المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعديل وإضافة لإكسبيرت من برمجتك أستاذ حسن

realyone
17-08-2018, 05:38 PM
السلام عليكم
أستاذ حسن إكسبيرت المرفق من برمجتك طريقة عمله عند كل ظهور للإشارة السهم سواء احمر او اخضريفتح صفقة فوق الإشارة وتحت الأشاره بنفس اللوت أريد اذا تتكرم ان يكون بالإمكان فتح صفقات بالمضاعفات الضرب والجمع عند كل ظهور للأشاره صفقة فوق الأشاره و صفقة تحت الأشاره يعني عند كل ظهور اشاره سهم احمر او اخضريقوم بفتح صفقات مضاعفه فوق الأشارة وتحت الأشاره
وأريد إضافة خاصية main profit بداخل خاصية الأكسبيرت وكذلك إضافة خاصية Difference وجعلها ترو او فلس

kira-h
18-08-2018, 06:54 PM
وعليكم السلام
ماذا تعني بـ Difference ووظيفتها بهذا الاكسبيرت؟

مرفق الاكسبيرت

realyone
18-08-2018, 07:21 PM
وعليكم السلام
ماذا تعني بـ Difference ووظيفتها بهذا الاكسبيرت؟

مرفق الاكسبيرت
شكرا استاذ حسن
Difference سبق ان اضفته لي في اكسبيرت آخر من برمجتك وهي توفر شرط المسافه بالنقاط لفتح صفقات وان تجعله ترو او فلس

بالنسبة للأكسبيرت المعدله باقي له ان تضاف خاصية مضاعفة لوت الصفقات بالجمع او بالضرب عند تبادل ظهور اشارات احمر و اخضر وأريد كذلك إضافة خاصية allow trend يعني عند اغلاق جميع الصفقات بالربح وعند انتقال الأشارة الى شمعة جديده يقوم الأكسبيرت بمواصلة فتح الصفقات بنفس الأتجاه

kira-h
18-08-2018, 09:37 PM
اخي الكريم الاكسبيرت يفتح اوامر معلقة لمرة واحدة ولا يفتح مرة أخرى إلا عند اغلاق كل الصفقات، فما الفائدة من إضافة Difference والتي تعني أقل مسافة بين اشارات المؤشر في حال عدم إغلاق الصفقات

realyone
18-08-2018, 09:40 PM
اخي الكريم الاكسبيرت يفتح اوامر معلقة لمرة واحدة ولا يفتح مرة أخرى إلا عند اغلاق كل الصفقات، فما الفائدة من إضافة Difference والتي تعني أقل مسافة بين اشارات المؤشر في حال عدم إغلاق الصفقات
حسنا اخي حسن نلغي فكرة Difference هل بالأمكان اضافة المطلوب الأخرى مضاعفة لوت الصفقات بالضرب والجمع عند تبادل الأشارة سهم احمر واخضر واضافة خاصية allow trend و اضافة خاصية max lot

kira-h
19-08-2018, 01:05 AM
ماذا تعني بـ
allow trend ؟ lوتوضيحها بصورة من الشارت

realyone
19-08-2018, 01:17 AM
ماذا تعني بـ
allow trend ؟ lوتوضيحها بصورة من الشارت

يعني مثلا تم اغلاق جميع الصفقات على الربح واذا انتقلت السهم سواء سهم احمر او اخضر الى شمعه جديده يقوم الأكسبيرت بفتح صفقات من جديد فوق السهم وتحت السهم بطريقته المعتاده

realyone
19-08-2018, 03:23 PM
شرح المطلوب تعديله مع مثال مضاعفات الجمع

kira-h
19-08-2018, 09:30 PM
مرفق الاكسبيرت

realyone
19-08-2018, 09:46 PM
مرفق الاكسبيرت
شكرا استاذ حسن بعد عمل باك تست اصبح اكسبيرت يقوم بحذف اوامر المعلقة بشكل عشوائي كل ماانتقل الأسهم الى شمعه جديده وكذلك المضاعفات لاتعمل

kira-h
20-08-2018, 08:35 PM
أخي الكريم الفكرة أصلا عشوائية ومتناقضة
تريد تبادل الاوامر المعلقة حسب اشارتي الصعود والهبوط وبنفس الوقت تريد allow trend
المضاعفات غير منطقية بحيث تطبق على سلسلة من الأوامر دفعة واحدة!

realyone
20-08-2018, 09:07 PM
تريد تبادل الاوامر المعلقة حسب اشارتي الصعود والهبوط وبنفس الوقت تريد allow trend
حسنا نلغي فكرة allow trend اريد اذا تتكرم تشغيل المضاعفات الجمع والضرب عند تبادل الأشارات للأكسبيرت المرفقة في اول المشاركه وكذلك اضافة خاصية max lot

realyone
21-08-2018, 08:07 PM
اعتقد يا استاذ حسن انه صار سؤء فهم بالشرح انا قصدت allow trend عندنا تتقفل كل الصفقات على الربح بعدها الأكسبيرت يبدأ بعملية جديده بنفس الأشاره بدون انتظار ظهور اشارة معاكس لكي يفتح صفقات جديده

kira-h
21-08-2018, 10:32 PM
اعتقد يا استاذ حسن انه صار سؤء فهم بالشرح انا قصدت allow trend عندنا تتقفل كل الصفقات على الربح بعدها الأكسبيرت يبدأ بعملية جديده بنفس الأشاره بدون انتظار ظهور اشارة معاكس لكي يفتح صفقات جديده

نعم أعلم ذلك
مرفق الاكسبيرت

realyone
21-08-2018, 10:54 PM
نعم أعلم ذلك
مرفق الاكسبيرت
استاذ حسن لازال المشكلة كما هو والمضاعفات لاتعمل عند تبادل الأشارات اذا كان allow trend سبب الخلل نلغيه افضل وافضل ترجع للأكسبيرت بالمشاركه الأول بالموضوع وتقوم بتشغيل المضاعفات الجمع والضرب عند تبادل الأشارات مع اضافة max lot وmain profit ولك جزيل الشكر

kira-h
25-08-2018, 01:56 AM
راجع النسخة 3.1 بمشاركتي السابقة تعمل بشكل صحيح مع المضاعفات ومع حذف خاصية الترند

realyone
25-08-2018, 06:24 PM
راجع النسخة 3.1 بمشاركتي السابقة تعمل بشكل صحيح مع المضاعفات ومع حذف خاصية الترند
استاذ حسن بصراحه المضاعفات لم يعمل يمكنك التاكد بنفسك في الباك تست