المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناقشة حول البنوك الإلكترونية

forex
07-02-2018, 08:00 AM
السلام عليكم
ما بها هذه البنوك الإلكترونية ؟؟؟؟؟؟؟؟
مثل نتلر وما شابه
أصبحو لا يقبلون الإيداع من الماستر كارد
أما بطاقاتهم فقد ألغوها من زمان
ولدي سؤال هل هم يشددون الخناق حتى على الأجانب أقصد مثلا فرنسا .... والدول المحترمة أم هذه القوانين موجهة فقط لنا نحن العرب والدول المتخلفة ؟؟؟؟

iForex
07-02-2018, 11:07 AM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
فعلا أخي استطلعت بعض الآراء على مواقع التواصل الإجتماعي و لاحظت نفس المشكلة حصلت مع بعض المتداولين.
الفكرة أخي, هل بإمكانك شحن حسابك مباشرة من البنك الذي تتعامل معه محليا بحيث كل بنك لديه بطاقة خاصة بالتعاملات الدولية؟
بالتوفيق أخي الكريم

forex
08-02-2018, 12:28 AM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
فعلا أخي استطلعت بعض الآراء على مواقع التواصل الإجتماعي و لاحظت نفس المشكلة حصلت مع بعض المتداولين.
الفكرة أخي, هل بإمكانك شحن حسابك مباشرة من البنك الذي تتعامل معه محليا بحيث كل بنك لديه بطاقة خاصة بالتعاملات الدولية؟
بالتوفيق أخي الكريم
وعليكم السلام لا يمكن أن أشحن حسابي من البنك المحلي وهذا هو المشكل
ما رأي أخي أبو عمر وكذلك المبرمجين الكرام
كيف سأودع مبلغ كبير أو كيف سأسحب مبلغ كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟
مع العلم أنني من سكان المغرب أعتقد أخي حسن سيفيذني

forex
08-02-2018, 12:29 AM
أقصد شحن حسابي في نتلر

ابو عمر
08-02-2018, 04:29 PM
حياكم الله

حسب تجربتي فإن بنك نتلر جيد وهو افضل من بايبال بالنسبة لي لأن بايبال لا تقبل جميع الدول ومن بينها بلدي ، ولقد كانت عندي فيزا نتلر لكن تم الغاءها للكثير من الدول ومن بينها بلدي
ونفس الشيء بخصوص ويب موني
(هو افضل من بايبال بالنسبة لي ، ولكنه لا يقبل اعطاء فيزا )

باختصار
كل دولة لها وضع خاص في هذه البنوك

ممكن اشحن نتلر من الفيزا او من بنك محلي لكن بالنسبة لغيري ممكن لا
الحل في رأيي ان تتعامل مع وسيط بحيث تدفع له (بالفيزا او تحويل من بنك او او ) وهو سيحولها لك لرصيد نتلر
(هذا الحل نستخدمه اذا وجدنا اي عائق)
المهم تختار وسيط جيد

طبعا سنخسر عمولة اضافية
(لكن دائماً يوجد حل بإّذن الله)

ملاحظة مهمة جدا
يجب ان يكون حسابك في نتلر وغيره (verified) اقصد ان يكون بإسمك الحقيقي و ترسل لهم الوثائق المطلوبة ويجب ان لا تتعامل مع الاشخاص المشبوهين او العمليات الغير قانونية عند استخدامك لهذه البنوك

migrant
08-02-2018, 04:58 PM
اعتقد لمن يرغب فى التعامل بمبالغ كبيرة يجب عليه ان يفتح حساب فى بنوك اجنبيه فى اوروبا مثلا ويتعامل معها بعيدا عن البنوك العربيه المتخلفه فى كل شىء

forex
08-02-2018, 05:00 PM
حياكم الله

حسب تجربتي فإن بنك نتلر جيد وهو افضل من بايبال بالنسبة لي لأن بايبال لا تقبل جميع الدول ومن بينها بلدي ، ولقد كانت عندي فيزا نتلر لكن تم الغاءها للكثير من الدول ومن بينها بلدي
ونفس الشيء بخصوص ويب موني
(هو افضل من بايبال بالنسبة لي ، ولكنه لا يقبل اعطاء فيزا )

باختصار
كل دولة لها وضع خاص في هذه البنوك

ممكن اشحن نتلر من الفيزا او من بنك محلي لكن بالنسبة لغيري ممكن لا
الحل في رأيي ان تتعامل مع وسيط بحيث تدفع له (بالفيزا او تحويل من بنك او او ) وهو سيحولها لك لرصيد نتلر
(هذا الحل نستخدمه اذا وجدنا اي عائق)
المهم تختار وسيط جيد

طبعا سنخسر عمولة اضافية
(لكن دائماً يوجد حل بإّذن الله)

ملاحظة مهمة جدا
يجب ان يكون حسابك في نتلر وغيره (verified) اقصد ان يكون بإسمك الحقيقي و ترسل لهم الوثائق المطلوبة ويجب ان لا تتعامل مع الاشخاص المشبوهين او العمليات الغير قانونية عند استخدامك لهذه البنوك
نعم معك حق
حسابي مفعل بالكامل

هل نتلر يمنح البطاقة للناس القاطنين في أوروبا ؟؟؟

forex
08-02-2018, 05:08 PM
اعتقد لمن يرغب فى التعامل بمبالغ كبيرة يجب عليه ان يفتح حساب فى بنوك اجنبيه فى اوروبا مثلا ويتعامل معها بعيدا عن البنوك العربيه المتخلفه فى كل شىء

أعتقد أنك أصبت الهذف
وخذ هذه المعلومة في أغلب البنوك المحلية في بلادي لا تقبل أن أخرج مبلغ أكبر من ألف دولار سنويا
يا لهذه التفاهة
5187
هناك حل أخير كما قال أبو عمر هو إستخدام وسيط

kira-h
08-02-2018, 06:02 PM
نعم معك حق
حسابي مفعل بالكامل

نعم أخي بأوربا تمنح البطاقة البلاستيكية والرقمية

forex
09-02-2018, 12:18 AM
نعم أخي بأوربا تمنح البطاقة البلاستيكية والرقمية

أهااه ممتاز مشكور على الجواب

ابو عمر
09-02-2018, 06:50 PM
نعم معك حق
حسابي مفعل بالكامل

لا اعرف اخي
الافضل ان تسال الدعم الخاص بهم ، ولكن حتى لو لم يقبلوا فهناك الكثير من المواقع التي تمنح بطاقات لساكني اوروبا مثل ويب موني وغيرها ويمكنك ايضا ربط بطاقتك مع بايبال وغيرها
المشكلة تجدها في ساكني الدول العربية وغيرها

والمهندس حسن اخبرنا بأن جوابك نعم

forex
10-02-2018, 01:32 AM
مشكور ....

amr9000
10-02-2018, 09:41 PM
لا تودع من البنوك قم بلتوجة الى وسيط محترم ومعك الاب وعلية محفظة نتلر
وادفع لة المبلغ اللى انت عايز تشترى بية وهو بيدخل على الميل بتاعك اللى انت مسجل بية على نتلر
وبيرسل لك المبلغ وانت قاعد امامة
فى واحد اسمة محمد عطية فى مدينة نصر راجل محترم جدا
وهذا هو الرابط بتاعة على الفيس Muhamed Attia (https://www.facebook.com/muhamad.refat.attia?hc_ref=ARRYDY_BZDS2Du4UgeVd_4s uDtYMiBofWhNyNQ-svhNDkAvutHHjnOt6ZHTM1i8JJoo&fref=nf)وربنا يوفقك اخى

forex
11-02-2018, 12:24 AM
لا تودع من البنوك قم بلتوجة الى وسيط محترم ومعك الاب وعلية محفظة نتلر
وادفع لة المبلغ اللى انت عايز تشترى بية وهو بيدخل على الميل بتاعك اللى انت مسجل بية على نتلر
وبيرسل لك المبلغ وانت قاعد امامة
فى واحد اسمة محمد عطية فى مدينة نصر راجل محترم جدا
وهذا هو الرابط بتاعة على الفيس Muhamed Attia (https://www.facebook.com/muhamad.refat.attia?hc_ref=ARRYDY_BZDS2Du4UgeVd_4s uDtYMiBofWhNyNQ-svhNDkAvutHHjnOt6ZHTM1i8JJoo&fref=nf)

وربنا يوفقك اخى

الله إجازيك كل خير