المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب تعديل مؤشر

Canopus
28-04-2018, 08:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة للجميع،،،

أنا أقوم بتجربة برنامج بوت ، يحصل على إشارات (علامات الأسهم) من MT4 باستخدام المؤشر "1". أريد أن استخدام المؤشر "2" بدلاً من المؤشر "1" ، ولكن البوت لا يتعرف على الإشارات ولا يحدث أي شيء عند ظهورها. لذا رجاءً ، رجاءً أحتاج لمساعدتكم في تعديل برمجة "2" من معلومات "1" ، بحيث تظهر الاشارات من "2"، ولكن يتلقى البوت الاشارات مثل "1".

المؤشر "1": ADXcrossesNon-repainting

المؤشر "2": SMA CrossOver_Justin

شكرا لكم مقدما، والمعذرة على الإطالة.

kira-h
29-04-2018, 02:02 PM
وعليكم السلام
يجب تعديل الاكسبيرت بدالة استدعاء المؤشر وليس تعديل المؤشر

Canopus
30-04-2018, 07:18 AM
شكرا لك على الرد، هل من الممكن أن يتم تعديل السكريبت من طرفكم لأني لا أعلم أي شيء عن لغة البرمجة الخاصة بذلك.

ولكم جزيل الشكر

kira-h
30-04-2018, 06:02 PM
طيب ارفق الاكسبيرت للتعديل عليه

Canopus
01-05-2018, 02:19 AM
طيب ارفق الاكسبيرت للتعديل عليه

المعذرة أخي، من أين ممكن أن أحصل على السكريبت؟ هل هذا هو؟

kira-h
01-05-2018, 12:46 PM
ما ارفقته ببداية الموضوع عبارة عن مؤشرين
اما الاكسبيرت هو البرنامج التنفيذي لفتح واغلاق الصفقات والذي يوضع بمجلد الاكسبيرتات الخاص بالمنصة الميتاتريدر 4
ارفق الاكسبيرت مفتوح الكود او اشرح الاستراتيجية مع صور توضيحية لعمل اكسبيرت جديد

Canopus
01-05-2018, 01:46 PM
أخي الفاضل، أنا استخدم برنامج خارجي يستقبل من الميتاتريدر 4 واسمه mt2iq، انا لا احاول او ارغب بالدعاية عنه ولكن من المحتمل ان التعريف به قد يفيد. بالنسبة للملف الذي يصل بينه وبين الميتاتريدر فهو غير مفتوح المصدر. أرفقت المؤشر رقم 2، لان البرنامج mt2iq يعلم منه ان هنالك سهم لأعلى أو لأسفل، ولكن مع المؤشر رقم 1، البرنامج لا يعلم وقت ظهور السهم. هل من الممكن اخذ نفس طريقة المؤشر 2 بالنسبة لكيفية ظهور السهم وتغيير المؤشر 1 بناء على ذلك؟

تعديل: قد يكون هذا المرفق مفتوح المصدر بإذن الله

kira-h
01-05-2018, 07:03 PM
ستكتب فقط اسم المؤشر الثاني بالخانة IndicatorName حتى يستطيع استدعاؤه
مثلا IndicatorName =2

Canopus
02-05-2018, 07:12 AM
للأسف حاولت ذلك ولم يستجب البرنامج للاشارة. أعتقد أن المشكلة في برمجة المؤشر 2 نفسه.

kira-h
02-05-2018, 04:43 PM
المؤشر سليم ويعطي نفس القيم
لهذا راجع خانة الجورنال لمعرفة السبب مع صور توضيحية لما قمت به

Canopus
07-05-2018, 02:31 AM
تحياتي اخي، تقريبا كان هنالك مشكلة في البرنامج نفسه وتواصلت مع المبرمج وحلت المشكلة، ولكن لي طلب ورجاء، هل من الممكن تعديل المؤشر لكي لا يظهر اي سهم الا بعد ثلاث دقائق من ظهور السهم الذي قبله؟ أي عند اخر الشمعة الثالثة على فريم الدقيقة او بعد ذلك ولكن ليس قبل ذلك، مرفق صورة توضيحية.
(المؤشر رقم 2)

Canopus
07-05-2018, 09:03 AM
المعذرة على الرد مرتين، يوجد ملاحظة وهي احيانا يظهر السهم متأخرا بعد هبوط او صعود واضح، لو أمكن الغاء هذه الطريقة لانها اولا متأخرة وثانيا اغلبها خاطئة
وشكرا جزيلا لك.

Canopus
10-05-2018, 08:28 AM
تذكير
تحية طيبة،
لا داعي لموضوع الثلاث دقائق، هل ممكن اصلاح مشكلة أن السهم في بعض الاوقات يظهر متأخر؟ أو الغاء المشكلة اساسا لكي تظهر كل الاسهم في الوقت الصحيح؟
وشكرا

Canopus
11-05-2018, 04:59 PM
الأخ الكريم، لاداعي لتغيير او اصلاح أي شيء مما سبق وشكرا على الحرص. مطلوب شي مختلف، آخر طلب، المطلوب فقط هو رسم سهم لاعلى في كل الحالات ان كان السهم مرتفعا او هابطا، أي تعديل الكود في حالة المفترض يكون سهم منخفض، تجعله مرتفع. اي مرتفعا في كل الحالات. وشكرا جزيلا لك.
المطلوب التعديل عليه هو مؤشر 2