المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد برمجة هذا اكسبرت يا اخي كيرا

ahmd
22-05-2019, 05:57 PM
السلام عليكم اريد برمجة اكسبرت يفتح صفقة مباشرة وفقة قواعد التالية
يضع بين فتح صفقة مسافة معينة يمكنني تحديدها في اختيار شروط فتح صفقة سواء كانت شراء او بيع
ان يتحرك سعر بسرعة صاروخية بحيث يتحرك 10 نقاط في نصف ثانية او ثانية او جزء من المئة مع امكانية اختيار سرعة من خلال مربع جزء من ثانية وثانية مع عدد نقاط ليفعل امر
ان يحتوي اكسبرت على ستوب لوس والهدف مع ترلينج ستوب
وبارك الله فيك

kira-h
23-05-2019, 08:03 PM
وعليكم السلام
المرجو التوضيح أكثر بصور تخطيطية او من الشارت
فمثلا قلت أن
يضع بين فتح صفقة مسافة معينة!! هل تقصد صفقات تبريد أم تعزيز أم صفقة واحدة؟

ahmd
24-05-2019, 06:15 PM
اخي اكسبرت يفتح صفقة حسب سرعة اخر 10 نقاط بحيث اذا كانت سرعة اخر 10 نقاط في نصف ثانية او اقل يفتح صفقة والتي تحدد سواء بالبيع او شراء من اختيار
ايضا يكون مربع تحديد سرعة نقاط في جزء من ثانية
هل فهمت اخي

kira-h
25-05-2019, 07:37 AM
مرفق الاكسبيرت بحيث :
MinSecond أقل فرق زمني بالثواني
MaxPips أقصى فرق النقاط

ahmd
25-05-2019, 10:58 PM
اخي اكسبرت لا يعمل سوف اعيد صياغة مطلوب

اكسبرت يفتح صفقة حسب سرعة اخر شمعة زمنية يمكنني تحديدها من مربع اختيار بحيث اذا كانت سرعة اخر 10 نقاط في نصف ثانية او اقل يفتح صفقة والتي تحدد سواء بالبيع او شراء من اختيار
ايضا يكون مربع تحديد سرعة نقاط في جزء من ثانية ايضا يكون مربع لتحديد وقت عمل اكسبرت مثلا من ساعة 12:10 دقائق الى 16:10
اذا لم ينفع بامر مباشر يمكنك عمله بنفس صغية على اساس اوامر معلقة

kira-h
26-05-2019, 01:32 AM
الشروط سليمة برمجيا لكن على ما يبدو انها اعجازية صعب أن تتحقق على الشارت، كيف تريد تحرك السعر 10 نقاط في ثانية؟! غالبا ستكون عبارة عن قفزة سعرية وليس تحرك 10 نقاط!
وفي الأصل مثل هذه الافكار لا تنجح على أرض الواقع بسبب السيولة السريعة وعدم توفر سعر الدخول يعني سيقع الاكسبيرت في فخ إعادة التسعير أو الجاب أو السبريد المرتفع

goold
27-05-2019, 02:28 AM
السلام عليكم اخي الكريم اسمحلي بالمداخله انت ممكن تستبدل هذا بأن يعلق امر شراء وبيع على مسافه محدد من الشمعه وهذه المسافه انت تحددها ةتضعه على تشارت الدقيقه وتضع المسافه مثلا 15 بيب فهذا يعني اذا تحرك السعر بالدقيقه الواهده 15 بيب يأخذ عقد سواء بيع او شراء اتمنى قبول مروري وشكرا