المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المضاعفات - واين تكمن خطورتها

chehab
29-06-2018, 01:21 PM
أردت ان أكون جدولا إفتراضيا لصفقات المضاعفات للحسابات المتواضعة اي من الف دولار و ما دون
و استنتجت ان الخطر يكمن في المارجن مهما بلغ من قلته و هو من يجبرك على الخسارة
فكان أبغض الحلال ان تتوقف عند خسارة 0.04 لوت-- وتبدأ من جديد من 0.01 لوت..الخ..
كما وان الف وأقول حتى ألفي دولار غير كافية لأستمرار المضاعفات --
و أخيرا-- هذا الجدول يعطيك الأساس الذي من خلاله تستطيع ان تبني استراتيجيتك للمضاعفات
تعليقكم يهمنا
مع تحيتي

mokhtar
10-09-2018, 06:41 PM
السلام عليكم
اخي اظن ان لديك خطأ حسابي للمارجن
فحساب برافعة 500 مثلا كما لدى شركة تيكميل قيمة المارجن المحجوز ل 0,01 عقد هي 2 دولار فقط و ليس 10 دولار طبعا حساب 1000 دولار بامكانه تحمل المضاعفات شرط ان تحسب كم اقصى مضاعفة لديك

chehab
12-09-2018, 09:01 AM
السلام عليكم
اخي اظن ان لديك خطأ حسابي للمارجن
أخي الكريم-- هذا ليس خطأ كما تدعي اذ اننا وضعنا الشرط التالي قبل الأحتساب= " كل 0.01 لوت يلزمها مارجن 10$ ... الخ "
أنت تريد ان ان تستعمل رافعة تعطيك مارجن أقل فلا ضير في هذا اذ تبقى طريقة ألأحتساب كما هي في الجدول المثال المذكور-- فالرافعة تزيد عدد المضاعفات و لكنها ابدا لا تلغي الخطورة الكامنة في تصاعد المارجن -
و هنا اريد ان أضيف بان الشركات الكبرى التي تعمل تحت نظر البنوك المركزية ( و هذا مهم) قد اتفقت فيما بينها بان تكون الرافعة القصوى 100
فحساب برافعة 500 مثلا كما لدى شركة تيكميل قيمة المارجن المحجوز ل 0,01 عقد هي 2 دولار فقط و ليس 10 دولار طبعا حساب 1000 دولار بامكانه تحمل المضاعفات شرط ان تحسب كم اقصى مضاعفة لديك
شكرا على ملاحظتك
مع محبتي

mokhtar
12-09-2018, 12:01 PM
شكرا على ملاحظتك
مع محبتي

لا شكر على واجب اخي فقط اردت ان اوضح ان المارجن المحجوز المستعمل لدى الاكثرية الساحقة من المتداولين هي على حسب رافعة اكثر من 400 لدلك قمت بالتنويه على قيمة المارجن فذلك مهم جدا و هي من اساسيات موني منجمنت للحساب
ودي لك اخي الحبيب