المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اضافه لاكسبرت

migrant
11-10-2017, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى حسن فى المرفقات اكسبرت من برمجتك الرائعه مطلوب فقط اضافه ادارة رأس المال

ولك جزيل الشكر

kira-h
12-10-2017, 04:22 PM
وعليكم السلام
مرفقالاكسبيرت النسخة 2

migrant
12-10-2017, 11:26 PM
وعليكم السلام
مرفقالاكسبيرت النسخة 2

تسلم ايدك اخى الاكسبرت تمام
بارك الله فيك

ابو عمر
12-10-2017, 11:50 PM
شكرا اخي حسن

kira-h
13-10-2017, 05:10 PM
تسلم ايدك اخى الاكسبرت تمام
بارك الله فيك

بالتوفيق إن شاء الله

kira-h
13-10-2017, 05:11 PM
شكرا اخي حسن

العفو أخي ابو عمر

migrant
19-10-2017, 06:18 PM
اخى حسن حصلت مشكله معى فى حسابى الحقيقى بسبب الاكسبرت
ايلى حصل منى انى وضعت الاكسبرت على السيرفر والحساب مرجن والرصيد اصبح صفر وتركت المنصه مفتوحه على السيرفر
وبعدها الشركه علقت حسابى واخبرونى ان الاكسبرت بيتقل السيرفرات الخاصه بالشركه وطلبوا منى مسح الاكسبرت لاعادة تفعيل الحساب
فما هو السبب الحقيقى برأيك
وهذا هونص الرساله من الشركه

Dear Valued Client,

Thank you for choosing XM as your trusted forex broker.

We regret to inform you that because of the high frequency of transactions/orders you have requested/performed, which have caused serious negative impact on the performance of our servers, in order to protect the quality of execution and performance of our severs we have been forced to suspend your account.

Accordingly, we regret to inform you that, in order to enable back your account you should remove/modify the Expert Advisor using.

Kind Regards

kira-h
19-10-2017, 07:35 PM
اخى حسن حصلت مشكله معى فى حسابى الحقيقى بسبب الاكسبرت
ايلى حصل منى انى وضعت الاكسبرت على السيرفر والحساب مرجن والرصيد اصبح صفر وتركت المنصه مفتوحه على السيرفر
وبعدها الشركه علقت حسابى واخبرونى ان الاكسبرت بيتقل السيرفرات الخاصه بالشركه وطلبوا منى مسح الاكسبرت لاعادة تفعيل الحساب
فما هو السبب الحقيقى برأيك
وهذا هونص الرساله من الشركه

Dear Valued Client,

Thank you for choosing XM as your trusted forex broker.

We regret to inform you that because of the high frequency of transactions/orders you have requested/performed, which have caused serious negative impact on the performance of our servers, in order to protect the quality of execution and performance of our severs we have been forced to suspend your account.

Accordingly, we regret to inform you that, in order to enable back your account you should remove/modify the Expert Advisor using.

Kind Regards

أخي الكريم هذا ليس عذر منطقي من الشركة فالمفروض طالما الشركة تقبل العمل بالاكسبيرتات وتقبل السكالبينغ، فيجب أن توفر لعملائها سيرفرات قوية لذلك، هذا من جهة
من جهة أخرى قد تكون استخدمت اعدادات عنيفة (مثل فتح تبريد كل 3 نقاط ومنه كثرة تعديل الاهداف أو الستوبات، وخصوصا مع الأخبار، لهذا ضايقتهم !
ومع ذلك هذا عذر غير مقبول، إلا إذا كان منصوص عليه بالاتفاقية بينك وبين الشركة

والله المستعان

migrant
19-10-2017, 08:02 PM
أخي الكريم هذا ليس عذر منطقي من الشركة فالمفروض طالما الشركة تقبل العمل بالاكسبيرتات وتقبل السكالبينغ، فيجب أن توفر لعملائها سيرفرات قوية لذلك، هذا من جهة
من جهة أخرى قد تكون استخدمت اعدادات عنيفة (مثل فتح تبريد كل 3 نقاط ومنه كثرة تعديل الاهداف أو الستوبات، وخصوصا مع الأخبار، لهذا ضايقتهم !
ومع ذلك هذا عذر غير مقبول، إلا إذا كان منصوص عليه بالاتفاقية بينك وبين الشركة

والله المستعان

هل ممكن يكون ذلك حدث بسبب انى تركت الاكسبرت على السيرفر فعال والحساب 0 وبالتالى الاكسبرت يكون سبب ضغط على السيرفرات فى كل محاوله بها خطأ بسبب عدم وجود رصيد فى الحساب لانى لم اضع الاكسبرت على مسافات قريبه جدا المسافه كانت 32 نقطه بين الصفقات
وعلى فكرة الاكسبرت دة خفيف جدا اثناء الباك تيست وانا استغربت ازاى الشركه سيرفارتها تتقل من هذا الاكسبرت بالذات لانى كنت اعتقد ان هذا الاكسبرت من اخف الاكسبرتات من خلال خبرتى فى تجارب الاكسبرتات

migrant
19-10-2017, 08:30 PM
بعد تفكير اعتقد انى عرفت سبب المشكله ايه اعتقد ان المسافه بين الصفقات ليست هى السبب فى ثقل السيرفرات ولاكن المشكله من الصفقه الاولى فى الاكسبرت التى يجب فتحها ماركت اعتقد بسبب ان رصيد الحساب كان 0 والاكسبرت حاول يفتح صفقه مع كل تكه سعر وبالتالى عدد محاولات الاكسبرت لفتح الصفقه اصبحت كثيرة جدا جدا كل لحظه محاوله تقريبا وذلك سبب ضغط على سيرفرات الشركه
ما رأيك اخى فى هذا الاستنتاج

kira-h
20-10-2017, 03:10 AM
ربما ممكن، !

migrant
20-10-2017, 09:52 AM
ممكن اخى يتم عمل اضافه للاكسبرت اذا كان الاكويلتى اقل من رصيد معين يتم ايقاف عمل الاكسبرت اوتوماتيكيا لغايه التشغيل اليدوى بعد ذلك

kira-h
21-10-2017, 12:18 AM
مرفق الاكسبيرت النسخة 2.1
Equity رصيد الاكويتي إذا تجاوزه الرصيد الحالي سيتوقف عمل الاكسبيرت ، 0 إلغاء

migrant
21-10-2017, 10:59 PM

شكرا لك اخى الاكسبرت شغال مضبوط
جزاك الله خيرا

kira-h
22-10-2017, 05:45 AM
العفو أخي الكريم وبالتوفيق إن شاء الله

migrant
29-10-2017, 12:48 AM
اخى حسن عندما يسمح وقتك
مطلوب اضافه المؤشر المرفق كفلتر
تفعيل الشراء عند اختراق السعر لخط المؤشر الاخضر لاعلى
تفعيل البيع عند اختراق السعر لخط المؤشر الاحمر لاسفل
خاصيه close at next عند تغير الاتجاة false و true

kira-h
30-10-2017, 08:32 PM
السلام عليكم
مرفق الاكسبيرت ولابد من وجود المؤشر على الشارت

migrant
02-11-2017, 08:56 AM
تسلم ايدك اخى حسن
معذرة تأخرت عليك فى الرد بسبب صيانه فى الكمبيوتر عندى
هل ممكن اخى اضافه خاصيه استوب على بعد مسافه معينه تحت الخط الاحمر لصفقات الشراء وعلى بعد مسافه معينه فوق الخط الاخضر لصفقات البيع مع الحفاظ على هذة المسافه يعنى اذا تحرك الخط نقطه لاعلى او اسفل يتحرك معاة الاستوب نقطه وهكذا
ولك جزيل الشكر

kira-h
02-11-2017, 06:30 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 2.3

migrant
03-11-2017, 11:30 AM
الله ينور عليك اخى حسن الاضافات والفلترة شغاله تمام عند اختراق الخط
هل ممكن اضافه الفلترة ايضا تفعيل الشراء بمجرد وجود السعر اعلى الخط الاخضر وتفعيل البيع بمجرد وجود السعر تحت الخط الاحمر
وجزاك الله خيرا

kira-h
04-11-2017, 08:53 PM
الله ينور عليك اخى حسن الاضافات والفلترة شغاله تمام عند اختراق الخط
هل ممكن اضافه الفلترة ايضا تفعيل الشراء بمجرد وجود السعر اعلى الخط الاخضر وتفعيل البيع بمجرد وجود السعر تحت الخط الاحمر
وجزاك الله خيرا

هذه الشروط موجودة بالفعل بالاكسبيرت

migrant
04-11-2017, 10:18 PM
هذه الشروط موجودة بالفعل بالاكسبيرت

النسخه الاخيرة الاكسبرت بيفتح الصفقات مع الاختراق لخط الفلترة البيع مثلا واذا تحقق الهدف الاكسبرت لا يفتح صفقات اخرى حتى يرجع السعر ويخترق خط الفلترة مرة اخرى
المطلوب ان امكن ان يبدأ يفتح الاكسبرت صفقات البيع مرة اخرى طالما هو تحت الخط الاحمر ولا ينتظر الارتداد لاختراق الخط الاحمر مرة اخرى

kira-h
05-11-2017, 04:02 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 2.4

migrant
05-11-2017, 07:01 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 2.4

الله ينور عليك اخى حسن شغال تمام

جزاك الله خيرا

ابو عمر
06-11-2017, 11:20 AM
شكرا اخي حسن

kira-h
06-11-2017, 04:17 PM
الله ينور عليك اخى حسن شغال تمام

جزاك الله خيرا

وإياك أخي الكريم
والله الموفق

kira-h
06-11-2017, 04:17 PM
شكرا اخي حسن

العفو أخي ابو عمر

migrant
27-12-2017, 08:53 PM
اخى حسن عندما يسمح وقتك
مطلوب اضافه المؤشر المرفق يعمل كفلتر لهذة النسخه من الاكسبرت 2.1
طريقه الفلترة
عندما يكون اللو فى الشمعه السابقه فوق الثلاث خطوط المؤشر يتم تفعيل الشراء فقط
وعندما يكون الهاى فى الشمعه السابقه تحت الثلاث خطوط المؤشر يتم تفعيل البيع فقط
واضافه اغلاق لكل الصفقات عند الاشارة العكسيه فى الفلتر
واضافه خيار تفعيل الفلتر او لا من الاعدادات

ولك جزيل الشكر

kira-h
29-12-2017, 10:56 PM
السلام عليكم
مرفق الاكسبيرت النسخة 3
ويجب وضع مؤشر الفلتر على الشارت

migrant
30-12-2017, 10:32 AM
السلام عليكم
مرفق الاكسبيرت النسخة 3
ويجب وضع مؤشر الفلتر على الشارت
وعليكم السلام اخى حسن شكرا جزيلا على الاهتمام الله ينور عليك الاكسبرت يعمل تمام
ان امكن اخى اريد اضافه جديدة مهمه ان مكن اضافتها يكون خيرا وان لم يمكن او سيؤثر على برمجه الاكسبرت الحاليه من تداخل اوتعارض فى البرمجه فجزاك الله خيرا والاكسبرت يعمل الان بدون مشاكل

الاضافه هى
اضافه step اخر جديد للاكسبرت يبقى عندى step1 و step2 والاكسبرت سيختار بينهم اى ستيب منهم سيتفعل على اساس شروط بسيطه معينه
واضافه المؤشر المرفق (HighLow_Custom) مع المؤشر السابق فى الفلترة (TrendLineOpen-IndV2.ex4) ليعملوا على فلترة عمل step1 او step2

شرط تفعيل step1 فى صفقات الشراء
اذا كان الخط الازرق فى مؤشر HighLow_Custom فوق خطوط مؤشر TrendLineOpen-IndV2 والمسافه بينهم اقل من رقم معين يتم تحديدة من الاعدادات
شرط تفعيل step2 فى صفقات الشراء
اذا كان الخط الازرق فى مؤشر HighLow_Custom فوق خطوط مؤشر TrendLineOpen-IndV2 والمسافه بينهم اكبر من رقم معين يتم تحديدة من الاعدادات

4636

شرط تفعيل step1 فى صفقات البيع
اذا كان الخط الاحمر فى مؤشر HighLow_Custom تحت خطوط مؤشر TrendLineOpen-IndV2 والمسافه بينهم اقل من رقم معين يتم تحديدة من الاعدادات
شرط تفعيل step2 فى صفقات البيع
اذا كان الخط الاحمر فى مؤشر HighLow_Custom تحت خطوط مؤشر TrendLineOpen-IndV2 والمسافه بينهم اكبر من رقم معين يتم تحديدة من الاعدادات

4637

واى استفسار اوتوضيح عن الفكرة انا جاهز ان شاء الله
ولك جزيل الشكر