المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة لاكسبيرت

Amr
07-09-2018, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة

لو سمحت لي اخي حسن بعد تجربة الاكسبيرت ارجو من حضرتك اضافة النقطتين التاليتين للاكسبيرت المرفق كالتالي :

1- عمل حساب للسبريد في التيك بروفت والتريلنج ستوب وذلك لأني بعد التجربة لاحظت عند ارتفاع السبريد وبسرعة خاصة وقت الاخبار او وقت اغلاق الاسواق يتم وضع التريلنج عند نقطة اذا اغلقت الصفقة عندها ستكون الصفقة خاسرة مثل الصورة المرفقة

2- عندما تصل الصفقة للهدف يقوم بفتح صفقة في نفس اتجاه المغلقة على ربح وبنفس الشروط اي تحت الموفينج لو بيع وفوق الموفينج لو شراء ، اما اذا تم اغلاق الصفقة على ربح ولكن لم تصل للتيك بروفت مثل ضرب التريلنج ستوب او اغلاق الصفقة الرابحة لتغير الاشارة فهنا لا يفتح صفقة جديدة
( اي شرط فتح الصفقة هو ضرب التيك بروفت فقط مع تواجد شروط الفلترة ، على ان تكون فتح الصفقة اتوماتيكيا وبسعر اغلاق الصفقة المغلقة على التيك بروفت)

الاكسبيرت بالمرفقات

وجزاك الله كل خير

Amr
09-09-2018, 12:05 AM
(سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته)

kira-h
09-09-2018, 02:41 AM
وعليكم السلام
السبريد تلقائي عند وضع الهدف والوقف والتريلنغ
مثلا هدف الشراء يحسب من سعر الاسك ويغلق بسعر البيد وهكذا
المشكلة في تغير السبريد بعد وضع الهدف او الوقف لها حل وحيد بتعديل سعر الهدف والوقف كل تغير للسبريد الذي بدوره يتغير عند كل تكة جديدة للسعر وهذا سيسبب ازعاج بسيرفر الشركة وبالتالي توقف او اغلاق الحساب
مع العلم انه بالرغم من ذلك يتغير السبريد فور اغلاق الصفقة
لهذا نقول انه لا يوجد حل ناجح لمشكلة تغير السبريد

Amr
09-09-2018, 12:42 PM
شكرا جزيلا أخي حسن للرد والاهتمام

وبانتظار رد حضرتك بخصوص النقطة رقم 2

وجزاك الله كل خير

kira-h
10-09-2018, 01:47 AM
للأسف التعديل 2 غير مناسب برمجيا للاكسبيرت لأنه تعديل جوهري

Amr
10-09-2018, 10:50 AM
للأسف التعديل 2 غير مناسب برمجيا للاكسبيرت لأنه تعديل جوهري

شكرا جزيلا اخي حسن للرد والاهتمام
وجزاك الله خيرا

kira-h
10-09-2018, 08:07 PM
وإياك اخي الكريم

Amr
12-09-2018, 09:50 AM
السلام عليكم

لو سمحت أخي حسن لدي استفسار وهو ان الاكسبيرت لا يرسل لي اي تنبيه على الايميل او الموبايل عند فتح او غلق الصفقات ببيان حالة الحساب
فكيف لي ان اضيفهم ليرسل لي التنبيه

وشكرا جزيلا

Amr
12-09-2018, 10:56 AM
السلام عليكم

لو سمحت أخي حسن لدي استفسار وهو ان الاكسبيرت لا يرسل لي اي تنبيه على الايميل او الموبايل عند فتح او غلق الصفقات ببيان حالة الحساب

وشكرا جزيلا

واذا تكرمت اخي حسن اريد اضافة صغيره في الاعدادات الخارجية وهي عند وصول عدد الصفقات معين مثلا 8 صفقات يغلق كافة الصفقات بالمنصة عند الوصول لاجمالي ربح محدد بالدولار مثلا 20 $

اي ان شرط اغلاق كافة الصفقات هو عدد الصفقات المفتوحه بالمنصة + الوصول لاجمالي الربح المحدد ( عدد الصفقات واجمالي الربح في الاعدادات الخارجية لتحديدها من قبل المتداول)

ونفس الشيء ولكن محدد بنسبة مئوية ( مثال الحساب الف دولار لو وضعنا في خانة عدد الصفقات 8 وفي النسبة 2% ، هذا يعني ان عند وجود 8 صفقات مفتوحه ووصول اجمالي الربح 2% من الالف دولار يعني 20 دولار يغلق كافة الصفقات بالمنصة بما فيها المعلق )

ملحوظة في حالة استخدام النسبة لو كان الحساب 1000 دولار تكون النسبة 2% من الالف وتظل كذلك حتى يصل رصيد الحساب الى 2000 اي يعني يغلق كافة الصفقات عند اجمالي ربح 20 دولار لحد الوصول لرصيد حساب 2000 وعند الوصول لرصيد حساب 2000 يتم حساب النسبة من ال 2000 اي 40 دولار وهكذا بمعنى كل الف دولار يتم حساب النسبة على الرصيد الجديد مثل نظام اللوت المعمول به في هذه النسخة، ولا يحسب على الرصيد الحالي اي لو الحساب وصل 1400 دولار لا يحسب ال2% من ال 1400 ولكن يحسب من 1000 وعند اكتمال الفين دولار يحسب على هذا الرصيد ( الالفين ) وهكذا عند 3000 $ و ال 4000 $ .... الخ

وشكرا جزيلا وجزاك الله كل خير

Amr
12-09-2018, 01:51 PM
السلام عليكم

وشكرا جزيلا

واذا تكرمت اخي حسن اريد اضافة صغيره في الاعدادات الخارجية وهي عند وصول عدد الصفقات معين مثلا 8 صفقات يغلق كافة الصفقات بالمنصة عند الوصول لاجمالي ربح محدد بالدولار مثلا 20 $

اي ان شرط اغلاق كافة الصفقات هو عدد الصفقات المفتوحه بالمنصة + الوصول لاجمالي الربح المحدد ( عدد الصفقات واجمالي الربح في الاعدادات الخارجية لتحديدها من قبل المتداول)

ونفس الشيء ولكن محدد بنسبة مئوية ( مثال الحساب الف دولار لو وضعنا في خانة عدد الصفقات 8 وفي النسبة 2% ، هذا يعني ان عند وجود 8 صفقات مفتوحه ووصول اجمالي الربح 2% من الالف دولار يعني 20 دولار يغلق كافة الصفقات بالمنصة بما فيها المعلق )

ملحوظة في حالة استخدام النسبة لو كان الحساب 1000 دولار تكون النسبة 2% من الالف وتظل كذلك حتى يصل رصيد الحساب الى 2000 اي يعني يغلق كافة الصفقات عند اجمالي ربح 20 دولار لحد الوصول لرصيد حساب 2000 وعند الوصول لرصيد حساب 2000 يتم حساب النسبة من ال 2000 اي 40 دولار وهكذا بمعنى كل الف دولار يتم حساب النسبة على الرصيد الجديد مثل نظام اللوت المعمول به في هذه النسخة، ولا يحسب على الرصيد الحالي اي لو الحساب وصل 1400 دولار لا يحسب ال2% من ال 1400 ولكن يحسب من 1000 وعند اكتمال الفين دولار يحسب على هذا الرصيد ( الالفين ) وهكذا عند 3000 $ و ال 4000 $ .... الخ

توضيح بسيط
عدد الصفقات المطلوب اضافتها في الاعدادات الخارجية هي يساوي العدد المحدد او اكبرمن ( اي لو وضعت 8 في خانة عدد الصفقات يتم غلق الصفقات اذا كانت عدد الصفقات اكبر من او يساوي 8 )

Amr
13-09-2018, 11:49 AM

ارجو من حضرتك اخي حسن بجانب المشاركة السابقة ان يتم ربط الماكس لوت برأس المال مثل الطلب السابق

مثال :
لو وضعت في الماكس لوت 0.10 فعندما يكون الرصيد الف دولار يكون الماكس لوت 0.10 ، وعند وصول الرصيد لالفين يكون الماكس لوت 0.20 وهكذا كل الف دولار زيادة في الرصيد يتم مضاعفة الماكس لوت ) اما لو وصل الرصيد 1500 دولار مثلا لا يتم مضاعفة الماكس لوت ليصبح 0.15 مثلا بل ينتظر اكتمال الرصيد لالف دولار كاملة ليضاعف الماكس لوت ليصبح 0.20 وهكذا.

شكرا جزيلا اخي حسن واعانك الله على طلباتنا

Amr
14-09-2018, 10:35 AM
السلام عليكم

وشكرا جزيلا

توضيح بسيط
عدد الصفقات المطلوب اضافتها في الاعدادات الخارجية هي يساوي العدد المحدد او اكبرمن ( اي لو وضعت 8 في خانة عدد الصفقات يتم غلق الصفقات اذا كانت عدد الصفقات اكبر من او يساوي 8 )

ارجو من حضرتك اخي حسن بجانب المشاركة السابقة ان يتم ربط الماكس لوت برأس المال مثل الطلب السابق

مثال :
لو وضعت في الماكس لوت 0.10 فعندما يكون الرصيد الف دولار يكون الماكس لوت 0.10 ، وعند وصول الرصيد لالفين يكون الماكس لوت 0.20 وهكذا كل الف دولار زيادة في الرصيد يتم مضاعفة الماكس لوت ) اما لو وصل الرصيد 1500 دولار مثلا لا يتم مضاعفة الماكس لوت ليصبح 0.15 مثلا بل ينتظر اكتمال الرصيد لالف دولار كاملة ليضاعف الماكس لوت ليصبح 0.20 وهكذا.

شكرا جزيلا اخي حسن واعانك الله على طلباتنا

اشكرك استاذ حسن وأقدر تعبك ولكن عشمنا في حضرتك كبير

ارجو من حضرتك تعديل الTotal_PROFIT_USD و TOTAL_LOSS_USD ليصبح أيضا كالمشاركات السابقه اي مرتبطة برأس المال اي كل 1000 دولار

وجزاك الله كل خير