فإذا ضبرت الصفقة رقم 2 الهدف تلغى الصفقة المعلقة الأخيرة أما إذا ضربت ستوب ستفعل بالضرورة الصفقة الثالثة وحينها يتم فتح امر معلق جديد معاكس بقيمة لوت س×3×3×3 وهكذا
ومره أخرى الاستوبات للشراء تحت خط اللو بخمس نقاط واستوبات البيع فوق خط الهاى بخمس نقاط ، أخذ الربح فى كل الحالات رقم وليكن 40 بس ممكن تغييره من خصائص الاكسبرت.
الدخول الأول وجميع الأوامر المعلقة والاستوبات تبعد عن خطى الشمعة خمس نقاط.

kira-h
12-05-2020, 10:22 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

mhmo2005
13-05-2020, 01:53 AM
السلام عليكم
اشكرك على الاستجابة السريعة لطلبى وجارى التجربة وكما قلت لحضرتك محتاجك معى لو تم نجاح التجربة سوف تصمم لى واحداً مدفوع بإذن الله

mhmo2005
13-05-2020, 06:54 PM
السلام عليكم
قمت بتجربة المؤشر الملحوظة القوية المباشرة عندما فتح الصفقة المباشرة بـ 0.01 لوت قام بعمل الصفقة المعلقة العكسية أيضا بـ 0.01
- معذرة أريد ان تكون بـ 0.03 . وليست كالصفقة المفتوحة . يعنى تبدأ المضاعفات بدأ من أول صفقة معلقة بالمقارنة بالصفقة المفتوحة. هام جدا.
-لا يتم فتح صفقات على الشمعة التى يزيد المسافة بين الهاى واللو على 70 نقطة.
- اقصى عدد للصفقات 5 بداً من الأولى المباشرة بـ 0.01 ثم المعلقة بـ 0.03 يليها الثالثة ثم الرابع ثم الخامسة التى ستكون بـ 0.81
- جميع الصفقات سعر افتتاحها يبعد 5 نقاط عن خط الهاى أو اللو وكذلك الاستوبات .
شكرا لحضرتك وفى انتظار الرد

kira-h
13-05-2020, 11:05 PM
وعليكم السلام
راجع الاكسبيرت جيدا فهذا ما يقوم به! عند تفعيل اول امر معلق يتم حذف الأمر المعاكس ووضع مكانه امر مضاعف
تم اضافة باقي التعديلات بالنسخة المرفقة
عدد الصفقات المضاعفة يمكن التحكم بها من خلال اقصى لوت مضاعف ليكون كآخر عقد مضاعف مفتوح

mhmo2005
14-05-2020, 03:52 AM
السلام عليكم
اخى الحبيب اللى شوفته بأم عينى أن الصفقة الأولى تكون بـ 0.01 والصفقة المعلقة العكسية أيضا متكوب عليها 0.01 هذا مارأيت.
ولكن فهمت من كلام حضرتك أنها عند ضرب الصفقة الأولى للاستوب ستتغير نفس الصفقة الى 0.03 هل هذا ما تقصد حضرتك؟؟؟
لو كان كذلك يصبح تمام .. حقيقة لم يتسنى لم ملاحظة ذلك ارجو التوضيح لو امكن ورمضان كريم . وقانا الله وأياك شر كل سوء

kira-h
14-05-2020, 09:08 AM
وعليكم السلام
لا بل بمجرد تفعيل اول أمر معلق... وليس بعد ضرب الستوب،
راقب عمل الاكسبيرت بالباكتيست البطئ

mhmo2005
14-05-2020, 12:43 PM
السلام عليكم
الاكسبرت الثانى eav2 للاسف لم يفتح ولا صفقة رغم توافر كل الشروط فما المشكلة مرسل لحضرتك صورة من الخصائص على الشارت وقت تحقق الشروط ولم يفتح الصفقات
21150 21151

kira-h
14-05-2020, 10:28 PM
وعليكم السلام
راجع خانة الجورنال لمعرفة السبب
ثم جرب الباكتيست أولا فلا يوجد فرق برمجي بينه وبين الديمو بهذا الاكسبيرت
يعني إذا اشتغل بالباكتيست سيعمل بالديمو بشرط التقيد بقوانين الموضوع بتوقيعي

mhmo2005
14-05-2020, 11:59 PM
السلام عليكم لا يوجد فى الجورنال سبب واضح للمشكلة
هل يمكن أن يكون أضافة مؤشر للشارت مثل مؤشر تحديد شمعة الساعة المعينة، هو الذى يؤثر على الاكسبرت؟
برغم ان النسخة الأولى من الاكسبرت اشتغلت عليه بلا مشاكل كل ما فى الأمر الاضافات التى اضفتها حضرتك على خصائص الاكسبرت وانا ضفت القيم التى صورتها لحضرتك
لو تكرمت القى نظرة على الإضافات الجديدة والقيم التى أضفتها انا لها اعتقد انها مكمن المشكلة
وتحياتى وامتنانى لكرمك وسعة صدرك معى لكن الامر يستحق العناء حتى نتحول الى المدفوع بإذن الله

kira-h
15-05-2020, 08:40 AM
وعليكم السلام
لا علاقة للاكسبيرت بالمؤشرات حتى يتأثر منها!
طيب جرب النسخة المرفقة

mhmo2005
18-05-2020, 01:46 AM
شكرا لحضرتك تم التحميل وجارى التجرية غدا بإذن الله

kira-h
18-05-2020, 03:10 AM
العفو وبالتوفيق إن شاء الله

mhmo2005
18-05-2020, 02:03 PM
السلام عليكم
شغلت الاكسبرت اليوم صباحا واشتغل والحمد لله ... والكن لاحظت ملحوظتين متشابهتين مع زوجين مختلفين
* قام بعمل Sell stop وحد هدفه واستوبه والسعر اخد طريق الشراء ولم يشتر الاكسبرت ... والسل ستوب كان بـلوت البداية اللى مفروض للشراء
* مجهود حضرتك وعلمك وأدائك رائع يعلم الله ولكن هل للبرنامج مثلا نسبة خطأ مسلم بيها مثلا أم شيئ أخر
* ملحوظة انا واضع الاكسبرت على 12 شارت جميعها بإعدادات واحده مع تغير الماجيك نمبر البرنامج يعمل عليها بدقة إلا ما حدث مع هذين الزوجين
21278 21279

ولعلم حضرتك بحثت فى الهسترى فى ضفقات اليوم قلت يمكن ضربوا استوب لم اجد للزوجين اى معاملات لا منتهية ولا حالية لسه شغالة.

kira-h
19-05-2020, 08:29 AM
وعليكم السلام
المعادلات سليمة برمجيا
لكن النظري ليس كالتطبيقي فهناك متغيرات لا يمكن التحكم بها
مثل القفزة السعرية ارتفاع السبريد والجاب والكراش انقطاع النت... كل هذا ليس له حل برمجي فهي من طبيعة السوق
والصورة واضحة غالبا اما ارتفع السبريد أو قفزة سعرية بحث تجاوز مكان وضع الصفقة
ونحن قمنا بتقييد شرط الفتح بمجال محدد وموجود بالاعدادات راجعه
ولو كان الشرط مفتوح أو بمجال اوسع سيفتح الصفقة على اول سعر متاح بالسوق في تلك اللحظة الشادة
الخطأ من السوق وليس خطأ بل طبيعته هكذا ،
راجع خانة الجورنال ستجد سبب عدم فتح الصفقة إذا لم تجد أي خطا فشرط الدخول لم يتحقق فربما حدثت قفزة سعرية مخفية بجسم الشمعة،،، قد تراها بفريم الدقيقة

في النهاية راجع ودقق بالباكتيستات اولا حتى لا يضيع وقتك بتجارب الديمو

mhmo2005
19-05-2020, 11:19 AM
السلام عليكم
(في النهاية راجع ودقق بالباكتيستات اولا حتى لا يضيع وقتك بتجارب الديمو ) هذه جملة حضرتك هل تقصد بها عمل Strategy test أم النظر للسابق من الشارت والحسابات يدويا
لو كانت الأولى فلا اعرف اعمل strategy test وحاولت كثيرا ولم انجح فى ذلك ، أما لو بالنظر بالشارت للخلف فهى معقولة إلا فى بعض الحالات التى تحتاج الى تدخل يدوى
ولذا:
ارجو من حضرتك اعطائى بيانات الوكيل المالى لأرسل له مبلغ الـ 10 دولار بالبريد واريد النسخة الأخيرة تكون خاصة بى واجرب عليها براحتى على الحقيقي فى شركة اخرى وحتى لا يضار احد بتجاربى
كنت اتمنى فقط رقم قومى ارسل عليه المبلغ بالبريد المصرى لو سمحت فهذا يوفر عليا الجهد والوقت. وشكراً لحضرتك الكريم

kira-h
20-05-2020, 04:25 AM
وعليكم السلام
أخي الكريم اولا الاكسبيرت سليم بالباكتيست بعد أن جربته
يعني برمجيا لا يوجد أخطاء، اما بالديمو والحقيقي ممكن تحدث اخطاء كما وضحت بمشاركتي السابقة والتي ليست أخطاء بل من طبيعة السوق.
الباكتيست المقصود به الاختبار التلقائي الخاص بالمنصة وليس اليدوي وبمكنك تعمله بسهولة فالشروحات متوفرة باليوتيوب وبالانترنت عموما
ولا تشتري اكسبيرت حتى تجربه وتقتنع به، لأنه إذا تبين وجود اخطاء بعد الشراء فقد لا نستطيع تعديله كوجود تناقض برمجي أو الفكرة مختلفة من الاساس!
ويمكنك مراجعة الموضوع بتوقيعي ثم التواصل مع اخونا ابو عمر في مسالة الشراء
بالتوفيق إن شاء الله

mhmo2005
20-05-2020, 07:00 PM
السلام عليكم
يا باشمهندس انت كده تمام انا عاوز النسخة بتاعتى الخاصة التى :
1- ex4 و mq4 النسخة مفتوحة للتعديل فيها . وصالحة للتداول بها مع أى شركة
2- ترى هل ستساعدنى ربما احتجت تعديل عليها مرة أو اثنين بإذن الله مش كتير
3- تكون النسخة باسمى ولا تعرض على الموقع
----كل ماسبق------ حضرتك بدفع الـ 20 $ ام بالاتفاق مع المبرمج
وما سيختلف فى الاتفاق عن الدفع المباشر 20$.

kira-h
21-05-2020, 02:30 PM
اخي الكريم
ما تريده يسمى برمجة خاصة وهذا موضوع اخر
اما شرط ال ١٠ او ٢٠ دولار فقط لفك القيود وليس للتعديلات !
اي تعديل اخر سيكون هنا على العام يلزم نسخة اخرى والدفع مرة اخرى للفك، الا اذا كان التعديل لخطا ما مقبول منطقيا
اما تعديل الحقوق او النشر غير مقبول (راجع الموضوع بتوقيعي)

في المقابل يمكنك فتح موضوع خاص بقسم البرمجة المدفوعة لاي تعديلات تريدها حتى بالحقوق، لكن بتكلفة خاصة يقوم بتقييمها المبرمج حسب المطلوب...

والله الموفق

mhmo2005
25-05-2020, 09:20 PM
السلام عليكم كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة
*بشمهندس حسن انا كده فهمت كل حاجة وبارك الله فى حضرتك حتى الباك تيست عرفت اعمله وهيوفر عليا وقت كبير جدا وهذا من كرمك عليا وفضل الله علينا جميعاً
* النقطة الثانية حتى نصل لافضل نتيجة فى بحثى استحملنى الله يبارك لك فى علمك ويزيدك يارب يارب اجعلها دعوة بظهر الغيب لأخى)
*واخيرا على الاكسبرت الأخير بتاع حضرتك اريد تعديل يارب يكون متاح وربنا يسهل الامور وهو:
لانضع ايقاف خسارة للصفقات ولا اخذ ربح وإنما يتم الغلق على مجموع كلى 10 دولار مثلا (يتاح تغييرها) يعنى لو الصفقة الأولى جابت المبلغ المطلوب تغلق مباشرة
أما لم تحقق المبلغ المطلوب ورجع السعر عكس يتم تفعيل المعلقة العكسية المضروبة فى 3 وهنا ستكون الأولى بالسالب والثانية بالموجب ، وعند وصول الفرق بينهما (المجموع) الى المبلغ المطلوب تغلق الصفقتان
وهكذا .
وشكرا لحضرتك

mhmo2005
25-05-2020, 09:37 PM
السلام عليكم كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة
*بشمهندس حسن انا كده فهمت كل حاجة وبارك الله فى حضرتك حتى الباك تيست عرفت اعمله وهيوفر عليا وقت كبير جدا وهذا من كرمك عليا وفضل الله علينا جميعاً
* النقطة الثانية حتى نصل لافضل نتيجة فى بحثى استحملنى الله يبارك لك فى علمك ويزيدك يارب (يارب اجعلها دعوة بظهر الغيب لأخى)
*واخيرا على الاكسبرت الأخير بتاع حضرتك اريد تعديل يارب يكون متاح وربنا يسهل الامور وهو:
لانضع ايقاف خسارة للصفقات ولا اخذ ربح وإنما يتم الغلق على مجموع كلى 10 دولار مثلا (يتاح تغييرها) يعنى لو الصفقة الأولى جابت المبلغ المطلوب تغلق مباشرة
أما لم تحقق المبلغ المطلوب ورجع السعر عكس يتم تفعيل المعلقة العكسية المضروبة فى 3 وهنا ستكون الأولى بالسالب والثانية بالموجب ، وعند وصول الفرق بينهما (المجموع) الى المبلغ المطلوب تغلق الصفقتان
وهكذا .
وشكرا لحضرتك

kira-h
26-05-2020, 12:53 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 2.1

mhmo2005
26-05-2020, 01:14 AM
الله اكبر عليك حبيبي
جارى التجربة والرد

mhmo2005
26-05-2020, 01:47 AM
السلام عليكم
استاذى الفاضل
الاكسبرت يفتح صفقة وإما تكسب 20 $ أو تغلق على الخسارة لانه يضع استوب ولا يفتح صفقة عكسية (وبعد اذن حضرتك السطر اللى باللون الأحمر فى رسالتى السابقة:
لانضع ايقاف خسارة للصفقات ولا اخذ ربح وإنما يتم الغلق على مجموع كلى 10 دولار مثلا (يتاح تغييرها)
والفكرة فى ذلك عند الصعود تم تفعيل الشراء Buy 0.1 ولكنه لم يصعد 20 نقطة ورجع هبط لا يجد تحت لو الشمعة ايقاف خسارة وإنما يجد صفقة بيع معلقة بـ Sell 0.3
حينها يهبط ويستمر أمر الشراء فى الخسارة مع تحقق الربح من البيع عندما يصل الفرق بين الربح والخسارة الى 20$ يتم غلق الصفقات جميعاً دفعة واحدة
تعبتك معاى لكن والله الأمر يستحق وخليها على الله

kira-h
26-05-2020, 02:15 PM
وعليكم السلام
طيب جرب النسخة المرفقة

mhmo2005
26-05-2020, 04:22 PM
تسلم يا غالى
تم الاستلام وجارى التجربة

mhmo2005
26-05-2020, 11:42 PM
السلام عليكم: تم التجربة بشمهندس حسن ووجدنا الآتى :
*عندما يعمل الاكسبرت كما هى معطى له رائع وممتاز ولكن ما يحدث كثيرا وبلا مبرر لا جابات ولا غيره وبالمناسبة انا بطبق على الساعة 10 بتوقيت مصر يعنى ليس فى افتتاح الاسواق وإنما السوق يكون شبه مستقر . المهم ماذا يحدث؟؟؟؟
الاكسبرت كما فهمت بعد جهد لا يفتح الصفقتين فى لحظة واحدة وإنما تتأخر إحداهما وربما لا تأتى أصلا وهذا يحدث بشكل كبير
اقصد ايه ...... هذا ما ستراه فى الصور التى شرحت لحضرتك عليها بوضوح .. قد تكون الصور غير مرتبة لكن مش مهم المهم ستعرف منها حضرتك ماذا يحدث.
21463 21464 21465 21466 21467
اكيد الصور شرحت لحضرتك ما اقصد لكن لما بيشتغل على الفرضيات المبنية بيكون تمام سلمت يداك وزادك الله من علمه
فى انتظار حضرتك

mhmo2005
27-05-2020, 02:37 AM
السلام عليكم (نتويه واجب ومهم جداً)
1- بعد تجربة الاكسبرت الأخير (SuplexBar_mhmo2005-EAv2.2.ex4‏ (https://www.fxprg.com/vb/attachment.php?attachmentid=21452&d=1590492185) ) على اكثر من زوج هو فى مجمله رائع برجاء حافظ على اساسياته فى عملية التعديل
2- هو ممتاز ما عدا فى الحالة الوحيدة التى شرحتها لحضرتك بالمشاركة أعلاه ... وهى انه احيانا لا يفتح الصفقة المقابلة
3- على اى الاحوال لو التعديل غير ممكن أو الخطأ يكمن فى الباك تست فهو على حاله يلزمنى وزى الفل
4- اما اذا كان ممكن التغلب على المشكلة السابق شرحها بالصور فكتر خيرك ويبقى تمام التمام ..... وشكراً لحضرتك

kira-h
27-05-2020, 03:48 PM
وعليكم السلام
فضلا راجع خانة الجورنال لمعرفة السبب بعد فتح امر معلق واحد

mhmo2005
27-05-2020, 04:54 PM
السلام عليكم
معذرة على الاطالة لكن بملاحظتى اللصيقة اليوم لفتح الصفقات لايف على حساب ديمو من عشرة ازواج فتحت 8 بشكل سليم و 2 خطأ بالاسلوب السابق عرضه
الملاحظة : فى هاتين الصفقتين كانت الشمعة بلا هاى يعنى سعر الأغلاق هو اعلى سعر تقريبا وفى الاخرى ما يشبه ذلك بفرق ضئيل. بمعنى الشموع التى لها زيل علوى وسفلى بأى طول ينفذ الاكسبرت سليم تماما
أما المشكلة فى الشمعة التى تكون الناحية القريبة من السعر عند الاغلاق بلا ذيل أو بنقطة وما شابه.
كما ستوضح الصور لحضرتك :
21468 21469
مؤكد هذا الامر له حل مع حضرتك بعون الله.

kira-h
27-05-2020, 07:42 PM
اخي الكريم لو راجعت الاخطاء بالجورنال ستجد خطأ عدم تحقق المسافة المسموحة بين السعر الحالي وسعر الأمر المعلق
هذه المسافة تختلف من شركة لاخرى
يوجد حلين اختر احدهما :
- إما ينتظر الاكسبيرت تراجع السعر عن هاي ولو الشمعة حتى تتحقق المسافة المسموحة ثم يضع الأمرين المعلقين عادي، لكن هنا العيب انه قد لا يتراجع السعر أو تغلق شمعة اخرى وبالتالي لن يتم وضع الأمرين
- أو يتم اضافة قيمة المسافة المسموحة بسعر الامر المعلق عن سعر الهاي (او اللو) حتى يتم وضعه

mhmo2005
28-05-2020, 01:18 AM
السلام عليكم
يعنى اللى فهمته من حضرتك والجورنال ايضاً انه المسافة المتروكة بين (هاى) أو (لو) الشمعة والأوامر قد تكون فى بعض الحالات أقل من الاسبريد أو سعر الشركة حتى يتضح ذلك من خلال الصورة المرفقة لحضرتك بالاسفل.
جميل ، يبقى نحن امام احد حلين اللى تفضلت بيهم حضرتك وانا اميل للحل الثانى
ولكن هل ممكن أن يقرأ الاكسبرت السعر ويضيفه بدلا من المحدد بالاكسبرت؟ وليس علاوة عليه وإلا سيصبح الفرق كبير
بمعنى أنا وضعت فى خانة Step الرقم 3 والاسبريد 5 ... الجميل انه لو استبدل الـ 3 بـ الـ 5 وليس اضافة 5 على الـ3 .
عموما التعديل متروك لحضرتك على اسوأ الفروض الاختيار الأول من اختيارين حضرتك افضل من وضع امر واحد فى كل الاحوال حتى لو ترك هذه الساعة بدون ضفقات.
21487

kira-h
28-05-2020, 04:16 AM
مرفق الاكسبيرت

mhmo2005
28-05-2020, 05:21 PM
السلام عليكم
اشكرك على جهدك معى وبإذن الله سنصل الى نتيجة طيبة
ممكن لو تكرمت اعرف النسخة الأخيرة ماذا تغير بها عن النسخة السابقة ؟ لو ماكنش يضايق حضرتك علشان اشتغل وانا فاهم بس...

kira-h
28-05-2020, 09:01 PM
وعليكم السلام

عندما بتم رفض وضع الأمر المعلق يتم اضافة قيمة أقل مسافة مسموحة بسعر الامر المعلق عن السعر الحالي حتى يتم وضعه

mhmo2005
28-05-2020, 11:50 PM
السلام عليكم
استاذ والله استاذ دكتور مهندس (هو اسم حضرتك ايه غير حسن كيرا) تسلم تسلم تسلم
تم التجربة وفعلا كده تمام ... تمام
انا بقى عاوز الاكسبرت ده على كده بدون حظر لاى منصة ويا ريت mq4

ابو عمر
29-05-2020, 12:42 AM
السلام عليكم
استاذ والله استاذ دكتور مهندس (هو اسم حضرتك ايه غير حسن كيرا) تسلم تسلم تسلم
تم التجربة وفعلا كده تمام ... تمام
انا بقى عاوز الاكسبرت ده على كده بدون حظر لاى منصة ويا ريت mq4

حياك الله اخي
الجواب هنا

شروط وضوابط صنع الاكسبيرتات المجانية (https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=34377)

mhmo2005
29-05-2020, 03:48 AM
تسلم اخى انا طلبت فى قسم شروط وضوابط صنع الاكسبرت بيانات أو تليفون الوسيط المصرى ليرسل لكم المبلغ
اتمنى ان تساعدنى فى هذا الامر خوفا من ضياع الـ 20$ فى السكة.
آه لو تتعاملوا مباشرة يعنى رقم قومى ارسل عليه المبلغ بالبريد المصرى وتخلص الحكاية أو برقم الفيزا ايزى باى

ابو عمر
29-05-2020, 04:03 PM
تسلم اخى انا طلبت فى قسم شروط وضوابط صنع الاكسبرت بيانات أو تليفون الوسيط المصرى ليرسل لكم المبلغ
اتمنى ان تساعدنى فى هذا الامر خوفا من ضياع الـ 20$ فى السكة.
آه لو تتعاملوا مباشرة يعنى رقم قومى ارسل عليه المبلغ بالبريد المصرى وتخلص الحكاية أو برقم الفيزا ايزى باى

حياك الله اخي
نحن لسنا من مصر ، وليس شرطاً ان تتعامل مع هذا الوسيط، يمكنك ان تتعامل مع اي وسيط اخر ، المهم ان يرسل المبلغ كامل الى حسابنا في نتلر او سكريل او ويب موني او بيتكوين

ابو عمر
29-05-2020, 04:25 PM
و اذا اردت بيانات الوسيط

ارجو مراجعة المشاركة رقم 20 من موضوع الشروط

mhmo2005
31-05-2020, 03:44 AM
السلام عليكم
اخى الحبيب حسن كيرا أرجو من حضرتك فضلا أن تعيد النظر فى مسألة الفرق الجامد فى السعر بين طرفى الشمعة والأوامر المعلقة فى النسخة الأخيرة
حيث أننى بعد عدة اختبارت وجدت ان هناك فى معظم الاحيان رغم ثبوت الوقت يصل الفرق بين هاى ولو الشمعة والأوامر يصل الى 20 و30 نقطة حتى فى وزج اليورو دولار
برجاء إعادة النظر فى هذه النقطة المبالغ فيها بشكل واضح لأنها تحدث خلل فى العملية برمتها لأننى اعتمد وخاصة بعد وصول المضاعفة للوت كبير بعتمد على نقاط بسيطة تحقق الهدف
21602

mhmo2005
31-05-2020, 08:54 PM
السلام عليكم
الله يكرمك لا تضن علينا بالتعديل المطلوب بالمشاركة السابقة
اللى أوعدك هيكون الاخير بإذن الله لأنى فعلا تعبتك معاى بس هو كده بلوغ المعالى يؤرق الهمم

kira-h
01-06-2020, 05:16 AM
وعليكم السلام
اخي الكريم لن تلاحظ ارتفاع السبريد (او قفزة سعرية) لحظة وضع الامر المعلق
ولو كان الخطأ برمجي لوجدته بالباكتيست ! وهذا لا يحدث وبالتالي تستنتج ان هذا ليس خطأ بل من طبيعة السوق ليس الا
عموما مرفق الاكسبيرت محسن اكثر بحيث اضفت تنبيه بقيمة السبريد لحظة فتح الامر المعلق
وتاكد من المسافة ستيب وحساب النقاط (مثلا 30 تكة تعني 3 نقاط)

mhmo2005
14-06-2020, 06:47 PM
السلام عليكم بشمهندس حسن
يارب تكون بخير
الفترة اللى فاتت كنت بجرب فى الاكسبرت لكن وجدت به قصور معين فى الفكرة نفسها وليس البرمجة سلمت يداك .
المهم غيرت فى الفكرة قليلا اللى يجعلك ممكن تبنى على السابق بعض الأمور ولكن لا اعلم ، انت وما ترى حضرتك ادرى ولكن خذ مطلوبى كأنه من جديد
شمعة الساعة كذا مثلا 8 صباحا ، تغلق يحدد الهاى واللو ثم فوق الهاى شراء وتحت اللو بيع ثم على بعد معين من هاى الشمعة (30 نقطة مثلا) يوضع اخذ الربح للشراء وإيقاف الخسارة للبيع
وأيضا على بعد معين من اللو يوضع أخذ الربح للبيع وايقاف الخسارة للشراء .
والصورة صديقى على رأى معلقنا ايمن الكاشف الصورة بألف كلمة هاتين صورتين تشرحان العملية والمطلوب من حضرتك ، وربنا يعينك علينا
21910 21911

kira-h
16-06-2020, 02:42 AM
وعليكم السلام
يمكن عمل هذا من الاعدادات بالغاء Auto_SL وتحديد هدف

mhmo2005
16-06-2020, 03:36 AM
تسلم يا غالى

kira-h
16-06-2020, 05:21 PM
بالتوفيق ان شاء الله