المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (قيد التجربة) إكسبيرت بين يديكم

iForex
15-02-2019, 12:07 PM
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إخوتي الأفاضل أعضاء و زوارا و لا ننسى الساهرين على إنجاح هذا المنتدى العظيم

أقدم إليكم إخوتي الأفاضل هذا الإكسبيرت (في المرفقات) فهو قيد التجربة صراحة و هو أكثر من رائع و لله الحمد و المنة

فكرته الأساسية العمل بنظام السوبلكس بشكل متطور مع إمكانية اختيار العمل مع مؤشر الأر إس آي.

يفضل تطبيقه على حساب تيك ميل برو TickMill Pro لسببين السبريد و إمكانية فتح الصفقة على بعد 0 نقطة من السعر و على الزواج التالية GBPUSD, EURUSD & GBPJPY

بالنسبة لمدخلات الإكسبيرت النسخة 4 فهي على الشكل التالي:

12229

بالنسبة للتجربة, جربته باك تيست ب رأس مال 200$ و وفق المتغيرات أعلاه استطاع الإكسبيرت و لله الحمد من تحقيق أكثر من مليون دولار في مدة 11 شهرا.
أعرف أنكم ستندهشون لكنها الحقيقة و لله الحمد

12230

أما بالنسبة للجورنال فهو كالآتي:

12231

كما تلاحظون من خلال الجورنال أن تجربة الباك التيست فيه أخطاء كثيرة, لكن يمكنكم تجربته و العمل به على حساب ديمو طبعا مع إبداء ملاحظاتكم و اقتراحاتكم في هذا الموضوع و جزاكم الله خيرا

mohamad alı
15-02-2019, 06:49 PM
اخي هذه هي الاعدادات
باك تست سئ جدا
يمرجن الحساب في شهرين
حساب 10000

iForex
16-02-2019, 02:32 PM
اخي هذه هي الاعدادات
باك تست سئ جدا
يمرجن الحساب في شهرين
حساب 10000

السلام عليكم أخي محمد

إليك أخي تجربة أخرى على زوج باوند دولار ابتداءا من 2016/01/04 بسبريد 14 و بحساب 200$ دائما و إليك أيضا الإعدادات.

يمكنك التجربة بنفسك أخي مع إبداء الملاحظات إذا كان ممكن لزيادة تطويره بإذن الله تعالى

لكي نتأكد من فعاليته إذا أمكن تنصيبه على حساب مشاهدة و متابعته لحظة بلحظة و نسأل الله التوفيق و السداد.

mdsalman
17-02-2019, 07:20 PM
السلام عليكم
الاكسبيرت لا يعمل على الحقيقي جربته باك تيست
النتائج تختلف بين الحساب اليمو والحقيقي هذا الكلام من خبره طويله
دائما الباك تيست على الديمو يكون ناجح اما على الحقيقي تتفاجا من النتيجه
الى حصل معاي بعض الازواج لا تفتح اي صفقه على الحقيقي وبالبعض يكون النتيجه سلبيه اما الديمو النتيجه ممتازه
طبعا الشركة تيك ميل

iForex
17-02-2019, 11:53 PM
السلام عليكم
طبعا الإكسبيرت لن يعمل على الحساب الحقيقي و ذلك طبقا لشروط المنتدى في صنع الإكسبيرتات المجانية
على كل حال يمكنك نصبه على حساب ديمو و القيام بتتبع خطواته مع إبداء ملاحظاتك لكي نقوم بتطويره بإذن الله تعالى
نسأل الله التوفيق و السداد

الليث الأبيض
02-06-2019, 11:54 PM
شكرا لك أخي
ما هو التايم فريم للإختبار ؟

iForex
03-06-2019, 03:45 PM
مرحبا أخي الكريم
بالنسبة للباك تيست فريم الساعة

الليث الأبيض
03-06-2019, 10:28 PM
لو يتم طرح فكرة الإكسبيرت حتى يمكننا التوصل لأفضل النتائج و يتم مناقشة الموضوع بطريقة أفضل
مع شرح اعدادات الاكسبيرت لو تكرمت
و شكرا لك

iForex
04-06-2019, 04:56 AM
صراحة أخي قمت بتنصيبه على حساب ديمو مدة شهر قام بتدبيل الحساب من 200$ إلى 745$ تقريبا لكن بسبب ركود في السوق تمت مرجنة الحساب بكل نجاح.
إكسبيرت أكثر من رائع لكن عيبه الوحيد التذبذب كما يمكنك التدخل يدويا لإيقاف الإكسبيرت لتفادي المارجن

الليث الأبيض
04-06-2019, 06:57 PM
ما لاحظته من خلال اختبار الفيجوال هو أنه يقوم بالدخول بصفقة عند القمة و القاع تقريبا
أعتقد أنه إكسبيرت فعال لو تم تعديله و إزالة المضاعفات و إضافة المخاطرة بالنسبة المئوية و بعض الإضافات انشاء الله
سأقوم بدراسته جيدا لطلب التعديل
شكرا لك

iForex
04-06-2019, 09:58 PM
العفو أخي الكريم
و ما التوفيق إلا من عند الله عز و جل