المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبيرت زمنى من البشمهندس حسن

indomy
28-08-2017, 05:07 AM
السلام عليكم
اشكر القائمين على هذا المنتدى وايضا البشمهندس حسن لما يفعلة فى مساعدة الاعضاء
طلب عمل اكسبيرت زمنى
طريقة عمل الاكسبيرت
اولا يتم تحديد وقت معين للاكسبيرت مثلا من الساعة 10 صباحا الى الساعة 6 مساء ( طبعا الوقت دة نقدر نغيرة من اعدادات الاكسبيرت)
ثانيا بقوم الاكسبيرت بمتابعة العملة فى هذة الفترة اذا كانت العملة صاعدة او هابطة
ثالثا اذا كانت العملة صاعدة اثناء هذة الفترة يقوم الاكسبيرت بحساب عدد النقاط الصاعدة ويجب ان تكون اكتر من مثلا 50 نقطة وعند اغلاق شمعة الساعة المحددة يدخل الاكسبيرت بيع بعد الصعود (يفضل ان يكون عدد النقاط متغير فى اعدادت الاكسبيرت)
رابعا اذا كانت العملة هابطة اثناء هذة الفترة يقوم الاكسبيرت بحساب عدد النقاط الهابطة ويجب ان تكون اكتر من مثلا 50 نقطة وعند اغلاق شمعة الساعة المحددة يدخل الاكسبيرت شراء بعد الهبوط (يفضل ان يكون عدد النقاط متغير فى اعدادت الاكسبيرت)
خامسا بعد دخول الصفقة اذا كانت بيع او شراء اذا عكس السعر عدد معين من النقاط يقوم بفتح صفقات تبريد بلوت مضاعف 1.2.3.4.5.6 وهكذا ويكون الخروج من جميع الصفقات بربح معين بالدولار او بعدد النقاط
سادسا يتم وضع اقصى عدد لصفقات التبريد فى اعدادات الاكسبيرت
سابعا يتم وضع اقصى عدد للفرص التى يدخلها الاكسبيرت على جميع الازواج
شكرا مقدما بشمهندس
وان شاء الله يكون المطلوب واضح فى الشرح وبسيط
تقبل تحياتى

mr.forex
28-08-2017, 06:55 AM
تمنياتي لك بالتوفيق اخي

indomy
01-09-2017, 03:20 AM
للرفع
وكل عام وانت بخير

kira-h
01-09-2017, 02:41 PM
المرجو التوضيح بصور من الشارت
وكل عام وانتم بخير

indomy
02-09-2017, 06:36 PM
شكرا مقدما بشمهندس حسن
الشرح موضح على التشارت كما طلبت

indomy
09-09-2017, 02:34 AM
للرفع والتذكير

kira-h
09-09-2017, 11:39 PM
السلام عليكم
مرفق الاكسبيرت

indomy
21-09-2017, 04:54 AM
السلام عليكم
شكرا جزيلا بشمهندس حسن
بارك الله فى حضرتك
بعد عمل باكتيست للاكسبيرت وجدت انه لايلتزم بالفترة المحدده
الرجاء فضلا وليس امرا عمل التعديل المطلوب بحيث يلتزم الاكسبيرت بالدخول فى الصفقة خلال الفترة المحددة فقط بحيث اذا تحرك عدد نقاط معين خلال فترة محددة صعود يدخل بيع واذا تحرك عدد نقاط محدد خلال الفترة المحددة هبوط يدخل شراء
موضح لحضرتك ايضا على التشارت
وشكرا مقدما

kira-h
21-09-2017, 06:40 PM
وعليكم السلام
هذا ما يقوم به الاكسبيرت
تأكد من الاعدادات

indomy
22-09-2017, 05:22 AM
وعليكم السلام
هذا ما يقوم به الاكسبيرت
تأكد من الاعدادات

السلام عليكم
اشكرك بشمهندس حسن على ردك وعلى مساعدتك لنا بارك الله فى حضرتك وجعله فى ميزان حسناتك
بشمهندس انا لم اقصد ابدا أن اتعبك معى
فقد قمت بعمل باكتيست وبإعدادات مختلفة وكانت النتيجة واحدة ولذالك طلبت من حضرتك التأكد
قمت الان بمراقبة الباكتيست ولكى اتأكد وارفقت لحضرتك شارت من التيست يوضح ان الاكسبيرت ينفذ الصفقات بعد الفترة المحددة
ولم اعرف ماهو الخطأ
الرجاء انظر الى التشارت والاعدادات المرفقة وارشدنى الى الخطأ
وشكرا مقدما

fxover
22-09-2017, 11:30 AM
اخي العزيز
عندك خطأ في الاعدادات
لا يجوز ان يكون وقت البدايه اكبر من وقت النهايه
وكذلك الساعات بعد الثانيه عشره تكتب على نظام الاربعه والعشرون ساعه
مثلا الساعه خمسه هي 17 حتي يميز الصباح من المساء
الاخ حسن رح يفيدك اكثر
الا اذا كنت تبحث عن فتره زمنيه بين يومين ..

indomy
22-09-2017, 03:48 PM
اخي العزيز
عندك خطأ في الاعدادات
لا يجوز ان يكون وقت البدايه اكبر من وقت النهايه
وكذلك الساعات بعد الثانيه عشره تكتب على نظام الاربعه والعشرون ساعه
مثلا الساعه خمسه هي 17 حتي يميز الصباح من المساء
الاخ حسن رح يفيدك اكثر
الا اذا كنت تبحث عن فتره زمنيه بين يومين ..

اشكرك اخى
اعرف اخى ان نظام الوقت يعتمد على نظام 24 ساعة
ولاكن كما تلاحظ فى التشارت المرفق انى مثلا اضع وقت فترة بين نهاية يوم وبداية يوم جديد
لذالك وضحت هذا بشارت للبشمهندس حسن
اريد ان يعمل الاكسبيرت على فترة محددة سواء كانت خلال يوم او خلال نهاية يوم وبداية يوم جديد مثلا
شكرا لحضرتك
تقبل تحياتى

kira-h
22-09-2017, 06:12 PM
السلام عليكم
اشكرك بشمهندس حسن على ردك وعلى مساعدتك لنا بارك الله فى حضرتك وجعله فى ميزان حسناتك
بشمهندس انا لم اقصد ابدا أن اتعبك معى
فقد قمت بعمل باكتيست وبإعدادات مختلفة وكانت النتيجة واحدة ولذالك طلبت من حضرتك التأكد
قمت الان بمراقبة الباكتيست ولكى اتأكد وارفقت لحضرتك شارت من التيست يوضح ان الاكسبيرت ينفذ الصفقات بعد الفترة المحددة
ولم اعرف ماهو الخطأ
الرجاء انظر الى التشارت والاعدادات المرفقة وارشدنى الى الخطأ
وشكرا مقدما

وعليكم السلام
كما وضح لك الأخ الكريم fxover،
لا يجوز عمل فترة بهذا الشكل فلن يعمل الاكسبيرت بالطريقة السليمة،

indomy
04-10-2017, 07:02 AM
وعليكم السلام
كما وضح لك الأخ الكريم fxover،
لا يجوز عمل فترة بهذا الشكل فلن يعمل الاكسبيرت بالطريقة السليمة،

السلام عليكم
شكرا بشمهندس حسن على تعاونك
ولاكن بشمهندس انا جربت الاكسبيرت على اعدادت مختلفة وكان لم ينفذ المطلوب حتى على اعدادتة الافتراضية اللى حضرتك عاملها كمان لم ينفذ المطلوب
مرفق لحضرتك شارتان لتوضيح فتح الصفقات بطريقة غير اللى انا طلبتة من حضرتك
اما بالنسبة للمشاركة السابقة انا كنت بقول ان لو حضرتك ظبط الاكسبيرت بحث يشتغل على فترة خلال يومين ايضا يكون كويس انما مش مشكلة ممكن بعد تظبيط طريقة الدخول نبقى نعمل اضافات تغنينا عن الفترة خلال يومين
شكرا مقدما وفى انتظار التعديل فضلا وليس امرا
بارك الله فى حضرتك

kira-h
04-10-2017, 10:41 PM
وعليكم السلام
جرب الاكسبيرت المرفق

indomy
05-10-2017, 01:26 AM
وعليكم السلام
جرب الاكسبيرت المرفق
شكرا بشمهندس
جارى التجربة

kira-h
05-10-2017, 08:15 PM
بالتوفيق إن شاء الله

indomy
07-10-2017, 04:43 AM
بالتوفيق إن شاء الله

السلام عليكم
شكرا بشمهندس حسن على مجهودك فى تلبية طلباتنا جعلة الله فى ميزان حسناتك
تقبل تحياتى
بعد عمل باك تسيت الان الاكسبيرت يدخل الصفقات كما طلبت من حضرتك ولاكن اتمنى ان يتسع صدرك لعمل الاضافات القادمة لتعديل الاكسبيرت للأفضل
1-وجدت ان الاكسبيرت يلتزم بإغلاق شمعة مع عدد النقاط المحدد لكى يفتح الصفقة وهذا يؤدى الى فقدان صفقات كثيرة لذالك اطلب من حضرتك استبدال الخطوط المتحركة للفترة بخطوط ثابتة يعتمد عليها الاكسبيرت فى فتح الصفقات عند ملامسة الخطوط كما هو موضح فى الصورة رقم 1 المرفقة
2-مطلوب اضافة عدد 6 فترات فى الاكسبيرت وكل فترة يكون لها كل امكانيات الموجودة فى الاكسبيرت بحيث يعمل الاكسبيرت على مدار اليوم بفترات مختلفة كل فترة يكون لها الهدف الخاص بها واللوت الخاص بها وعدد نقاط محدد خاص بها بمعنى ادق يكون لكل فترة نفس خواص الاكسبيرت الموجدة الان
ايضا اتمنى ان تكون لكل فترة ترو وفلس بحيث ان تكون امكانية تشغل فترة او ايقافها
ايضا يكون لكل فترة ربح معين بالدولار يكون خاص بها وبتبريداتها على حدة
وايضا يكون فى الاكسبيرت ربح بالدولار لجميع صفقات كل الفترات
وايضا يكون فى الاكسبيرت امكانية عمل كل الفترات حتى اذا لم تنتهى الفترة السابقة من اغلاق صفقاتها بمعنى اذا فتح الاكسبيرت صفقة فى الفترة الاولى وتوفرت صفقة فى الفترة الثانية يقوم الاكسبيرت بفتح الصفقة الثانية ويترك الصفقة الاولى الى ان تنتهى واذا توفرت صفقة فى الفترة الثالثة وهناك صفقات مفتوحة يفتح الصفقة المتوفرة ايضا وهكذا فى كل الفترات اضافة ترو وفلس بحيث تعمل كل الفترات معا او ينتظر الانتهاء من كل فترة ثم يبدأ بفتح صفقة الفترة القادمة
3- بالنسبة للوت الخاص بالتبريدات اريد ان يكون غير مرتبط بلوت الدخول الاساسى ويكون التحكم بالوت التبريد اختيارى بمعنى اذا كان مثلا لوت صفقة الدخول 1 دولار للنقطة واقوم انا بوضع لوت 10 سنت للتبريد الاول ويقوم الاكسبيرت بعد ذالك بعمل مضاعفة اللوت الخاص بالتبريد فيصبح التبريد الثانى ب20 سنت والثالث ب 30 سنت وهكذا يعنى اريد انا ان اضع اللوت الاول للتبريد
والى هنا نكتفى الان من هذة الاضافات حتى يتم عملها
اتمنى ان يتسع صدرك لى اخى حسن واشكرك مقدما ياغالى
وللحديث بقة ان شاء الله
تقبل تحياتى

kira-h
07-10-2017, 07:21 PM
وعليكم السلام
1- لا يمكن تثبيت الخطوط إلا بعد تحقق شرط المسافة،
2- يمكنك العمل على أكثر من شارت لنفس الزوج، بإعدادات خاصة لكل شارت من بينها إعدادات الفترة ولا تنسى تغيير الماجك نمبر حتى لا يتدخل اكسبيرت بعمل اكسبيرت آخر
3- مضاعفات التبريد بداية من اول صفقة تبريد تم إضافتها بالنسخة المرفقة

indomy
07-10-2017, 08:27 PM
وعليكم السلام
1- لا يمكن تثبيت الخطوط إلا بعد تحقق شرط المسافة،
2- يمكنك العمل على أكثر من شارت لنفس الزوج، بإعدادات خاصة لكل شارت من بينها إعدادات الفترة ولا تنسى تغيير الماجك نمبر حتى لا يتدخل اكسبيرت بعمل اكسبيرت آخر
3- مضاعفات التبريد بداية من اول صفقة تبريد تم إضافتها بالنسخة المرفقة
السلام عليكم
يابشمهندس بالنسبة لموضوع ثبات الخطوط اتمنى ان يكون له حل او يقوم الاكسبيرت بالعمل بدون خطوط اساسا يعتمدة على عدد النقاط صعود او هبوط بحيث عندما يتم تحديد 25 نقطة مثلا فى الاكسبيرت فيقوم الاكسبيرت بفتح صفقة بيع عندما يتحرك السعر صعود 25 نقطة ولة يلتزم بإغلاق شمعة مادام السعر تحرك عدد النقاط المطلوب اثناء الوقت المحدد اتمنى ان تكون وصلت الفكرة لحضرتك
ثانيا : عند تجربة الاكسبيرت الان وجدت انه يضع مضاعفات التبريد لصفقات الشراء فقط ولا يضع لصفقات البيع كما هو موضح فى الصورة المرفقة ومهم جدا ان تكون المضاعفات بناء على اللوت المبدئ الذى اضعة انا للتبريد بحيث اذا وضعت لوت التبريد 10 سنت تكون بداية التبريدات من 10 سنت ثم يضاعفها بعد ذالك حتى لو كان لوت صفقة الدخول واحد استاندر
ثالثا: عندما طلبت من حضرتك عمل فترات فى الاكسبيرت لكى لاأقوم بفتح شارتات لكل عملة وطبعا هذا يحتاج الى جهاز كمبيوتر خارق لكى يستحمل عدد شارتات كثير على كل عملة
اتمنى ان تساعدنى اخ حسن
تقبل تحياتى

kira-h
07-10-2017, 09:07 PM
مرفق الاكسبيرت المعدل
بالنسبة لفتح الصفقة يتم بمجرد انتهاء الفترة وهذا يتزامن مع إغلاق الشمعة
أما بالنسبة لعدد الشارتات فلا فرق بينها وبين تضعيف الكود لأكثر من مرة باكسبيرت واحد، بل قد يكون أسوأ من ناحية التنفيذ لأن الكود سيصبح طويل جدا

indomy
09-10-2017, 07:19 PM
مرفق الاكسبيرت المعدل
بالنسبة لفتح الصفقة يتم بمجرد انتهاء الفترة وهذا يتزامن مع إغلاق الشمعة
أما بالنسبة لعدد الشارتات فلا فرق بينها وبين تضعيف الكود لأكثر من مرة باكسبيرت واحد، بل قد يكون أسوأ من ناحية التنفيذ لأن الكود سيصبح طويل جدا
السلام عليكم
طيب يابشمهندس الوقتى انا عاوز احدد عدد نقاط لكل يوم عشان تكون المسافة متغيرة مع تغير السوق
بمعنى ان حضرتك عارف ان يوم الاثنين مثلا مختلف فى تحرك السوق عن باقى ايام الاسبوع
يبقى انا عاوز اثناء فترة يوم الاثنين مثلا يكون 25 نقطة ونفس الفترة يوم الثلاثاء تكون مثلا 40 نقطة ويوم الاربعاء مثلا يكون 50 نقطة وهكذا عاوز يكون عدد النقاط المسبق فى الاكسبيرت يكون مختلف يوم عن يوم ياريت هذة الاضافة ياباشا
وشكرا مقدما

kira-h
10-10-2017, 11:04 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت النسخة 3

indomy
13-10-2017, 01:13 AM
السلام عليكم
اولا اشكرك استاذ حسن على الاضافة الاخيرة
واريد تعديل بسيط من حضرتك
انت قولت فى المشاركة قبل السابقة بالنسبة لفتح الصفقة يتم بمجرد انتهاء الفترة وهذا يتزامن مع إغلاق الشمعة
لاكن اريد من حضرتك ان يكون دخول الصفقة مباشرتا عندما يتحرك السعر عدد النقاط المحدد مسبقا دون انتظار انتهاء الفترة ولة اغلاق الشمعة
يعنى مثلا انا محدد فترة مدتها 6 ساعات مثلا وتحرك السعر عدد النقاط المحدد خلال اول ساعة من الفترة يدخل الصفقة وبدون انتظار اغلاق الشمعة طالما ان السعر تحرك عدد النقاط المحدد خلال اى شمعة فى الفترة المحددة
اتمنى اكون قدرت اوصلك طلبى
واى استفسار انا موجود
وشكرا مقدما لحضرتك

indomy
15-10-2017, 03:25 AM
السلام عليكم
للتذكير

kira-h
15-10-2017, 03:40 AM
وعليكم السلام
جرب النسخة المرفقة

reglement