المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجاء تعديل بسيط علي الاكسبيرت المرفق

bassem2025
21-02-2019, 10:01 AM
السلام عليكم بشمهندس حسن
لو سمحت كنت محتاج اضافة تعديل علي الاكسبيرت المرفق
المطلوب عمله
الاكسبيرت يفتح صفقات تبريد مع تعزيز
يعني لو مثلا يفتح شراء لو السعر عكس يفتح تبريد شراء =المطلوب انه بجانب كل صفقة تبريد شراء يفتح صفقة تعزيز بيع
يعني مثلا يفتح بيع لو السعر عكس يفتح تبريد بيع =المطلوب انه بجانب كل صفقة تبريد بيع يفتح صفقة تعزيز شراء
مع اضافة خاصية التحكم في حجم لوت صفقات التعزيز من الاعدادات
0=01,01,01
1=01,02,03,04
2=01,02,04,08

مع اضافة خاصية ماكس سبريد
ماكس لوت
ماكس تريد
توقيت عمل الاكسبيرت
خاصية الفجوة السعرية بحيث انه لو حدث جاب او قفزة سعرية بسبب خبر هام انه مثلا لو حدث قفزة سعرية ازيد من 50 نقطة يوقف التداول
ولكم جزيل الشكر

12325

bassem2025
21-02-2019, 11:57 PM
.................؟

ابو عمر
22-02-2019, 08:27 PM
ممنوع رفع الموضوع قبل 24ساعة على الاقل من اخر مشاركة وعدم طلب جديد الا بعد 3 ايام على الاقل من سابقه (https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31572)

kira-h
23-02-2019, 09:26 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

bassem2025
24-02-2019, 12:48 AM
السلام عليكم بشمهندس حسن الله يبارك فيك علي اتقان العمل بس كان ناقصه حاجة بسيطة
الاكسبيرت بيفتح الصفقات مظبوط لكن المشكلة انه لا يغلق اي صفقات لا بيع ولا شراء وتبقي الصفقات في حالة تعادل انا عاوز اضيف خيار في الاعدادات الربح بالدولار لصفقات الشراء
والربح بالدولار لصفقات البيع وتكون برقم عشري يقبل ان يكون ,01 عشان صفقات الشراء تغلق مع بعضها وصفقات البيع كذلك تغلق لوحدها

مع اضافة خاصية التريلينج ستوب
وبارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب

kira-h
24-02-2019, 08:49 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

bassem2025
25-02-2019, 10:44 AM
السلام عليكم استاذ حسن الله ينور علي اتقانك للشغل ماشاء الله ربنا يجعله في ميزان حسناتك
ناقص بس اضافة بسيطة استاذي الفاضل
لو ممكن اضافة خيار من الاعداد بالتحكم بقيمة لوت صفقات التعزيز فقط فقط اللي هيتم فتحها بجانب صفقات التبريد
واضافة خيار انه مثلا لو حصل انزلاق سعري او جاب مثلا بقيمة انا احددها بالنقاط مثلا يتوقف الاكسبيرت عن فتح اي صفقات
وجعله الله في ميزان حسناتك وشكرا جزيل الشكر لحضرتك

kira-h
25-02-2019, 09:34 PM
وعليكم السلام
كيف يمكن التحكم بقيمة لوت التعزيزات ولا يوجد لها صفقة اساسية خاصة بها؟! بل تعتمد في مضاعفاتها على اول صفقة مفتوحة ذات اللوت الأساسي
راجع الفكرة أكثر

أما بالنسبة لشرط الانزلاق السعري غير ممكن لأنه غير مرئي معظم الأحيان والذي يحدث بداخل الشمعة، ولن تراه إلا بالفريمات الصغرى كفريم الدقيقة، وبشرط مقارنة اغلاق الشمعة السابقة مع افتتاح الشمعة الحالية فقط، وليس بداخل الشمعة لأنه في هذه الحالة ستكون المقارنة تكية والأسعار التكية كلها انزلاقات...

لكن عموما الانزلاق السعري جيد للتبريد بحيث سيكون الفتح من سعر أفضل، على عكس التعزيز سيء