المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجاء عمل اكسبيرت

yasser
08-05-2018, 10:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم حسن, بعد التحية
برجاء عمل اكسبيرت يعتمد على المؤشر المرفق,
شروط الدخول موضحة في الصورة المرفقة (الدخول بعد انتهاء الشمعة وثبات اشارة المؤشر)
ولكن اهم شروط هو ان لا يتم تفعيل الصفقة بمجرد اشارة المؤشر ولكن بعد عدد معين من الاشارات الخاطئة يمكن اي يتم اختياره من اعدادات الاكسبيرت
بمعنى لو اخترت عدد الاشارات الخاطئة 3, بمجرد وضع الاكسبيرت على الشارت يقوم بعد الاشارات السابقة ولو وجد 3 اشارات خاطئة يقوم بتفعيل الصفقة في الاشارة القادمة ولو وجد اشارتين خاطئتين ينتظر اشارة اخرى ثم يقوم بالتفعيل
بعد الصفقة الرابحة يعد 3 اشارات اخرى خاطئة ثم يدخل في الصفقة
الاشارة الخاطئة هي الاشارة التي لو كانت تفعلت كانت ستضرب الستوب لوز المختار في اعدادات الاكسبيرت
لو بعد ال3 اشارات الخاطئة تم تفعيل الصفقة ولكنها ضربت ستوب ايضا لا يتم العد من جديد ولكن يتم الدخول في الاشارة التالية مباشرة ولكن بنظام المضاعفات
نظام المضاعفات يمكن ان يكون بالضرب او بالجمع مع تمكين تغيير اعدادات المؤشر من الاكسبيرت
بعد الصفقة الرابحة يتم العد من جديد 3 صفقات خاسرة والدخول مرة اخرى
مرفق المؤشر وصورة توضيحية
وشكرا جزيلا أ. حسن على تعبك ومجهودك

kira-h
09-05-2018, 09:22 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

yasser
10-05-2018, 02:23 PM
تسلم يدك ا. حسن وجزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك.ز

yasser
10-05-2018, 04:39 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
بعد اذن حضرتك ا. حسن مع التجربة بالاعدادات المرفقة بيتم اغلاق الصفقات على خسارة غير الموجودة في اعدادات وقف الخسارة من الاكسبيرت
يعني المفروض ان الستوب لوس 40 نقطة ولكن الاكسبيرت بيغلق الصفقات على خسارة تقريبا 30 سنت
مرفق الصور التوضيحية
وشكرا لتعبك ا. حسن

kira-h
10-05-2018, 05:41 PM
لا يمكن أخي
راجع جيدا سبب الخسارة
مثلا قد يكون السبب قفزة سعرية أو ارتفاع في السبريد

yasser
10-05-2018, 06:16 PM
لا يمكن أخي
راجع جيدا سبب الخسارة
مثلا قد يكون السبب قفزة سعرية أو ارتفاع في السبريد
استاذن حضرتك ا. حسن هل ممكن عمل التعديل المطلوب (
ان لا يتم تفعيل الصفقة بمجرد اشارة المؤشر ولكن بعد عدد معين من الاشارات الخاطئة يمكن اي يتم اختياره من اعدادات الاكسبيرت
بمعنى لو اخترت عدد الاشارات الخاطئة 3, بمجرد وضع الاكسبيرت على الشارت يقوم بعد الاشارات السابقة ولو وجد 3 اشارات خاطئة يقوم بتفعيل الصفقة في الاشارة القادمة ولو وجد اشارتين خاطئتين ينتظر اشارة اخرى ثم يقوم بالتفعيل
الاشارة الخاطئة هي الاشارة التي لو كانت تفعلت كانت ستضرب الستوب لوز المختار في اعدادات الاكسبيرت
لو بعد ال3 اشارات الخاطئة تم تفعيل الصفقة ولكنها ضربت ستوب ايضا لا يتم العد من جديد ولكن يتم الدخول في الاشارة التالية مباشرة ولكن بنظام المضاعفات
نظام المضاعفات يمكن ان يكون بالضرب او بالجمع مع تمكين تغيير اعدادات المؤشر من الاكسبيرت
بعد الصفقة الرابحة يتم العد من جديد 3 صفقات خاسرة والدخول مرة اخرى)
على النسخة المرفقة, واكون شاكر ليك جدا ا. حسن

kira-h
11-05-2018, 03:22 PM
على أي اساس نفرق بين الاشارة الخاطئة والصحيحة!

yasser
11-05-2018, 04:19 PM
على أي اساس نفرق بين الاشارة الخاطئة والصحيحة!

الاشارة الخاطئة هي الاشارة التي لو كانت تفعلت كانت ستضرب الستوب لوز المختار في اعدادات الاكسبيرت والاشارة الصحيحة هي التي كانت لو تفعلت ستضرب التيك بروفيت المختار في اعدادات الاكسبيرت

Algerianeyes83
11-05-2018, 06:50 PM
كيف يمكنني التحميل لا ارى الرابط

ابو عمر
11-05-2018, 09:24 PM
كيف يمكنني التحميل لا ارى الرابط

اضغط على الرابط او بالزر الايمن للماوس و اختر Save link as.. او احفظ الرابط (بالعربي)

yasser
12-05-2018, 02:26 AM
برجاء ا. حسن عمل الاضافة المطلوبة على النسخة الموجودة في المشاركة رقم #6 والاضافة المطلوبة هي:

ان لا يتم تفعيل الصفقة بمجرد اشارة المؤشر ولكن بعد عدد معين من الاشارات الخاطئة يمكن اي يتم اختياره من اعدادات الاكسبيرت

لاشارة الخاطئة هي الاشارة التي لو كانت تفعلت كانت ستضرب الستوب لوز المختار في اعدادات الاكسبيرت والاشارة الصحيحة هي التي كانت لو تفعلت ستضرب التيك بروفيت المختار في اعدادات الاكسبيرت

migrant
12-05-2018, 01:27 PM
السلام عليكم
اخى ياسر عند اقتراح لتنفيز الفكرة برمجيا وممكن تضع عليه تعديلات بسيطه اذا كان غير مناسب
اولا يتم برمجه مؤشر ونسميه مثلا مؤشر الفلترة وطريقه عمله كالتالى
يتم تسجيل السعر ايلى ظهرت فيه اول اشارة زرقاء فى المؤشر ويتم تسجيل السعر ايلى ظهرت فيه اول اشارة بيضاء فى المؤشر ويتم طرح السعرين من بعض اذا كانت النتيجه بالسالب يتم وضع علامه x مثلا واذا كانت النتيجه بالموجب يتم وضع علامه صح

طريقه عمل المؤشر مع الاكسبرت
اذا تكونت فى مؤشر الفلترة 3 اشارات x متتاليه يتم فتح الصفقه حسب الاشارة الاخيرة

ومرفق صورة توضح الشرح
7228

yasser
12-05-2018, 02:04 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم Migrant
جزاك الله كل خير على تعبك وافكارك القيمة في كل المشاركات, بالنسبة لامكانية الفكرة برمجيا, مهندس حسن جزاه الله خير فعلا نفذ الفكرة, ولكن النسخة اللي تم تنفيذ الفكرة عليها من الاكسبيرت فيها مشاكل معي ولذلك طلبت منه مشكورا تنفيذ الفكرة على نسخة اخرى لان لا يوجد فيها مشاكل, مرفق النسخة المطلوب التعديل عليها, والتعديل المطلوب هو:

ن لا يتم تفعيل الصفقة بمجرد اشارة المؤشر ولكن بعد عدد معين من الاشارات الخاطئة يمكن اي يتم اختياره من اعدادات الاكسبيرت

لاشارة الخاطئة هي الاشارة التي لو كانت تفعلت كانت ستضرب الستوب لوز المختار في اعدادات الاكسبيرت والاشارة الصحيحة هي التي كانت لو تفعلت ستضرب التيك بروفيت المختار في اعدادات الاكسبيرت

kira-h
13-05-2018, 01:24 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 4.1

yasser
13-05-2018, 03:50 AM
وعليكم السلام
شكرا جزيلا ا. حسن, جزاك الله كل خير ورزقك من حيث لا تحتسب....

ابو عمر
13-05-2018, 02:21 PM
شكرا اخي حسن

kira-h
13-05-2018, 05:11 PM
وإياك اخي الكريم

شكرا اخي حسن
العفو أخي ابو عمر

yasser
23-05-2018, 05:17 AM
وعليكم السلام
السلام عليك ورحمة الله وبركاته ا. حسن
ممكن استاذن حضرتك في اضافة خيار ماكس لوت وعندما يصل اليه الاكسبيرت لايزيد اللوت ويبقى على هذا الماكس لوت حتى تاتي صفقة رابحة ثم يرجع الى اللوت الاولي مرة اخرى
وجزاك الله كل خير ا. حسن ورزقك من حيث لا تحتسب

kira-h
24-05-2018, 12:59 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

yasser
24-05-2018, 02:50 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

ابو عمر
24-05-2018, 08:31 PM
شكرا اخي حسن

kira-h
24-05-2018, 09:57 PM

وإياك اخي الكريم

شكرا اخي حسن
العفو أخي ابو عمر

yasser
20-02-2019, 09:29 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته اخي الكريم حسن
استأذنك في عمل تعديل في النسخة 4.1 المرفقة
الشرط الان:
لو بعد ال3 اشارات الخاطئة (يتم اختيار العدد من خصائص الاكسبيرت) تم تفعيل الصفقة ولكنها ضربت ستوب ايضا لا يتم العد من جديد ولكن يتم الدخول في الاشارة التالية مباشرة ولكن بنظام المضاعفات
التعديل المطلوب: لو بعد الـ 3 اشارات الخاطئة (يتم اختيار العدد من خصائص الاكسبيرت) تم تفعيل الصفقة ولكنها ضربت ستوب ايضا, يتم العد من جديد 3 صفقات فاشلة اخرى للدخول في الصفقة التالية
مع الحفاظ على كل الخواص الاخرى بالاكسبيرت
وشكرا جزيلا لك اخي الكريم حسن.

kira-h
21-02-2019, 08:19 PM
وعليكم السلام
لا يمكن التعديل لأنه لم يعد متوفر لدي بالكود المفتوح