المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مؤشر

Canopus
15-05-2018, 07:32 PM
تحية طيبة

الرجاء عمل مؤشر لميتا تريدر 4 ويعمل على فريم الدقيقة، يظهر سهمين لاعلى ثم سهمين لاسفل وهكذا، بغض النظر عن السعر او شكل الشمعة كما في الصورة. وشكرا!

SANTOUS
16-05-2018, 11:26 AM
ممكن بعد اذن حضرتك تشرح لنا فكرة المؤشر ..شاكرين لك افضالك

Canopus
16-05-2018, 12:27 PM
ممكن بعد اذن حضرتك تشرح لنا فكرة المؤشر ..شاكرين لك افضالك
لا يجود فكرة أو استراتيجية معينة للمؤشر. فقط يستدعي اسهم لأعلى ولأسفل بغض النظر عن السعر او الشمعة

SANTOUS
16-05-2018, 05:01 PM
لا يجود فكرة أو استراتيجية معينة للمؤشر. فقط يستدعي اسهم لأعلى ولأسفل بغض النظر عن السعر او الشمعة
فقط يستدعي اسهم لأعلى ولأسفل واضح ان حضرتك مش عايز تقول ايه فكرة الاسهم ...!!!! حضرتك بتطلب مساعده في عمل المؤشر وانت لست علي استعداد لمساعده الاخرين !! يأخي الفاضل الارزاق علي الله ونحن لن نأخذ رزقك !!! علي العموم براحتك وربنا يوفقك في استدعاء الاسهم !!!!!!!

Canopus
16-05-2018, 05:32 PM
فقط يستدعي اسهم لأعلى ولأسفل واضح ان حضرتك مش عايز تقول ايه فكرة الاسهم ...!!!! حضرتك بتطلب مساعده في عمل المؤشر وانت لست علي استعداد لمساعده الاخرين !! يأخي الفاضل الارزاق علي الله ونحن لن نأخذ رزقك !!! علي العموم براحتك وربنا يوفقك في استدعاء الاسهم !!!!!!!
أخي الكريم صدقني لا يوجد فكرة. وانا لو باستطاعتي مساعدتكم كنت ساعدتكم لكني لا افقه في برمجة المؤشرات. وشكرا على ذوقك اخي بارك الله فيك

ابو عمر
16-05-2018, 09:53 PM

أخي الكريم صدقني لا يوجد فكرة. وانا لو باستطاعتي مساعدتكم كنت ساعدتكم لكني لا افقه في برمجة المؤشرات. وشكرا على ذوقك اخي بارك الله فيك

الرجاء تخفيف التوتر ورمضان مبارك عليكم

Canopus
18-05-2018, 08:03 PM
الرجاء اغلاق الموضوع