المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعديل بسيط على اكسيبرت

سامح جابر
05-02-2020, 10:00 PM
سلام عليكم اخوانى الكرام

لدى اكسيبرت بسيط جدا يعمل على تقاطع الموفينج افريدج و لكن استخدمه فى تقاطع الموفينج على شارت الرينكو و لكن اريد عمل ه بعض التعديلات

1 . اريده عند حدوث التقاطع الشرائى عند قطع الموفينج السريع للموفينج البطى للاعلى يدخل شراء بلوت انا احدده و ليكن مثلا 0.10

2 . كلما ارتفع السعر عدد نقاط معين (( اقوم انا بتحديده فى خيارات الاكسيبرت )) وليكن على سبيل المثال 10 نقاط يقوم بالدخول بصفقة شراء اضافيه (( كتعزيز )) بلوت انا احدده وليكن على سبيل المثال 0.01
ويظل مستمر فى التعزيز كلما ربح عدد نقاط معين انا احدده طالما اشاره الشراء مستمرة ولم يحدث تقاطع بيعى للموفينجات و عند حدوث تقاطع سلبى للموفينجات يغلق كل الشراء و يبدا بعمل نفس هذه المهام فى حالة البيع

مثال ..... القيام بفتح صفقة شراء عند ظهور اشاره تقاطع شرائية بلوت اقوم بتحديده فى الاكسيبرت و ليكن مثلا 0.10 ..... ثم يقوم الاكسيبرت بفتح صفقة شراء جديده بلوت 0.01 (( تعزيز )) كلما صعد السعر 10 نقاط ... وهكذا كلما يصعد السعر 10 نقاط يقوم بفتح صفقة شراء بلوت 0.01 و بالطبع العكس فى حاله البيع

3 . اريد وضع فى الاكسيبرت خيار تحديد اقصى عدد من صفقات التعزيز التى يقوم بفتحها

4 . ان يكون هناك traling stop لكل الصفقات التى يتم فتحها و يكون ال traling بعدد نقاط معينه انا احددها

هذا بالنسبة للشراء و بالعكس فى حاله البيع بالطبع

مرفق معكم الاكسيبرت المراد وضع كل هذه الخيارات به

kira-h
06-02-2020, 07:17 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

سامح جابر
07-02-2020, 01:48 AM
تسلم ايدك يا باشمهندس على العمل الممتاز
لكن حضرتك تقريبا نسيت تضيف خاصية انه اتحكم فى حجم اللوت الخاص بعمليات التعزيز
لانى ممكن مثلا افتح صفقة الشراء بلوت 0.10 و ثم بعد ذلك تكون صفقات التعزيز بلوت مختلف و ليكن ب 0.01
لكن الاكسيبرت يفتح جميع الصفقات بلوت موحد

برجاء وضع خيار تحديد اللوت المستخدم فى التعزيز و شكرا لحضرتك مقدما

kira-h
07-02-2020, 03:06 AM
مرفق الاكسبيرت