المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة لاكسبيرت من المهندس حسن

Amr
15-09-2018, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية من القلب للقلب

أرجو من حضرتك رجاء خاص أستاذ حسن اضافة وتعديل النقاط التالية للاكسبيرت المرفق :

1- أريد العمل بنفس النظام المعمول به الان في اللوت بلس واللوت المضاعف ولكن بعد عدد محدد من الصفقات اضعها في الاعدادات الخارجية بحيث يكون هناك خانتين في الاعدادات بعد هذا العدد تتم المضاعفة
مثال لو كان اللوت الابتدائي 0.01 واللوت بلس 0.01 ووضعت في الخانة الاولى 2 والخانة الثانية 4
يتم فتح الصفقة الاولى والثانية باللوت الابتدائي 0.01 والصفقة الثالثة والرابعة بلوت 0.02 وبدأ من الصفقة الخامسة يبدأ النظام العادي ويضع 0.03 والسادسة 0.04 وهكذا
لو وضعت 0 في اي خانة معناها ملغاه ويتم تجاهلها والنظر للخانة التاليه

2- اريد عند وصول عدد الصفقات المفتوحة مثلا ل8 صفقات او أكثر يغلق كافة الصفقات بالمنصة عند الوصول لاجمالي ربح محدد بالدولار مثلا 20 $
اي ان شرط اغلاق كافة الصفقات هو (عدد الصفقات المفتوحه بالمنصة او أكثر + الوصول لاجمالي الربح المحدد ) ، عدد الصفقات واجمالي الربح يتم اضافتهم من الاعدادات الخارجية
ونفس الشيء ولكن محدد بنسبة مئوية ( مثال الحساب الف دولار لو وضعنا في خانة عدد الصفقات 8 وفي النسبة 2% ، هذا يعني ان عند وجود 8 صفقات مفتوحه او أكثر ووصول اجمالي الربح 2% من الالف دولار يعني 20 دولار يغلق كافة الصفقات بالمنصة بما فيها الصفقات المعلقة ) ،
يتم ربط الرقم المحدد بالدولار والنسبة برأس المال اي عند بداية كل الف دولار مثلا يتم مضاعفة الربح المحدد بالدولار كما ان النسبة تكون على الرصيد الجديد اي الفين ثم ثلاثة الاف

3- يتم ربط الماكس لوت و Total_PROFIT_USD و TOTAL_LOSS_USD برأس المال اي يتم المضاعفة عند بداية كل الف دولار المحدده في الاعدادات الخارجية

4- استفسار وهو ان الاكسبيرت لا يرسل لي اي تنبيه على الايميل او الموبايل عند فتح او غلق الصفقات ببيان حالة الحساب ، فكيف لي ان اضيفهم ليرسل لي التنبيه

وجزاك الله عنا كل خير

Amr
16-09-2018, 02:48 PM
سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر

kira-h
16-09-2018, 08:21 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
بالنسبة للتنبيهات عبر الايميل والموبايل فيجب ضبط المنصة لذلك
أمثلة على اليوتوب
إرسال بريد الكتروني عبر ميتا تريدر (https://www.youtube.com/watch?v=VS8t4G78xvc)

إرسال تنبيه من المتاتريدر 4 إلى الموبايل (https://www.youtube.com/watch?v=Oi8d1gKA-jY)
(https://www.youtube.com/watch?v=Oi8d1gKA-jY)

Amr
17-09-2018, 09:46 AM
شكرا جزيلا أخي حسن وجزاك الله كل خير
جاري التجربة

Amr
17-09-2018, 07:14 PM

شكرا جزيلا أخي حسن على مجهودك الجبار وتسلم ايدك
لاحظت فقط نقطة واحدة من خلال التجربة على اكثر من حساب وهي ان الاكسبيرت يختلط عليه الامر في نظام اللوتات بفتح الصفقات
فهو لا يفرق في ترتيب اللوتات بفتح الصفقات بين صفقات البيع والشراء
فمثلا تكون هناك صفقات بيع بلوتات 0.04 و 0.04 و 0.05 على التوالي
فعندما يفتح صفقات الشراء في وجود الصفقات اعلاه يفتح 0.04 كلوت ابتدائي ومن ثم يبدأ الخلط فيفتح 0.05 بدلا من 0.04 اي يفتح اللوت التالي لاخر صفقة مفتوحة سواء بيع او شراء

ارجو من حضرتك عمل فصل في ترتيب الصفقات ليكن الترتيب منفصل فصلا تام بين صفقات الشراء والبيع

شكرا جزيلا

kira-h
17-09-2018, 10:06 PM
وعليكم السلام
طيب جرب النسخة المرفقة

Amr
18-09-2018, 10:12 AM
نعم الان تعمل بالشكل المطلوب
شكرا جزيلا أخي حسن

هل لي بإضافة اخيرة وهي اني اريد اضافة أوبشن في الاعدادات الخارجية بحيث لا يتم فتح صفقات جديده بيوم محدد مثلا الجمعة ولكن يتعامل مع الصفقات المفتوحة والمعلقة الموجوده بالفعل

وجزاك الله كل خير

kira-h
18-09-2018, 05:34 PM
مرفق الاكسبيرت

Amr
19-09-2018, 12:56 AM
شكرا جزيلا أخي حسن
وجعله الله في ميزان حسناتك

kira-h
19-09-2018, 07:20 PM
بالتوفيق إن شاء الله

Amr
20-09-2018, 10:03 AM

اذا تكرمت علي أخي حسن أريد اضافة بعض البيانات في الكومنت للصفقات كالتالي :

رمز الزوج symbol للصفقة و رقم الصفقة المفتوحة من حيث ترتيب الفتح في الاتجاه الواحد كالمثال التالي :
USDJPY - SELL 1
USDJPY - SELL 2
USDJPY - BUY 1

بحيث اول صفقة للزوج في الشراء تكون برقم واحد واول صفقة في البيع تكون رقم واحد ويبدأ التسلسل حيث يكون ترتيب صفقات الشراء منفصلة عن ترتيب صفقات البيع لكل زوج
وعند اغلاق صفقات الشراء او البيع يبدأ التسلسل من جديد
أي الرتيب بناءا على الصفقات المفتوحة فقط

الهدف من ذلك متابعة عمل الاكسبيرت على الحساب بحيث اعرف أقصى مضاعفة وصلها ووقتها والسبب في الانعكاس وهكذا

شكرا جزيلا لك أخي حسن

Amr
21-09-2018, 10:52 AM

رمز الزوج symbol للصفقة و رقم الصفقة المفتوحة من حيث ترتيب الفتح في الاتجاه الواحد كالمثال التالي :
USDJPY - SELL 1
USDJPY - SELL 2
USDJPY - BUY 1

بحيث اول صفقة للزوج في الشراء تكون برقم واحد واول صفقة في البيع تكون رقم واحد ويبدأ التسلسل حيث يكون ترتيب صفقات الشراء منفصلة عن ترتيب صفقات البيع لكل زوج

الهدف من ذلك متابعة عمل الاكسبيرت على الحساب بحيث اعرف أقصى مضاعفة وصلها ووقتها والسبب في الانعكاس وهكذا

شكرا جزيلا لك أخي حسن

أخي حسن عندي ملحوظة أخرى وأريد مساعدتك حيث ان الاكسبيرت اذا وضعت له main take profit مخفي فانه لا يفعله ولا يغلق كل الصفقات على متوسط ربح كما يفعل ال main take proit العادي بل يغلق كل صفقة على حده ، فلو سمحت أريد تصحيح طريقة عمله

وشكرا جزيلا

Amr
21-09-2018, 04:05 PM

USDJPY - SELL 1
USDJPY - SELL 2
USDJPY - BUY 1

شكرا جزيلا لك أخي حسن

أخي حسن عندي ملحوظة أخرى وأريد مساعدتك حيث ان الاكسبيرت اذا وضعت له main take profit مخفي فانه لا يفعله ولا يغلق كل الصفقات على متوسط ربح كما يفعل ال main take proit العادي بل يغلق كل صفقة على حده ، فلو سمحت أريد تصحيح طريقة عمله

وشكرا جزيلا

أخي حسن ملحوظة أخيره وهي ان الاكسبيرت اذا وضعت له ستيب ثلاث نقاط مثلا بين الصفقات وعند اعطاء المؤشر اشارة بيع او شراء يتم فتح صفقة عند اول الشمعة التالية وهذا هو المطلوب

المشكلة تأتي اذا تحرك السعر على ذات الشمعة صعودا او هبوطا اكثر من ثلاث نقاط مثلا عشر نقاط ، هنا يتم فتح ثلاث صفات على نفس الشمعة كل ثلاث نقاط صفقة وبالتالي سنصل لاقصى مضاعفة في وقت قصير

المطلوب هو ان يفتح صفقة واحدة فقط على كل شمعة بعد الاشارة بغض النظر عن تحرك السعر بعد ذلك

وشكرا جزيلا أخي حسن

Amr
22-09-2018, 10:43 AM

تحياتي الخالصه لك أخي حسن وأشكرك على مجهودك الجبار في المنتدى

ملخص وتذكير بما تم طلبه في اخر ثلاث مشاركات:

1- وضع كومنت عند فتح الصفقة برمز العمله وترتيبها من حيث الفتح مثل USDJPY - SELL 1، يرجى فصل ترتيب صفقات البيع عن الشراء ،كما ان الترتيب على الصفقات المفتوحة فقط (لمزيد من الشرح في المشاركه رقم #11 الرابط ادناه)
https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=33849&page=2&p=887111&viewfull=1#post887111

2- حل مشكلة الmainprofit المخفي حيث انه لايعمل بالشكل المطلوب وتغلق كل صفقة على حده (لمزيد من الشرح في المشاركه رقم #12 الرابط ادناه)
https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=33849&page=2&p=887159&viewfull=1#post887159

3- الاكسبيرت كلما تحرك السعر على الشمعة التاليه للاشارة يفتح صفقة حسب الستيب اي كلما زاد الفريم او طول الشمعة كلما زادت فرص فتح صفقات كثيرة على نفس الشمعة ، المطلوب فتح صفقة واحدة فقط على كل شمعة بعد الاشارة عند تحقق الشروط (لمزيد من الشرح في المشاركه رقم #13 الرابط ادناه)
https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=33849&page=2&p=887164&viewfull=1#post887164

شكرا جزيلا أخي حسن

Amr
23-09-2018, 03:32 PM
ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم

kira-h
24-09-2018, 05:19 AM
وعليكم السلام
تم عمل التعديلات
ملحوظة بخصوص البريك ايفن المخفي فهو مختلف عن الظاهر لأنه متابع من قبل الاكسبيرت وبالتالي الاغلاق سيكون على التولي على حسب حركة السعر وليس دفعة واحدة وبالتالي عند اغلاق أول صفقة تتغير معادلة البريك ايفن وهكذا كل اغلاق صفقة...، على عكس الظاهر الذي عبارة عن سعر مطلوب وجاهز بسيرفر الشركة... عموما تم اضافة شرط تأكيدي لاغلاق الصفقات وستظل على التوالي دون تغير المعادلة...

Amr
24-09-2018, 08:06 AM
شكرا جزيلا أخي حسن
وجاري التجربة

kira-h
24-09-2018, 06:29 PM
بالتوفيق إن شاء الله

Amr
25-09-2018, 12:01 PM
2- حل مشكلة الmainprofit المخفي حيث انه لايعمل بالشكل المطلوب وتغلق كل صفقة على حده (لمزيد من الشرح في المشاركه رقم #12 الرابط ادناه)
https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=33849&page=2&p=887159&viewfull=1#post887159

تمت التجربة والاكسبيرت يعمل بشكل جيد لكن بالنسبة للنقطة رقم 2 والخاصة بالmain profit المخفي فهو يغلق كل الصفقات مع بعض ولكن الاغلاق يكون محسوب من سعر اخر صفقة
بمعنى لو ال main profit وضعنا فيه 10 نقاط يغلق كافة الصفقات عندما تصل اخر صفقة مفتوحة لربح 10 نقاط بغض النظر عن باقي الصفقات اذا رابحة ام خاسرة اي لايعمل كمتوسط ربح

وأرجو من حضرتك اضافة النقطتين التاليتين:

1- الاكسبيرت الان يعمل على اساس مسافة بين الصفقات لكل اشارة، اي بين كل اشارة والاخرى يتم فتح الصفقات المضاعفة في حالة توافر الشروط ولكن على مسافة محددة
المطلوب هو اضافة الى الستيب الموجود ستيب 2 وستيب 3 وستيب 4 ، اي بين اول اربع صفقات مثلا ستيب 10 نقاط وبين ثاني 5 صفقات ستيب 15 نقطة وبين ثالث 7 صفقات ستيب 20 نقطة وبعد ذلك من صفقات يكون الستيب بينهم 25 نقطة
اضافة بالاعدادات الخارجية : عدد الصفقات لكل ستيب وعدد النقاط بين الصفقات لكل ستيب

2- اضافة تيك بروفت ثاني وتيك بروفت ثالث اضافة للتيك بروفت الحالي ، بحيث اذا كان عدد الصفقات ذات الاتجاه الواحد والزوج الواحد أقل من 5 صفقات يكون الهدف 10 نقاط ، واذا كانت عدد الصفقات من 5 الى 8 صفقات يكون الهدف 8 نقاط واذا كان عدد الصفقات أكثر من 8 صفقات الهدف يكون 5 نقاط
اضافة بالاعدادات الخارجية : عدد الصفقات لكل هدف وعدد النقاط لكل هدف

وجزاك الله كل خير أخي حسن

Amr
26-09-2018, 03:21 PM
اللهم اني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا اله الا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

Amr
27-09-2018, 01:52 PM

تمت التجربة والاكسبيرت يعمل بشكل جيد لكن بالنسبة للنقطة رقم 2 والخاصة بالmain profit المخفي فهو يغلق كل الصفقات مع بعض ولكن الاغلاق يكون محسوب من سعر اخر صفقة
بمعنى لو ال main profit وضعنا فيه 10 نقاط يغلق كافة الصفقات عندما تصل اخر صفقة مفتوحة لربح 10 نقاط بغض النظر عن باقي الصفقات اذا رابحة ام خاسرة اي لايعمل كمتوسط ربح

وأرجو من حضرتك اضافة النقطتين التاليتين:

1- الاكسبيرت الان يعمل على اساس مسافة بين الصفقات لكل اشارة، اي بين كل اشارة والاخرى يتم فتح الصفقات المضاعفة في حالة توافر الشروط ولكن على مسافة محددة
المطلوب هو اضافة الى الستيب الموجود ستيب 2 وستيب 3 وستيب 4 ، اي بين اول اربع صفقات مثلا ستيب 10 نقاط وبين ثاني 5 صفقات ستيب 15 نقطة وبين ثالث 7 صفقات ستيب 20 نقطة وبعد ذلك من صفقات يكون الستيب بينهم 25 نقطة
اضافة بالاعدادات الخارجية : عدد الصفقات لكل ستيب وعدد النقاط بين الصفقات لكل ستيب

2- اضافة second main profit & third main profit اضافة لل main profit الحالي ، بحيث اذا كان عدد الصفقات ذات الاتجاه الواحد والزوج الواحد أقل من 5 صفقات يكون الهدف 10 نقاط ، واذا كانت عدد الصفقات من 5 الى 8 صفقات يكون الهدف 8 نقاط واذا كان عدد الصفقات أكثر من 8 صفقات الهدف يكون 5 نقاط
اضافة بالاعدادات الخارجية : عدد الصفقات لكل هدف وعدد النقاط لكل main profit

وجزاك الله كل خير أخي حسن

أرجو من حضرتك أخي حسن عندما يسمح وقتك بالنظر الى طلبي أعلاه

جزاك الله كل خير ووفقك لما يحبه ويرضاه

kira-h
28-09-2018, 12:38 AM
أخي الكريم معادلة المين بروفيت المخفي سليمة
ويمكنك اختبارها بسهولة بمقارنة نتيجة المين بروفيت العادي مع المخفي بحيث يكون لهما نفس الاعدادات وبالباكتيست الدقيق وليس النقطي،
أما بالنسبة للمسافات ربما تقصد المسافة Distance وليس Step حيث هذا الأخير يعمل لمرة واحدة بأول صفقة أي مشروط بعدم وجود أي صفقة مفعلة من نفس النوع.
فهل هذا صحيح؟
تم اضافة شروط المين بروفين بالنسخة المرفقة

Amr
28-09-2018, 01:07 AM
أخي الكريم معادلة المين بروفيت المخفي سليمة
ويمكنك اختبارها بسهولة بمقارنة نتيجة المين بروفيت العادي مع المخفي بحيث يكون لهما نفس الاعدادات وبالباكتيست الدقيق وليس النقطي،
أما بالنسبة للمسافات ربما تقصد المسافة Distance وليس Step حيث هذا الأخير يعمل لمرة واحدة بأول صفقة أي مشروط بعدم وجود أي صفقة مفعلة من نفس النوع.
فهل هذا صحيح؟
تم اضافة شروط المين بروفين بالنسخة المرفقة

شكرا جزيلا أخي حسن للرد والاهتمام
سأحاول تجربة المين بروفت المخفي مره اخرى
بخصوص المسافات اعتذر لك نعم كنت اقصد ال
Distance

كما ارجو توضيح كيفيه استخدام المين بروفت الجديد اذا اردت تنفيذ التالي
اذا كانت هناك صفقتين لخمس صفقات فقط من ذات النوع والاتجاه المين بروفت 10 نقاط تطبق على كل الصفقات
واذا كانت هناك ست صفقات لثماني صفقات من ذات النوع والاتجاه المين بروفت 8 نقاط تطبق على كل الصفقات وليس فقط للصفقة السادسة والسابعة والثامنه
واذا كانت هناك تسع صفقات فأعلى من ذات النوع والاتجاه المين بروفت 5 نقاط تطبق على كل الصفقات وليس فقط للصفقة التاسعة فأعلى
هل تنفيذي في الصورة ادناه صحيحه

وشكرا جزيلا

Amr
28-09-2018, 11:54 AM
3- يتم ربط الماكس لوت و Total_PROFIT_USD و TOTAL_LOSS_USD برأس المال اي يتم المضاعفة عند بداية كل الف دولار المحدده في الاعدادات الخارجية
وجزاك الله عنا كل خير

السلام عليكم

بعد التجربة ايضا اتضح بالنسبة لربط الماكس لوت فهي لا تعمل والماكس ثابت حتى لو تغير رأس المال و تضاعف

* كما لوحظ انه عند غلق صفقة يدوي فانه لا يتم تعديل الهدف بناءا على وضع الصفقات الجديد ، فالرجاء تعديله بحيث يعدل الاهداف في حالة التدخل يدوي

وشكرا اخي حسن

kira-h
29-09-2018, 04:01 AM
وعليكم السلام
بعد إغلاق صفقات وكان في صفقات أكثر من 2 من نفس النوع سيتم تعديل الهدف أو الوقف على سعر المين بروفيت الجديد
أما تعديل الهدف او الوقف لصفقة متبقية من نفس النوع سيحدث تضارب بينه وبين الترلينغ أو البريك ايفن...
تم عمل التعديل مع المسافات بالنسخة المرفقة

Amr
29-09-2018, 10:44 AM
شكرا جزيلا أخي حسن
سأجربه عند افتتاح السوق

Amr
29-09-2018, 06:50 PM
السلام عليكم

أخي حسن لقد قمت بتجربة الاكسبيرت باك تيست ولكن يغلق أغلب الصفقات على خسارة

مرفق صورة من بعض الصفقات
ملحوظة فانا استخدمت نفس الاعدادات الخاصة بالمين بروفت كما هي في الاعدادات الافتراضيه

9346

شكرا جزيلا

kira-h
30-09-2018, 12:53 AM
ارفق صورة للاعدادات للمراجعة

Amr
30-09-2018, 11:25 AM
ارفق صورة للاعدادات للمراجعة

تفضل اخي حسن

9355

9356

9357

kira-h
01-10-2018, 08:46 AM
استخدم الباكتيست الدقيق everytick
ولا تنسى ان المين بروفيت المخفي قد يتعرض لخسارة قفزة سعرية او جاب لانه عبارة عن سعر ينتظر الاكسبيرت اختراقه للاغلاق
وعلى الديمو او الحقيقي سيتعرض المين بروفيت العادي لنفس المشكلة ولكن باقل ضرر لانه سعر جاهز بالسيرفر

Amr
02-10-2018, 09:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله

نفس النتيجة سواء بالباك التيست او الديمو ، وهي عندما تكون هناك صفقة واحدة فان التيك بروفت يكون صحيح ، المشكلة تظهر من المضاعفة الثانية هنا يغلق الصفقات اما على خسارة او على تساوي

أرجو من حضرتك تجربة ذلك على الديمو ستظهر لك نفس النتيجة كما انه لا توجد اخطاء بالجورنال

وشكرا جزيلا

kira-h
02-10-2018, 02:27 PM
وعليكم السلام
هل يحدث الخطأ بالمين بروفيت العادي ام المخفي؟

Amr
02-10-2018, 02:30 PM
وعليكم السلام
هل يحدث الخطأ بالمين بروفيت العادي ام المخفي؟

بالمين بروفت العادي

kira-h
02-10-2018, 08:48 PM
أخي الكريم جرب النسخة المرفقة

Amr
03-10-2018, 10:19 AM
الف شكر أخي حسن لمجهودك واهتمامك
وجزاك الله كل خير
جاري التجربة

kira-h
03-10-2018, 07:25 PM
بالتوفيق إن شاء الله