المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب تعديل اكسبيرت لو تكرمتم

ABUKOUSH
03-05-2020, 07:04 PM
مرحبا
ارجوا منكم تعديل هذا الاكسبيرت للضرورة اذا تكرمنم
اضافة خانتين في هذا الاكسبيرت
الاولى فتح صقثة واحده للعمله الواحده
الثانيه خيار فتح صفقة واحده لكل العملات
على سبيل المثال مثل اللي في الصوره المرفقة علما ان طريقة عمل هذا الاكسبيرت هو وضع اسم موشر بداخله ويتم العمل بناء على ظهور اشارات الموشر والله يجزيكم الخير

kira-h
04-05-2020, 10:15 PM
السلام عليكم
الاكسبيرت مغلق الكود (ex4) لا يمكن التعديل عليه
ارفقه مفتوح الكود (mq4) اصلي غير مكسور

ABUKOUSH
04-05-2020, 11:04 PM
للاسف لا املك ملف mql , لا يوجد حل لهذه الطريقة ابدا لو سمحت , لانه يفتح صفقات كثير ومع المضاعفات الكثيرة بحتاج راس مال كبير

شكرا لمساعدتك والله يجزيك الخير

kira-h
05-05-2020, 12:08 AM
لا يوجد حل فلا يمكن التحكم بعمل اكسبيرت خارجيا

ABUKOUSH
05-05-2020, 05:19 AM
الله يعطيك العافيه بس فكرت الكسبيرت ممكن تكون بسيطه هو طبيعة شغله انو بضع فيه اسم موشر عندي واذا الموشر اضهر اشاره بتم دخول صفقة .
اذا ممكن تساعدني تعمل واحد شبيه مثله الله يجزيك الخير

ABUKOUSH
05-05-2020, 05:24 AM
الله يعطيك العافيه بس فكرت الكسبيرت ممكن تكون بسيطه هو طبيعة شغله انو بضع فيه اسم موشر عندي واذا الموشر اضهر اشاره بتم دخول صفقة .
اذا ممكن تساعدني تعمل واحد شبيه مثله الله يجزيك الخير او عمل اكسبيرت يتحكم بهذا الاكسبيرت بدخول صفقة واحده

ABUKOUSH
06-05-2020, 07:13 PM
يعطيك العافيه استاذي , الحمدلله تواصلت مع صانع الاكسبيرت المغلق وارسل لي الملف بصيغة mq4 من اجل التعديل .
اذا تكرمت تعدل عليه واضافة خانتين 1 خانة عدد الصفقات اللي بدو يفتحها على العمله المنفرده 2 عدد الصفقات اللي لازم يفتحهم من اجمالي العملات مثل اللي بالصوره المرفقة .
صاحب الاكسبيرت بعتلي رساله انجليزية معه بس ما فهمتها بصراحه
Advisor in the attachment.

It is best to implement restrictions through a common global variable in
the terminal. This can be read by advisors on all charts, and if this is
changed, the transaction is open and vice versa.

ABUKOUSH
07-05-2020, 12:57 AM
اعتذر لقد رفعت اكسبيرت معطل في البداية لكن هذا شغال ميه بالميه والله يجزيكم الخير لجهودكم

kira-h
07-05-2020, 07:29 PM
وعليكم السلام
اخي الكريم لم افهم منطق هذا الاكسبيرت، كيف يفتح معك الصفقات ولا يوجد به دوال فتح أو اغلاق الصفقات؟ هل الاكسبيرت مرتبط باكسبيرت آخر؟ هل تستخدمه للفوركس ام ماذا!!
عموما التعديل الذي تريده سهل لكنه غير منطقي لهذا الاكسبيرت فهو لا يفتح اصلا الصفقات!
وبه أكثر من 1000 سطر برمجي !

ABUKOUSH
07-05-2020, 09:25 PM
السلام عليكم
طريقة عمل الاكسبيرت , يتم وضع اسم اي موشر داخل خانة في ها الاكسبيرت اسمها indicator name ويتم تشغيل الخيار الموحود تحت هذه الخانه اسمه true وبعد ذلك قم بتشغيل هذا الاكسبيرت على الشارت لايف وعند ظهور اشارات ممن الموشر المضاف لهذا الاكسبيرت سو يتم دخول صفقات علما لايعمل على الباك تيست فقط لايف .
الله يجزيك الخير استاذي اذا بتم اضافة هذه الخيارات اتو اذا طلع اشاره على عمله يورو دولار ونفس الوقت طلعت اشاره على عمله ثانيه يلغي وحده ويدخل وحده هذا هو المطلوب ربي يزيدك من علمه

kira-h
07-05-2020, 09:47 PM
وعليكم السلام
لم ترد على بقية الاسئلة
الاكسبيرت ليس فيه دالة فتح الصفقات، يعني لا يوجد امر برمجي بالفتح حتى نتحكم به
هل تستخدم الاكسبيرت بالفوركس ام بالباينري اوبشن ام ماذا؟

ABUKOUSH
07-05-2020, 09:54 PM
الاكسبيرت هذا ممكن تستخدمه باي مجال بشتغل انا بدي اشتغل فيه فوركس وحكتلك اخي ما رايبين معك انو بفتح صفقات لانه بس بشتغيل لايف مو باك تيست وبعتمد على الموشر المضاف فيه

ABUKOUSH
07-05-2020, 10:59 PM
اسف اخي في معلومه نسيت احكيلك اياها انو هذا الاكسبيرت ببعت الاشاره لبرنامج عندي والبرنامج بفتح ستوب لوس وتيك بوفت وبدخل الصفقة , اسف مره ثانيه
والشخص اللي بعتلي الاكسبيرت هذا حكالي اذا بدك تعدله يدخل صفقة واحده فقط ويتحكم بجميع العملات المحمل عليها الاكسبيرت انو استعين بهذا الموقع لاخذ الاوامر منه

https://docs.mql4.com/globals

شكرا لتعاونكم معنا الله يجزيك الخير

kira-h
08-05-2020, 02:10 AM
اذن يجب التعديل على البرنامج وليس هذا الاكسبيرت
وطبعا يجب ان يكون البرنامج عبارة عن اكسبيرت بصيغة mq4

ABUKOUSH
08-05-2020, 02:49 AM
البرنامج بدون تنصيب لكن معه ملفاته بنفس الفولدر بصيغة exe
هل من الممكن تعديله

kira-h
08-05-2020, 02:25 PM