المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا من الله ثم من الاستاذ حسن عمل الاكسبيرت

ناصر البشري الحربي
14-03-2020, 12:37 PM
السلام عليكم كيف الحال استاذ حسن ارجوا عمل اكسبيرت لمؤشر الرينكو المرفق. طريقة العمل فتح صفقة بيع واحده فقط اذا ظهر بوكس هابط وإغلاق الصفقة على ربح او خسارة إذ ظهر بوكس صاعد. وفي نفس الوقت يفتح صفقة شراء واحده فقط . وهكذا. وإضافة خانة إغلاق الصفقات على ربح حسب الايكويتي وخانة الخسارة حسب الايكويتي. وجزاك الله خيراً

ناصر البشري الحربي
16-03-2020, 09:58 AM
السلام عليكم كيف الحال استاذ حسن ارجوا عمل اكسبيرت لمؤشر الرينكو المرفق. طريقة العمل فتح صفقة بيع واحده فقط اذا ظهر بوكس هابط وإغلاق الصفقة على ربح او خسارة إذ ظهر بوكس صاعد. وفي نفس الوقت يفتح صفقة شراء واحده فقط . وهكذا. وإضافة خانة إغلاق الصفقات على ربح حسب الايكويتي وخانة الخسارة حسب الايكويتي. وجزاك الله خيراً

للتذكير الله يعطيك العافية استاذ حسن

kira-h
16-03-2020, 11:53 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
ويجب أن يكون المؤشر على الشارت بنفس إعدادات اللونين، حتى يستطيع الاكسبيرت متابعة البوكسات

ناصر البشري الحربي
17-03-2020, 05:48 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
ويجب أن يكون المؤشر على الشارت بنفس إعدادات اللونين، حتى يستطيع الاكسبيرت متابعة البوكسات

الله يعطيك العافيه استاذ حسن وجزاك الله خيراً

ابو عمر
17-03-2020, 12:54 PM
شكرأً اخي حسن

kira-h
18-03-2020, 11:46 PM
وإياك أخي الكريم
والله الموفق

شكرأً اخي حسن
العفو اخي ابو عمر

ناصر البشري الحربي
05-05-2020, 11:36 PM
[QUOTE=kira-h;912028]وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
ويجب أن يكون المؤشر على الشارت بنفس إعدادات اللونين، حتى يستطيع الاكسبيرت متابعة البوكسات[/ السلام عليكم كيف الحال استاذ حسن ارجوا تغير المؤشر الأساسي وإضافة هذا المؤشر المرفق بدلاً عنه بنفس طريقة عمل الاكسبيرت. وجزاك الله خيراً

ناصر البشري الحربي
05-05-2020, 11:40 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
ويجب أن يكون المؤشر على الشارت بنفس إعدادات اللونين، حتى يستطيع الاكسبيرت متابعة البوكسات السلام عليكم كيف الحال استاذ حسن ارجوا تغير المؤشر الأساسي وإضافة هذا المؤشر المرفق بدلاً عنه بنفس طريقة عمل الاكسبيرت. وجزاك الله خيراً

kira-h
06-05-2020, 09:23 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 2

ناصر البشري الحربي
06-05-2020, 09:25 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 2

ابو عمر
06-05-2020, 10:45 PM
شكراً اخي حسن

kira-h
07-05-2020, 07:00 PM
وإياك أخي الكريم
والله الموفق

شكراً اخي حسن
العفو أخي ابو عمر

ناصر البشري الحربي
16-05-2020, 05:23 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 2
السلام عليكم كيف الحال استاذ حسن الاكسبيرت الأخير اذا جعلت خانة عدد الصفقات 0 يفتح صفقات كل شمعة جديدة وليس كل بوكس اخضر او احمر تبع المؤشر. المطلوب الآن يفتح صفقة شراء إذا أعطى المؤشر بوكس اخضر بغض النظر عن شموع الشارت يعني كل بوكس اخضر يفتح صفقة شراء استمر الصعود وتكون بوكس اخضر جديد يفتح صفقة شراء أخرى الان أصبح عندنا صفقتين وهكذا يفتح صفقات شراء كل بوكس اخضر اذا عكس المؤشر وتكون بوكس احمر يفتح صفقة بيع واستمر الهبوط وتكون بوكس احمر يفتح صفقة بيع جديده وهكذا. كل بوكس يفتح صفقة وليس كل شمعة. وجزاك الله خيراً

kira-h
17-05-2020, 01:20 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 2.1

ناصر البشري الحربي
17-05-2020, 01:25 AM
وعليكم السلام

الله يعطيك العافيه استاذ حسن وجزاك الله خير

ابو عمر
18-05-2020, 12:02 AM
شكراً اخي حسن

kira-h
18-05-2020, 03:12 AM
وإياك اخي الكريم

شكراً اخي حسن
العفو اخي الكريم

ناصر البشري الحربي
23-05-2020, 09:32 PM
وعليكم السلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نُهنئكم بمناسبة عيد الفطر السعيد. كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة يارب

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا و أن يعتق رقابنا من النار. كيف الحال استاذ حسن. ارجوا إضافة خانة المضاعفات للصفقة الخاسرة. عند الإشارة العكسية. يعني اذا عكس المؤشر تغلق الصفقة الخاسرة وتفتح الصفقة الجديدة بعقد مضاعف. وتغلق على ربح او خسارة عند الإشارة الجديدة. وهكذا. الاكسبيرت الأخير. وجزاك الله خيراً

ناصر البشري الحربي
24-05-2020, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نُهنئكم بمناسبة عيد الفطر السعيد. كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة يارب

اللهم تقبل صيامنا وقيامنا و أن يعتق رقابنا من النار. كيف الحال استاذ حسن. ارجوا إضافة خانة المضاعفات للصفقة الخاسرة. عند الإشارة العكسية. يعني اذا عكس المؤشر تغلق الصفقة الخاسرة وتفتح الصفقة الجديدة بعقد مضاعف. وتغلق على ربح او خسارة عند الإشارة الجديدة. وهكذا. الاكسبيرت الأخير. وجزاك الله خيراً

للتذكير. الله يعطيك العافيه استاذ حسن وجزاك الله خير

kira-h
25-05-2020, 01:28 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

ناصر البشري الحربي
25-05-2020, 05:08 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

ناصر البشري الحربي
25-05-2020, 05:56 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

السلام عليكم استاذ حسن توجد مشكلة في الاكسبيرت المضاعفات منفصله البيع عن الشراء هذا الإجراء غير مطلوب . المطلوب الآن مثلا الصفقة الأولى شراء اغلقت عند الإشارة العكسية بخسارة. الصفقة الثانية البيع تكون بعقد مضاعف اغلقت على خسارة عند الإشارة العكسية يفتح صفقة شراء بعقد مضاعف أعلى من الصفقة الخاسرة السابقة. اغلقت على ربح الان يتوقف عمل المضاعفات ويبدأ الاكسبيرت يفتح الصفقات بالعقد الأساسي وهكذا

ناصر البشري الحربي
25-05-2020, 06:12 PM
السلام عليكم استاذ حسن توجد مشكلة في الاكسبيرت المضاعفات منفصله البيع عن الشراء هذا الإجراء غير مطلوب . المطلوب الآن مثلا الصفقة الأولى شراء اغلقت عند الإشارة العكسية بخسارة. الصفقة الثانية البيع تكون بعقد مضاعف اغلقت على خسارة عند الإشارة العكسية يفتح صفقة شراء بعقد مضاعف أعلى من الصفقة الخاسرة السابقة. اغلقت على ربح الان يتوقف عمل المضاعفات ويبدأ الاكسبيرت يفتح الصفقات بالعقد الأساسي وهكذا

kira-h
26-05-2020, 12:42 AM
طيب جرب النسخة المرفقة

ناصر البشري الحربي
26-05-2020, 02:34 AM
طيب جرب النسخة المرفقة

الله يعطيك الصحه والعافيه يارب

kira-h
26-05-2020, 02:08 PM
امين واياك اخي الكريم