المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة شرط لصفقات التبريد

Amr
23-02-2019, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو منك أخي حسن اضافة شرط لصفقات التبريد فقط بجانب الستيب وهو كالتالي:

اضافة فريم بالاعدادات الخارجية خاص بالتبريد فقط بحيث يشترط توافر الستيب مع شرط اغلاق اخر شمعة في نفس اتجاه المراد التبريد له على الفريم المختار

مثال :

في حالة البيع :
يشترط لفتح صفقة تبريد بيع ان تتوافر مسافة الستيب مع اغلاق شمعة هابطة على الفريم المختار (بالفريم الخاص بالتبريد بالاعدادات الخارجية)

في حالة الشراء :
يشترط لفتح صفقة تبريد شراء ان تتوافر مسافة الستيب مع اغلاق شمعة صاعدة على الفريم المختار (بالفريم الخاص بالتبريد بالاعدادات الخارجية)

على ان يتم حساب الستيب وفتح صفقة التبريد عند اغلاق الشمعة على الفريم المختار بالاعدادات لا بعدها
فلا يفتح صفقة التبريد في منتصف الشمعة الجديدة مثلا وذلك لتوافر الستيب متأخرا عن توافر شرط الشمعة
لذلك في هذه الحالة يتم الانتظار لتوافر الشروط من جديد بشمعة وستيب جدد

وشكرا جزيلا

kira-h
24-02-2019, 08:57 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

Amr
25-02-2019, 03:05 PM
شكرا أخي حسن وبارك الله فيك

هل يمكن اضافة خيار في حالة حصول انزلاق سعري او جاب مثلا بقيمة يتم تحديدها بالنقاط في الاعدادات يتوقف الاكسبيرت عن فتح صفقات التبريد فقط
وذلك منعا لفتح صفقات تبريد تزيد من الانعكاس

وجزاك الله كل خير

Amr
25-02-2019, 06:40 PM
هل يمكن اضافة خيار في حالة حصول انزلاق سعري او جاب مثلا بقيمة يتم تحديدها بالنقاط في الاعدادات يتوقف الاكسبيرت عن فتح صفقات التبريد فقط
وذلك منعا لفتح صفقات تبريد تزيد من الانعكاس

كما لو أمكن أخي حسن اضافة شرط الشمعة الحالية كشرط اضافي للتبريد الى جانب شمعة الفريم المختار
فلو طبقنا الاكسبيرت على فريم الربع ساعة واخترنا في ال close frame فريم الساعة ، هنا معناه لابد ان يكون يكون اخر شمعة على الفريم المختار (الساعة) +اخر شمعة على الفريم المطبق عليه الاكسبيرت ( الربع ساعة) متوافقين اي صعود في حالة الشراء وهابطين في حالة البيع

وجزاك الله كل خير

kira-h
25-02-2019, 08:55 PM
مرفق الاكسبيرت
أما بالنسبة لشرط الانزلاق السعري غير ممكن لأنه غير مرئي معظم الأحيان والذي يحدث بداخل الشمعة، ولن تراه إلا بالفريمات الصغرى كفريم الدقيقة، وبشرط مقارنة اغلاق الشمعة السابقة مع افتتاح الشمعة الحالية فقط، وليس بداخل الشمعة لأنه في هذه الحالة ستكون المقارنة تكية والأسعار التكية كلها انزلاقات...
لكن عموما الانزلاق السعري جيد للتبريد بحيث سيكون الفتح من سعر أفضل،

Amr
25-02-2019, 09:09 PM
شكرا جزيلا أخي حسن وبارك الله فيك

ابو عمر
26-02-2019, 11:46 AM
شكرا اخي حسن

kira-h
26-02-2019, 06:45 PM
شكرا جزيلا أخي حسن وبارك الله فيك
وإياك أخي الكريم

شكرا اخي حسن