المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجاء من سيادتكم التكرم وعمل اكسبيرت

yasser
23-03-2020, 04:12 AM
اخي الكريم أ. حسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برجاء عمل اكسبيرت يعتمد على المؤشر المرفق pipsfxgainer : عن طريق وضعه مرتين باعدادات مختلفة, وتكون الاشارة عند اتفاق المؤشرين على نفس الاتجاه, يتم تفعيل صفقة واحدة فقط طالما المؤشرين متوافقي الاشارة, لو حدث اختلاف في أحد المؤشرين ورجع التوافق مرة اخرى يتم تفعيل صفقة اخرى في نفس اتجاه التوافق (كل ما يحصل التوافق يتم تفعيل صفقة واحدة فقط في اتجاه التوافق).

لتفعيل أي صفقة يتم التأكد اولا من عدم وجود أي صفقة اخرى مفعلة خاسرة في نفس اتجاه الصفقة المطلوب تفعيلها
بشرط ايضا وجود ستيب معين بين الصفقات من نفس النوع( بيع-بيع)(شراء-شراء), يعني حتى لو وجدت صفقة مفعلة من نفس النوع رابحة لا يتم تفعيل صفقة اخرى من نفس نوعها الا بعد ستيب معين يتم اختياره في اعدادات الاكسبيرت
لا يشترط وجود اي ستيب بوينت بين الصفقات المختلفة النوع (بيع , شراء)
نظام المضاعفات:
المضاعفات للصفقات المفتوحة وليس المغلقةنظام المضاعفات يشمل صفقات البيع والشراء في متتالية واحدةتمكين المضاعفات بالضرب والجمع
برجاء تمكين مضاعفات الضرب حتى في كسر مثلا ( 1.5), حتى للوت (0.01 ), وذلك بتمكين خاصية التقريب
شروط تفعيل صفقة شراء :

اشارة المؤشر (كما موضح بالرسم)

عدم وجود أي صفقة شراء, مازالت مفعلة خاسرة (من نفس النوع)

وجود ستيب بوينت (مسافة معينة) لأقرب صفقة شراء مفعلة, (طبعا ستكون صفقة ناجحة لانها لو خاسرة فلن يتم تفعيل الصفقة الجديدة طبقا للشرط السابق)

شروط تفعيل صفقة بيع:

اشارة المؤشر (كما موضح بالرسم)

عدم وجود أي صفقة بيع, مازالت مفعلة خاسرة

وجود ستيب بوينت (مسافة معينة) لأقرب صفقة بيع مفعلة, (طبعا ستكون صفقة ناجحة لانها لو خاسرة فلن يتم تفعيل الصفقة الجديدة طبقا للشرط السابق)

اعدادات الاكسبيرت:Max trades
Step point
Lots
Lot mp
Lot plus
Take profit لكل صفقة على حدى
Stop loss لكل صفقة على حدى
Usd profit المكسب الكلي بالدولار
Usd loss الخسارة الكلية بالدولار
برجاء تمكين تغيير الاعدادات لكل مؤشر على حدى في الاكسبيرت.

Equity profit:
بحيث اول ما يشتغل الاكسبيرت يقوم بتسجيل الاكويتي وعند تحقق زيادة في الاكويتي بمقدار معين (يمكن اختياره بالدولار من اعدادات الاكسبيرت) يتم اغلاق كل الصفقات والبدء من جديد مع الاشارة الجديدة وهكذا

لو تم اختياره (0): معناها ايقاف هذا الخيار
Max lot: وعند الوصول له يتم استخدام نفس اللوت في الصفقات التالية

ويمكن عدم تفعيله باختيار (0) من الاعدادات

ملاحظة: تم عمل اكسبيرت لنفس المؤشر من قبل, ولكن هذا الاكسبيرت يعمل بطريقة مختلفة كليا عن الاكسبيرت السابق, وتم طلب التعديل على الاكسبيرت السابق ولكن تم الافادة من قبلكم بأن الاكسبيرت لم يعد موجود بالنسخة المفتوحة في مكتبتكم الخاصة ولا يمكن التعديل عليه ولذلك تم عمل طلب جديد, راجين من سيادتكم عمل هذا الاكسبيرت
وشكرا

kira-h
23-03-2020, 08:08 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

yasser
24-03-2020, 12:43 AM
الف شكر اخي الكريم م. حسن على سرعة الرد والانجاز وجزااك الله كل خير...

ابو عمر
24-03-2020, 02:39 PM
شكراً اخي حسن

kira-h
24-03-2020, 03:57 PM
الف شكر اخي الكريم م. حسن على سرعة الرد والانجاز وجزااك الله كل خير...
العفو وبالتوفيق ان شاء الله

شكراً اخي حسن
العفو اخي ابو عمر

yasser
11-04-2020, 01:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ا. حسن
استأذن حضرتك في تعديل في شرطين من شروط الاكسبيرت
الشرط الاول لتفعيل الصفقة وهو ان يتوافق المؤشرين... لا يشترط ان يتوافقوا في اول شمعة لكلا المؤشرين ... ولكن يتم تفعيل الصفقة بمجرد حدوث التوافق ولا يشترط ان يكون التوافق في اول شمعة
يعني مثلا المؤشر الاول اعطى اشارة بيع والثاني اعطى اشارة بيع,, اذا يتم تفعيل صفقة بيع,,,
المؤشر الاول مازال معطي اشارة بيع والثاني اعطى شراء,, اذا لا يتم تفعيل اي صفقة
المؤشر الاول مازال معطي اشارة بيع والثاني اعطى اشارة بيع مرة اخرى,,, اذن يتم تفعيل صفقة بيع

الشرط الثاني: برجاء تطبيع الستيب بوينت على الصفقات من نفس النوع والصفقات المختلفة ( بيع بيع ) او (بيع شراء)
وشكرا جزيلا مقدما لشخصكم الكريم
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

kira-h
11-04-2020, 02:46 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 2

yasser
11-04-2020, 10:03 AM
لا نستطيع نوفيك حقك ا. حسن
جزاك الله عنا كل خير

kira-h
11-04-2020, 06:51 PM
وإياك اخي الكريم
وبالتوفيق إن شاء الله

yasser
15-04-2020, 05:15 PM
كل الشكر لك اخي الكريم حسن، مع التجربة تم تعديل الشرط الاول بنجاح (توافق الاشارتين).
ولكن تم الملاحظة ان الاكسبيرت عندما يفعل صفقة اصبح يفعل الصفقات التالية من نفس نوعها حتى اغلاق الصفقة، يعني لو فعل بيع يفضل يفعل بيع حتى ينهي الصفقة
المطلوب: ان الاكسبيرت يرجع لطريقة عمله الاصلية، يعني عندما تأتي اشارة يفعلها ولا يشترط ان تكون نفس الاشارة السابقة،
بمعنى: تفعيل صفقة بيع، ثم اشارة شراء، يتم تفعيلها، ثم اشارة شراء اخرى يتم تفعيلها، ثم بيع يتم تفعيلها،،،، وهكذا
وشكرا جزيلا مقدما اخي الكريم....

kira-h
15-04-2020, 10:31 PM
طيب جرب النسخة المرفقة بحيث ستكون الصفقات الاساسية تبادلية
الصفقة الأساسية هي أول صفقة تفتح