المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اضافه =

migrant
07-04-2019, 02:10 AM
السلام عليكم ورحمكه الله وبركاته

اخى حسن بارك الله فيك مطلوب هذة الاضافات للاكسبرتين المرفقين من برمجتك

اضافه ايقاف فتح الصفقات اذا كان الاسبريد اكبر من رقم معين
اضافه الربح بالاكوليت يتم حساب رصيد اكوليتى البدايه وعند كل زيادة معينه يتم اغلاق الصفقات وبعد الاغلاق يحسب الاكوليتى الجديد بعد الزيادة عليه ويغلق الصفقات وهكذا بعد كل زيادة
اضافه فلتر الوقت فتح الصفقات من الساعه كذا الى الساعه كذا

ولك جزيل الشكر\\

kira-h
08-04-2019, 02:44 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرتين

migrant
08-04-2019, 03:38 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرتين
الله ينور عليك اخى
جزاك الله خيرا

goold
08-04-2019, 06:41 PM
تمام هذا بيوفي بالغرض اللي انا طلبتو شكرا الك

ابو عمر
09-04-2019, 02:11 PM
شكرا اخي حسن

kira-h
09-04-2019, 04:17 PM
الله ينور عليك اخى
جزاك الله خيرا

تمام هذا بيوفي بالغرض اللي انا طلبتو شكرا الك

شكرا اخي حسن

العفو، وبالتوفيق إن شاء الله

migrant
10-04-2019, 07:53 PM
السلام عليكم
اخى حسن هل ممكن دمج كود المؤشر المرفق كفلتر للاكسبرت GridIncrease_goold-EAv1.2.ex4‏ (https://www.fxprg.com/vb/attachment.php?attachmentid=13137&d=1554723842) الشراء فقط فوق الخطوط والبيع فقط تحت الخطوط
واذا تحقق ربح اكوليتى معين لا يتم فتح صفقات اخرى فى نفس اليوم وينتظر الاكسبرت فرصه فلترة جديدة فى اليوم الجديد مع امكانيه تفعيل هذة الخاصيه او لا من الاعدادات

ولك جزيل الشكر

migrant
10-04-2019, 08:47 PM
طريقه تفعيل الفلترة فى اليوم الجديد عند قطع خطوط الفلترة للشراء من اسفل لاعلى وللبيع من اعلى لاسفل او من لمس الخط العلوى شراء ولمس الخط السفلى بيع

kira-h
11-04-2019, 08:17 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

migrant
12-04-2019, 04:09 PM
تسلم ايدك اخى الفلترة شغاله تمام
استفسار
ما وظيفه Continue All Trade

ويبقى فقط هذة الاضافه
اذا تحقق ربح اكوليتى معين يتم اغلاق كل الصفقات ويتم ايقاف فتح الصفقات فى الاكسبرت وبدايه تفعيل فتح الصفقات مرة اخرى عند بدايه فرصه فلترة جديدة مع امكانيه تفعيل هذة الخاصيه او لا من الاعدادات

ولك جزيل الشكر

kira-h
12-04-2019, 06:04 PM
تعني عند تفعيلها استمرار فتح الصفقات في نفس اليوم، وعند الغائها لن يفتح صفقات حتى اليوم الموالي
الربح بالاكويتي موجود بالاعدادات

migrant
12-04-2019, 07:31 PM
تعني عند تفعيلها استمرار فتح الصفقات في نفس اليوم، وعند الغائها لن يفتح صفقات حتى اليوم الموالي
الربح بالاكويتي موجود بالاعدادات
الله ينور عليك اخى الخاصيه شغاله تمام تحتاج فقط تعديل بسيط
الوضع الحالى انه عند تفعيل الخاصيه الاكسبرت بيفتح الصفقات فى اليوم الجديد مع اخر اتجاة سابق للفلتر مطلوب التعديل بحيث انه يفتح الصفقات فى اليوم الجديد بعد تحقق شروط الفلترة من اول وجديد يعنى السعر على الاقل يخترق خطوط الفلترة لتفعيل الصفقات فى اليوم الجديد
مثال
اخترق السعر خط الفلتر لاسفل وتم تفعيل صفقات البيع وحققت الربح الاكويتى وفى بدايه اليوم الجديد كان السعر تحت خطوط الفلتر ب50 نقطه هنا مطلوب عدم فتح صفقات وينتظر السعر الارتداد لخطوط الفلتر واذا اخترقها لاسفل مرة اخرى يبدأ تفعيل البيع عادى واذا تم قطع خط القلتر لاعلى يتم تفعيل الشراء غادى وهكذا مع كل يوم جديد

ويوجد ملحوظه بسيطه مطلوب تعديلها ايضا
الاكسبرت بيفتح صفقات بمجرد وضعه على الشارت رغم انه لا يوجد خطوط فلترة مطلوب تعديله بحيث عند بدايه وضعه على الشارت اذا لا يوجد خطوط فلترة لا يفتح صفقات الا بعد توافر شروط الفلترة بقطع الخطوط

ولك جزيل الشكر

kira-h
12-04-2019, 08:43 PM
جرب النسخة المرفقة

migrant
12-04-2019, 10:43 PM
جرب النسخة المرفقة
تمام اخى كدة شغال مثل المطلوب بقى شىء بسيط جدا لا اعرف ان كان ممكن ضبطه اكثر من الوضع الحالى ام لا وسيكون مفيد اكثر اذا تم ضبطه
الوضع الحالى خاصيه ايقاف التداول بتعمل فقط عند تحقق هدف خاصيه الربح بالاكويتى كاملا وليس تراكمى اذا كان ممكن جعلها تعمل على الربح التراكمى ايضا سيكون افضل ان شاء الله
مثال
عند ضبط خاصيه توتال ربح الدولار على 20$ وضبط خاصيه الربح بالكويتى 30$ بيتم اولا غلق الصفقات على الربح الدولار على 20 تمام وعند وصول ربح الصفقات الجديدة 10$ بيتم الاغلاق على الاكويتى لانه فى هذة الحاله بيكون وصل الاكويتى لربح 30$ ايلى هوما 20$ +10$ ولاكن المشكله هنا ان خاصيه ايقاف فتح الصفقات لا تعمل وهذا لان ربح الاكويتى تراكمى (20+10) ولاكنها تعمل فقط اذا لغيت الربح بالدولار وكتب الربح فى الاكويتى 30 مرة واحد فهل ممكن ضبطها بحيث انها تعمل على التراكمى ايضا

ولك جزيل الشكر

kira-h
13-04-2019, 01:39 AM
الربح بالاكويتي يرى فقط حجم الاكويتي+قيمة الاكويتي بالاعدادات، عند تحققه يتم الاغلاق الكلي، تم يبدأ من جديد حسب حجم الاكويتي الجديد+قيمة الاكويتي... وهكذا، يعني تراكمي

migrant
13-04-2019, 10:25 PM
الربح بالاكويتي يرى فقط حجم الاكويتي+قيمة الاكويتي بالاعدادات، عند تحققه يتم الاغلاق الكلي، تم يبدأ من جديد حسب حجم الاكويتي الجديد+قيمة الاكويتي... وهكذا، يعني تراكمي
تمام اخى
مطلوب فقط اضافه اقصى عدد للصفقات المفتوحه للاتجاة الصاعد واقصى عدد للصفقات المفتوحه فى الاتجاة الهابط

ولك جزيل الشكر

migrant
14-04-2019, 07:49 PM
هل ممكن ايضا عمل 3 ازرار على الشارت واحد عند الضغط عليه يتم اغلاق كل صفقات الشراء الخاصه بالاكسبرت مرة واحدة الثانى لاغلاق صفقات البيع والثالث لاغلاق الشراء والبيع معا

kira-h
15-04-2019, 02:12 AM
مرفق الاكسبيرت

migrant
15-04-2019, 08:11 AM
مرفق الاكسبيرت
الله ينور عليك اخى كدا كله تمام
يوجد فقط ثغرة صغيرة قابلتنى فى فكرة اغلاق الصفقات يدوى وهى انه بتكون شروط فتح الصفقات محققه وبيفتح الصفقات تانى فى نفس الوقت ولذلك مطلوب اضافه اخيرة
مطلوب فقط عدد 2 زرار واحد عند الضغط عليه يتم ايقاف فتح الصفقات فى الاكسبرت والاخر تفعيل فتح الصفقات فى الاكسبرت

ولك جزيل الشكر

kira-h
15-04-2019, 06:35 PM
يوجد شرط بالاكسبيرت لهذا الأمر، عند تفعيل الاغلاق يتوقف عن فتح الصفقات، ثم يبدأ العمل من جديد تلقائيا بعد اغلاق كل الصفقات

migrant
15-04-2019, 07:10 PM
يوجد شرط بالاكسبيرت لهذا الأمر، عند تفعيل الاغلاق يتوقف عن فتح الصفقات، ثم يبدأ العمل من جديد تلقائيا بعد اغلاق كل الصفقات
جربتو ولم ينفع اعتقد لانه مرتبط بالاغلاق على الربح المكتوب فى خانه الاكويتى
هل هذا الشرط الذى تقصدة اخى

kira-h
15-04-2019, 08:19 PM
لا ليس الاكويتي
لكن لن يقوم باغلاق الصفقة الجديدة
جرب مرة أخرى

migrant
15-04-2019, 08:45 PM
لا ليس الاكويتي
لكن لن يقوم باغلاق الصفقة الجديدة
جرب مرة أخرى
جربتوا اكثر من مرة انظر اخى الى الصورة يعيد فتح الصفقه مرة اخرى
انا ممكن اغلق فتح الصفقات من داخل اعدادات الاكسبرت ولاكن المشكله وقت تحرك الاسعار سريعا والارباح تأتى فى لحظه و لن الحق افتح الاعدادات واعدل عليها ان كان بالامكان فقط نقل خاصيه open buy و oben sell على الشارت او اى طريقه تراها انت لتسهيل هذا الامر

13246

ولك جزيل الشكر

kira-h
16-04-2019, 07:15 AM
اخي الكريم كما قلت شرط الاغلاق معه شرط الايقاف مباشرة يعني افضل واسرع في التنفيذ.
وما تريده سيكون بنفس الشروط والفرق فقط انها قابلة للتحكم على الشارت بينما لا يجوز التحكم بل يجب ايقاف العمل عند تفعيل الاغلاق،

migrant
16-04-2019, 08:31 AM
اخي الكريم كما قلت شرط الاغلاق معه شرط الايقاف مباشرة يعني افضل واسرع في التنفيذ.
وما تريده سيكون بنفس الشروط والفرق فقط انها قابلة للتحكم على الشارت بينما لا يجوز التحكم بل يجب ايقاف العمل عند تفعيل الاغلاق،
المشكله اخى انه بعد الايقاف بيتم التفعيل مرة اخرى مع اول تكه للسعر
وبما ان هذا هو الافضل والاسرع يبقى نعمل عليه ان شاء الله
واشكرك كثيرا اخى انت بذلت مجهود كبير وانجزت عمل رائع فى هذا الاكسبرت جزاك الله خيرا

kira-h
16-04-2019, 05:23 PM
يتم التفعيل مرة أخرى لأن شروط فتح الصفقة محققة، المهم التفعيل بعد الاغلاق وليس معه،
بالتوفيق إن شاء الله

migrant
17-04-2019, 06:00 AM
اخى حسن بارك الله فيك الوضع الحالى فى الاكسبرت اذا كانت الفلترة شراء وتم فتح 5 صفقات شراء مثلا ولم تحقق الهدف ورجع السعر لوضع فلترة البيع وفتح الاكسبرت 5 صفقات بيع ورجع مرة اخرى للشراء ومرة اخرى للبيع وظل فى هذة المنطقه فهو لا يفتح صفقات جديدة الا اذا وصل لمسافه الصفقه السادسه
هل ممكن التعديل عليه بحيث اذا وصل عدد صفقات الشراء 5 متغير ولم تحقق الهدف وفى نفس الوقت عدد صفقات البيع 5 متغير ولم تحقق الهدف ورجع السعر مرة اخرى لخطوط الفلترة يبدأ الاكسبرت فى فتح الصفقات من جديد
يعنى الاضافه تكون هكذا
كلما كان عدد صفقات الشراء بيساوى عدد صفقات البيع برقم معين اختارة يبدأ الاكسبرت من جديد فى الفتح من عند الارتداد و قطع خط الفلترة مرة اخرى

ومطلوب هذة الاضافه ايضا
الاكسبرت يرسم خط على بعد مسافه معينه من اعلى خط فلترة الشراء وخط على بعد مسافه معينه اسفل خط فلترة البيع واذا لمس السعر احد الخطين يتم اغلاق جميع الصفقات

خذ وقتك اخى
ولك جزيل الشكر

migrant
20-04-2019, 12:17 PM
ان كان بالامكان ايضا اخى اضافه خاصيه main stop تعمل مثل خاصيه main profit ولاكن مع الاستوب

ولك جزيل الشكر

kira-h
22-04-2019, 04:11 AM
مرفق الاكسبيرت

migrant
22-04-2019, 05:59 AM
مرفق الاكسبيرت
تسلم ايدك اخى
بالنسبه لخاصيه orders filter مطلوب جعلها اكبر من او يساوى بدلا من يساوى فقط
بالنسبه لخاصيه step to close مطلوب عند تحققها واغلاق الصفقات عدم فتح الصفقات مرة اخرى الا بعد الارتداد وقطع خط الفلترة من جديد
بالنسبه لخاصيه total _usd_profit مطلوب اضافه شرط تفعيلها ان يكون هناك صفقات شراء وبيع مفعلين ولا تعمل مع صفقات الاتجاة الواحد فقط
بالنسبه لمؤشر الفلتر مطلوب خيار تفعيله او لا من الاعدادات

ولك جزيل الشكر

kira-h
22-04-2019, 06:07 PM
اخي الكريم، اشترطت بشرحك السابق تساوي عدد عقود البيع مع عقود الشراء، فكيف تريد شرط "أكبر من أو يساوي"؟ من الاكبر من الآخر، البيع ام الشراء!؟
ما هو الفلتر بالاكسبيرت؟ لا يوجد فلتر بل يوجد فقط شرط وحيد لفتح الصفقة !

migrant
22-04-2019, 07:01 PM
اخي الكريم، اشترطت بشرحك السابق تساوي عدد عقود البيع مع عقود الشراء، فكيف تريد شرط "أكبر من أو يساوي"؟ من الاكبر من الآخر، البيع ام الشراء!؟
ما هو الفلتر بالاكسبيرت؟ لا يوجد فلتر بل يوجد فقط شرط وحيد لفتح الصفقة !
انا اقصد اكبر من او يساوى فى الصفقات المتعاكسه المتساويه بمعنى لو انا وضعت فى الاعدادات الرقم 3 يبقى التطبيق يكون ايضا على الاربع صفقات المتساويه او الخمس صفقات وهكذا
مثال
وضعت رقم 3 صفقات فى الاعدادات ووصل عدد صفقات الشراء4 والبيع4 او 5شراء وبيع5 يبقى اعادة فتح الصفقات من الخط الفلترة مطلوب وهكذا كلما كان عدد صفقات الشراء مساوى لعدد صفقات البيع وارتد السعر لخط الفلتر يفتح صفقات جديدة
بالنسبه للفتر
انا اقصد اذا كنت اريد الغاء شرط الفلتر لفتح الصفقه ويعمل الاكسبرت بطريقته الاساسيه فتح الصفقتين الاولى المتعاكستين مع بعض وليس الالتزام بخطوط الفلترة
والمقصود من هذا هو انى كنت اريد اضافه مؤشر اخر يعمل كفلتر بحيث انى اقد اختار بين الفلترين فولس وترو وليس دمج اشارة الفلترين مع بعض لا اعرف هل هذا ممكن مع هذا الاكسبرت ام هذا يحتاج الى برمجه اكسبرت جديد
ومرفق المؤشر الاخر الذى كنت اريدة كفلتر جديد للاكسبرت
وطريقه فلترته عند اغلاق شمعه فوق خط المؤشر الاخضر يتم تفعيل الشراء فقط وعند اغلاق شمعه تحت خط المؤشر الاحمر يتم تفعيل البيع

ولك جزيل الشكر

kira-h
23-04-2019, 10:54 PM
مرفق الاكسبيرت

migrant
24-04-2019, 01:15 AM
مرفق الاكسبيرت

الله ينور عليك اخى مجهود رائع تستحق عليه كل الشكر والتقدير
باقى ملاحظات بسيطه فقط لضبط بعض الخواص ان شاء الله

خاصيه total _usd_profit ما زالت شغاله على صفقات الاتجاة الواحد والضبط المطلوب هو اضافه شرط تفعيل الخاصيه فقط عند وجود صفقات شراء وبيع فى نفس الوقت وايقاف الخاصيه اذا كانت الصفقات فى اتجاة واحد

خاصيه orders filter تحتاج الى ضبط بسيط حيث انها تعمل عند تساوى عدد الصفقات بيبدأ الصفقات من جديد من مكان اخر صفقه مفتوحه والضبط المطلوب هو ان اعاداة فتح الصفقات يكون بعد الارتداد وقطع خط الفلتر مرة اخرى كما فى الصورة

خاصيه step to close بتفتح صفقات كثيرة خاطئه من مكان تحقق مسافه الاغلاق كما فى الصورة والضبط المطلوب هو اغلاق جميع الصفقات وايقاف فتح الصفقات من عند تحقق مسافه step to close ومطلوب شرط اعادة فتح الصفقات مرة اخرى يكون على بعد مسافه معينه اختارها من الاعدادات عند الارتداد فوق نقطه الاغلاق اذا كان الاغلاق تحت خط الفلتر وتكون المسافه تحت نقطه الاغلاق اذا كان الاغلاق فوق خط الفلتر واذا كان غير ممكن تطبيق هذا الشرط لاعاد فتح الصفقات ممكن يكون اعادة فتح الصفقات من عند الارتداد وقطع خط الفلتر مرة اخرى

13342

13343

ولك جزيل الشكر

kira-h
24-04-2019, 02:39 AM
جرب النسخة المرفقة

migrant
24-04-2019, 09:31 AM
جرب النسخة المرفقة
تسلم ايدك اخى
خاصيه step to close تعمل الان مضبوط مع صفقات الاتجاة الواحد فقط وظهرت مشكله مع صفقات الاتجاهين والخطأ الان فقط هو تم فتح صفقات خاطئه طوال الشمعه التى جائت بعد اغلاق المسافه لصفقات الشراء والبيع معا ومرفق الصورة توضح المشكله

خاصيه orders filter بها مشكله وهى عند وصول عدد صفقات الاتجاة الاخير الى الرقم المكتوب فى الخاصيه الاكسبرت بيتوقف عن فتح صفقات رغم توفر شروط الفلترة ومرفق صورة توضح المشكله

13360

13361

ولك جزيل الشكر

kira-h
24-04-2019, 07:36 PM
خطأ كثرة الصفقات سيكون غالبا بسبب الستيب صغير جدا أو 0، لهذا تم اضافة ستيب اذا كان 0 لن تعمل التبريدات
جرب النسخة المرفقة

migrant
24-04-2019, 08:12 PM
خطأ كثرة الصفقات سيكون غالبا بسبب الستيب صغير جدا أو 0، لهذا تم اضافة ستيب اذا كان 0 لن تعمل التبريدات
جرب النسخة المرفقة
ما زالت المشكله موجودة اخى فى خاصيه step to close

13367

kira-h
24-04-2019, 08:21 PM
أعتقد انه بسبب الشمعة نفسها محققة شرط الارتداد
طيب جرب النسخة المرفقة

migrant
25-04-2019, 10:44 AM
أعتقد انه بسبب الشمعة نفسها محققة شرط الارتداد
طيب جرب النسخة المرفقة
الله ينور عليك اخى كدا شغال تمام
طلبى منك فقط تذكر هذة الخاصيه (step to close) جيدا ربما نستعملها لضبط نقاط ضعف اكسبرتات اخرى قديمه او جديدة انت تعبت فى برمجتها ايضا

والان مع الخاصيه الاخيرة
خاصيه orders filter بها مشكله وهى عند وصول عدد صفقات الاتجاة الاخير الى الرقم المكتوب فى الخاصيه الاكسبرت بيتوقف عن فتح صفقات رغم توفر شروط الفلترة

ولك جزيل الشكر

kira-h
26-04-2019, 03:13 AM
هذا لأن شروط OrdersFilter تضل محققة حتى لو تحققت شروط الفلترة لهذا يتوقف، يعني الشرطين متناقضين
جرب النسخة المرفقة بحيث إذا تحققت شروط الفلترة يتوقف عمل OrdersFilter ويستأنف هذا الأخير عمله بعد فتح صفقة، وطبعا البيع منفصل عن الشراء

migrant
27-04-2019, 11:38 AM
هذا لأن شروط OrdersFilter تضل محققة حتى لو تحققت شروط الفلترة لهذا يتوقف، يعني الشرطين متناقضين
جرب النسخة المرفقة بحيث إذا تحققت شروط الفلترة يتوقف عمل OrdersFilter ويستأنف هذا الأخير عمله بعد فتح صفقة، وطبعا البيع منفصل عن الشراء
لم تعمل اخى
طيب هل ممكن نجرب اعادة الفتح عند الارتداد لخطوط الفلتر بدون الالتزام بشروط OrdersFilter يعنى عند كل ارتداد يتم فتح الصفقات من اول وجديد
يعنى الغاء خاصيه OrdersFilter نهائى

ولك جزيل الشكر

kira-h
27-04-2019, 09:06 PM
ماذا تعني بالارتداد؟! المرجو التوضيح بصورة من الشارت

migrant
27-04-2019, 11:32 PM
ماذا تعني بالارتداد؟! المرجو التوضيح بصورة من الشارت
اعنى الارتداد الى خط الفلتر وهناك صفقات مفتوحه
مرفق صورة للتوضيح

13428

kira-h
28-04-2019, 04:51 AM
لماذا تريد الغاء OrdersFilter نهائي؟! فالشروط التي طلبتها سليمة تماما،
كما أن هذا تعديل جوهري سيسبب اخطاء اخرى !

migrant
28-04-2019, 09:47 AM
لماذا تريد الغاء OrdersFilter نهائي؟! فالشروط التي طلبتها سليمة تماما،
كما أن هذا تعديل جوهري سيسبب اخطاء اخرى !
انا اريد فقد التسهيل اخى لان الاكسبرت ما زال لا يفتح الصفقات من الارتداد لخط الفلتر مع عمل خاصيه OrdersFilter
واذا كان هذا تعديل جوهرى اذا هكذا اصبح اصعب وانا كنت فى الاصل اريد التسهيل يبقى ممكن نصرف نظر عنه

kira-h
28-04-2019, 05:06 PM
الشروط سليمة برمجيا بحيث عند تحقق شرط ordersfilter يتوقف الاكسبيرت عن فتح الصفقات ويستأنف عمله من جديد عند اختراق الخط الاعلى من فوق لاسفل للشراء، والعكس بالبيع اختراق الخط السفلي من اسفل الى اعلى، يعنى يلغى شرط ordersfilter
وهكذا في دورة تفعيل والغاء تلقائيا لل ordersfilter وعمل الاكسبيرت