المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعديل بسيط ضروري يا اخوان

ahmed33
12-02-2018, 12:02 AM
السلام عليكم هاد الاكسبيرت ممكن تشووفوه عادي لاكن العبرة بأدارة رأس المال وانا متأكد انو مارح تتوقعو النتائج لانوعارف انو مليتو من الستوك ولاكن بعد التعديل رح اعمل باك تست 99 ورح تتأكدو انو اي مؤشر فاشل ممكن ينجح بأدارة رأس المال والطريقة الصحيحة بالتعامل معاه

مرفق أكسبيرت مطلوب نقاط بسيطة

الغاء العمل بالفراكتل يعني يعتمد على الستوك فقط مع اظهار كامل اعدادات الستوك بمافيها المستويات

اضافة وقت عمل الاكسبيرت + في حال عدم وجود هامش لفتح صفقات جديده يجب ان يغلق جميع الصفقات المفتوحة والبدء من جديد

اخر ملاحظة ...مثلا لودخلنا شراء وعكس السعر اسفل نقطة الدخول بعدد نقاط معين يجب الدخول بلوت معاكس (بيع) وبنفس حجم لوت الشراء ونفس الاهداف والستوب
واتمنا اضافة هدفين للصفقة مع تريلينج وباك ايفن وانتظرو المفاجأه

اخوكم الدكتور احمد

ahmed33
13-02-2018, 01:45 AM
ارجو الاجابة لو سمحتوا

ابو عمر
13-02-2018, 01:21 PM
ممنوع رفع الموضوع قبل 24ساعة على الاقل من اخر مشاركة وعدم طلب جديد الا بعد 3 ايام على الاقل من سابقه (https://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31572)

kira-h
13-02-2018, 07:53 PM
وعليكم السلام
اخي الكريم لا أقوم بالتعديل على اكسبيرتات أو مؤشرات ليست من برمجتي، إلا إذا كانت بسيطة او شبيهة بطريقتي الخاصة بالبرمجة
وهنا الاكسبيرت معقد ومبرمج بطريقة صعب تتبعها وتأخذ الوقت الكثير لفهمها

ahmed33
14-02-2018, 01:03 AM
وعليكم السلام
اخي الكريم لا أقوم بالتعديل على اكسبيرتات أو مؤشرات ليست من برمجتي، إلا إذا كانت بسيطة او شبيهة بطريقتي الخاصة بالبرمجة
وهنا الاكسبيرت معقد ومبرمج بطريقة صعب تتبعها وتأخذ الوقت الكثير لفهمها

استاذي القدير واخوي كيرا اشكرك على الرد الموضوع ببساطة اني بدي اثبتلكم من بعد سنوات طويلة بالفوركس انو ادارة رأس المال وتكنيك الدخول اهم من الاستراتيجة وهو اللي ممكن يخلي اي طريقة نتجح

لو فيك تعمل اكسبيرت جديد بكون كتر خيرك الاستراتيجية ببساطة 3 خطوات
لو كانت الشمعة الحالية صاعده وكانت اكبر من اخر 100 شمعة هابطة ندخل شراء والعكس للبيع
اما باقي الخطوات تكنيك
اولا... لازم يكون في هدفين للصفقة يعني عند ضرب الهدف الاول بتم اغلاق نصف العقود ولازم يكون في ستوب واحد

ثانيا ...المضاعفات خليها ترو وفالس ولازم تكون بحيث لو كنا داخلين ب 1 لوت ومجموع
اول 3 صفقات كان خساره لازم ال 3 صفقات القادمة تكون كلها ب 2 لوت ولو اجمالي تاني
3 صفقات كان كمان خساره لازم ال 3 صفقات اللي بعدهم ندخل ب 3 لوت وهكذا يعني مضاعفات
تصاعدية 111 222 333 444

ثالثا واخيرا لو عكس السعر مثلا 10 نقاط لازم يدخل بلوت معاكس وبنفس حجم اللوت والهدف
والستوب والدخول المعاكس يكون ترو وفالس بالاضافة الى تريلينج ستوب وتريلينج ستيب يكون
ترو وفالس ايضا يعني كل ماربحنا مثلا 20 نقطة لازم الستوب يتحرك 10 نقاط

كل رقم ملون بالاحمر لازم يكون قابل للتعديل بالاعدادت وبعد ماتشوف الباك تست لو عجبك
نكمل تعديل لاكن واثق انو رح يعجبك واشكرك من القلب يا افضل مبرمج بالمنتديات العربية

ahmed33
14-02-2018, 02:47 AM
طبعا الاكسبيرت لازم يدخل بكل الصفقات بغض النظر ان كانت الصفقة السابقة اغلقت او لا ولو فينا نضيف اغلاق جميع الصفقات الحالية على ربح او خساره بكون ممنونك

kira-h
14-02-2018, 05:09 PM
المرجو التوضيح بأمثلة أو صور من الشارت، مع المضاعفات

ahmed33
14-02-2018, 06:32 PM
لو كانت الشمعة الحالية صاعده وكانت اكبر من اخر
100
شمعة هابطة ندخل شراء يعني رح يحسب المسافة بين الهاي واللو للشمعة الحالية لو كانت مثلا 20 نقطة وكانت صاعده لازم تكون اكبر من اخر 100 شمعة بيعية يعني اخر 100 شمعة بيعية مالازم ولا وحده تكون اكبر من 20 نقطة

اما المضاعفات خلينا نأجلها حاليا مابدي اغلبك معي لما نخلص الاساسيات بشرحلك ياها بالصور
لوعندك سؤال حددلي النقطة اللي ماوصليتك تحياتي اخي

ahmed33
15-02-2018, 08:50 AM
5353

هذا مثال للمضاعفات اخر ل صفقات كان الاجمالي ربح لذلك ال 3 الصفقات القادمة رح يكونو بنفس اللوت البدائي اللي هو مثلا 1 لوت فلو كان الاجمالي تبعهم خسارة ال 3 صفقات اللي بعدهم لازم يدخل ب 2 لوت لكل صفقة فلو كان الاجمالي ربح بيرجع لأول لوت اما لو الاجمالي خساره بيدخل ب ال 3 اللي بعدهم ب 3 لوت لكل صفقة

طبعا المضاعفات لازم تكون تصاعدية 123456

ارجو انك تترك الاعداد مفتوح يعني مثلا ممكن هو يعمل احصاؤ ل اخر 3 صفقات او ممكن ل اخر 10 صفقات حسب شو نكتب بالخانة

احترامي وتقديري

kira-h
15-02-2018, 06:05 PM
لم أفهم شيء! بحيث الاستراتيجية تبدو عشوائية! وغير منطقية بسبب تداخل الخصائص المطلوبة، وتداخل المضاعفات الغير مقننة بمعادلة ما، كما أن شرط الدخول غير واضح وأراه محقق دائما على الشارت

ahmed33
15-02-2018, 08:21 PM
وهل الفوركس اصلا منطقي ؟؟ هو ابو العشوائية .. اخي ماتقدر تحكم عالنتائج لمجرد انك مافهمت الفكره انا كان عندي مؤشر شغال بنفس الطريقة وكان ناجح لاكن ضاع مني وبخصوص المضاعفات اجلها لانو يبدو رح تتغلب فيها وحددلي النقطة اللي مافهمتا
هي صورة من المؤشر طبعا لازم يكون الماكد صاعد لما يكون في اشارة شراء

5362

واضح انو تكرار الاشارة دليل على اكمال الاتجاه وكسرها دليل على الانعكاس لانو هو اصلا مبني على الزخم المعاكس وتغلب قوة على اخرى

ياريت تعمل الاكسبيرت وتحاسبني عالنتائج تحياتي

kira-h
16-02-2018, 03:46 AM
أخي الكريم
لم احكم على الفكرة بل على طريقة ادارة الصفقات غير واضحة
أما بالنسبة لشرط الدخول غير واضح بحيث الاشارات التي رسمتها مختلفة عن ما شرحت
ولنفترض انها صحيحة فهناك عدة اشارات لم تحسبها كما بالصورة المرفقة
شرط الماكد واضح

حتى نستطيع الفهم يجب ان تضع امثلة من الشارت من بداية فتح الصفقات الى اغلاقها وتكون مع المضاعفات

ahmed33
16-02-2018, 10:47 AM
أخي الكريم
لم احكم على الفكرة بل على طريقة ادارة الصفقات غير واضحة
أما بالنسبة لشرط الدخول غير واضح بحيث الاشارات التي رسمتها مختلفة عن ما شرحت
ولنفترض انها صحيحة فهناك عدة اشارات لم تحسبها كما بالصورة المرفقة
شرط الماكد واضح

حتى نستطيع الفهم يجب ان تضع امثلة من الشارت من بداية فتح الصفقات الى اغلاقها وتكون مع المضاعفات

طيب اخي بما انو الموضوع مو واضح خلينا نرجع للطريقة الاولى يعني لازم نعمل اكسبيرت

يفتح شراء لما يتقاطع الستوكاستيك اسفل خط ال 20 والعكس للبيع مع ترك اعدادات الستوك

مفتوحه بما فيها المستويات النقطة الثانية لازم يكون في دخول معاكس ترو وفالس يعني

لودخلنا شراء وعكس السعر اسفل نقطة الدخول

بعدد نقاط معين يجب الدخول بصفقة معاكسه (بيع) وبنفس حجم الهدف والستوب مع امكانية

التحكم بحجم اللوت للدخول المعاكس واتمنا اضافة هدفين للصفقة واضافة وقت عمل الاكسبيرت

وفي حال عدم وجود هامش لفتح صفقات جديده يجب ان يغلق جميع الصفقات المفتوحة والبدء

من جديد مع اضافة تريلينج ستوب وتريلينج ستيب واغلاق الكل على ربح او خساره بالدولار

اما المضاعفات خليها ترو وفالس بحيث لو تم خسارة مثلا 10 بالمية من اجمالي الحساب

باقي الصفقات كلها رح تكون ب 2 لوت الى ان يتم تعويض خسارة ال 10 بالمية اللي تم

خسارتها ولو عوض يرجع لاول لوت ولو الخسائر استمرت وتم خسارة 10 بالمية اخرى لازم

باقي الصفقات كلها تكون ب 3 لوت وهكذا.. الى ان يرجع الرصيد الى اعلى نقطة هبط منها

اظن هيك الامور اسهل ياريت لومافهمت احد النقاط تحددلي النقطة اللي مافهمتا طبعا الرقم اللي باللوت الاحمر لازم يكون قابل للتعديل بالاعدادات ولازم الاكسبيرت يدخل بكل اشارات الدخول سواء الصفقات الماضية اغلقت او لا
ولو المضاعفات بدها تاخد وقت منك اوعندك مشكلة فيها بلاها حاليا

وشكرا لرحابة صدرك

ahmed33
17-02-2018, 08:50 AM
ارجو اخباري اذا كان في نية لعمل الاكسبيرت

ahmed33
17-02-2018, 07:48 PM
?????????????????

ابو عمر
17-02-2018, 09:35 PM
ايقاف لمدة اسبوع لعدم الالتزام بالقوانين رغم التحذير