المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبيرت خدمي مساعد من استاذ حسن

Macd
22-08-2017, 10:17 PM
اولا بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
طلبي من الاستاذ حسن مشكورا اكسبيرت مساعد لي في العمل اليدوي وهو كالتالي
اقوم انا بتفعيل صفقه يدويه سواء شراء او بيع وهو يقوم بعمل صفقات معلقه فوق السعر وتحت السعر بستيب محدد من الاعدادات ولنفترض 10 نقاط مثلاً خمس صفقات معلقه فوق السعر باي ستيب وتحت السعر سيل ستيب وهدف كل صفقه مثلاً 10 نقاط نحددها من الاعدادات سواء بيع او شراء الاستوب دائما يكون لصفقات البيع اخر صفقه من صفقات الشراء الباي ستيب والعكس ستوب صفقات الشراء تكون اخر صفقه من صفقات البيع
المطلوب في الاعدادات فقط حجم اللوت والاستيب المسافه بين الصفقات والهدف وعدد الصفقات المعلقه مثلاً 10 صفقات خمسه شراء وخمسه بيع او 20 صفقه 10 شراء و10 بيع
اتمنى تكون الفكره واضحه وممكن تكون معموله من اول لكني بحثت عن طلبي ولم اجده وللعلم الاكسبيرت سيستخدم للعمل يدوي فقط يعني سيتم تفعيل صفقه يدوياً والاكسبيرت يقوم بالعمل بناء عليها وشكرا مقدما للاستاذ العزيز حسن

kira-h
24-08-2017, 05:42 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

Macd
24-08-2017, 11:07 PM
يعطيك العافيه استاذ حسن الاكسبيرت ممتاز كما يجب لكن يوجد تعديل لو تكرمت وهو اذا حددت عدد الصفقات 10 مثلاً يفتح خمس صفقات باي ستوب وخمس سيل ستوب بنفس الطريقه الان هو ينفذ عندما اقوم بفتح صفقة شراء يقوم بفتح عشر صفقات باي ستوب فقط حسب الرقم المحدد المطلوب يفتح نصف العدد باي ستوب والنصف الاخر سيل ستوب شاكر فضلك

Macd
24-08-2017, 11:17 PM
الغي التعديل استاذ حسن هكذا افضل
فقط اضافة المضاعفات الجمعيه والمضروبه والتجكم بها فيلز وترو وشكرا جزيلاً لك
هذا الاكسبيرت سيكون ممتاز للمضاربات اليدويه

kira-h
26-08-2017, 12:25 AM
مرفق الاكسبيرت

Macd
11-09-2017, 01:21 PM
استاذ حسن يعطيك العافيه ممكن اضافة الماجيك نمبر لاخر نسخه لانو بعض الاحيان لما افعل صفقه ما يفعل باقي الصفقات واتوقع بسبب الماجيك لا يوجد ويا ليت السبريد يحسب من ضمن الهدف لانه بيوصل الهدف ولا يسكره ينتظر يربح السبريد اذا هناك حل ارجو اضافته وشكرا لك

kira-h
11-09-2017, 06:18 PM
لكن إذا استخدمت الماجك نمبر لن يستطيع الاكسبيرت متابعة صفقتك اليدوية والعمل على اساسها
عموما تم إضافة الماجك نمبر ولالغائه اجعله 0
الاكسبيرت بالمرفق

Macd
11-09-2017, 07:49 PM
شكرا لك استاذ حسن عندك حق الماجيك ما ينفع مع الطريقه لكن لدي سؤال لمتذا بعض الاحيان لما افتح صفقه يتجاهلها الاكسبيرت ولا كاني فتحت صفقه يدوي ولما اراجع الجورنال لا يوجد اخطاء ممكن تراجع الاكسبيرت استاذ حسن للتاكد من انه لا يوجد اخطاء اذا تكرمت لانه مهم عندي ويا ليت اضافه اخيره من ايدك الحلوه اي صفقه تجيب الهدف يفعل مكانها صفقه بنفس اللوت والهدف والاستوب تبعها اذا ممكن شاكر ومقدر تعبك يا غالي

kira-h
12-09-2017, 04:02 AM
شكرا لك استاذ حسن عندك حق الماجيك ما ينفع مع الطريقه لكن لدي سؤال لمتذا بعض الاحيان لما افتح صفقه يتجاهلها الاكسبيرت ولا كاني فتحت صفقه يدوي ولما اراجع الجورنال لا يوجد اخطاء ممكن تراجع الاكسبيرت استاذ حسن للتاكد من انه لا يوجد اخطاء اذا تكرمت لانه مهم عندي ويا ليت اضافه اخيره من ايدك الحلوه اي صفقه تجيب الهدف يفعل مكانها صفقه بنفس اللوت والهدف والاستوب تبعها اذا ممكن شاكر ومقدر تعبك يا غالي
هل جربت النسخة المعدلة بمشاركتي السابقة؟
واستخدم ماجك نمبر 0

Macd
12-09-2017, 08:50 AM
اهلا اخي حسن يعطيك العافيه نعم مزبوطه النسخه الاخيره فقط فيها خلل اذا ممكن اصلاحه دائما ستوب البيع اخر صفقه من الشراء والعكس استوب الشراء اخر صفقه من البيع هو حاليا لما افعل المضاعفات الجمعيه يضع الاستوب البيع اول صفقه للشراء والعكس مع اعادة وضع الصفقه اذا ضربت الهدف بنفس الهدف والاستوب محرج منك اخي حسن من كثرة التعديل شاكر ومقدر لك
واذا ما فيها احراج ممكن النسخه مفتوحه حتى لا تضيع مني لو حبيت اعدل فيها وحقوقك طبعا محفوظه واذا هناك مشكله في ذلك اعتذر عن الطلب وشاكر لك جهودك لان هذا الاكسبيرت مهم بالنسبة لي بالعمل اليدوي فهو مساعد ممتاز اتمنى الكل يستفيد منه

kira-h
12-09-2017, 07:44 PM
أرجو التوضيح بصورة من الشارت او رسم تخطيطي
بالنسبة للحقوق لن تكون محفوظة إلا باغلاق الكود

Macd
12-09-2017, 08:07 PM
حقك استاذ حسن واعتذر لطلب الكود
التعديل المطلوب انه عندما افتح صفقة بيع يقوم بفتح خمس صفقات بيع معلق مثلاً
وعند فتح صفقة شراء يفتح خمس صفقات شراء معلق مثلاً
طيب ويكون ستوب جميع صفقات البيع هو اخر صفقه من الشراء والعكس بالبيع لانه هو حاليا يعمل تمام ولكن يضعها اول صفقه وليس اخر صفقه اذا لا يمكن تعديلها الغاء الاستوب وانا اضعه يدوي
التعديل الاخر ان اي صفقة تضرب الهدف يضع مكانها صفقه اخرى بنفس الهدف والاستوب واللوت
يعني صفقة بيع هدفها 10 نقاط جابت الهدف بعد ما تفعلت يقوم الاكسبرت بوضع صفقه معلقه بنفس المكان السابق اتمنى وضحت الصوره اخي حسن يعني لا يترك فراغ اي صفقه تجيب الهدف يعلق نفس الصفقه مره اخرى بنفس كل شي

Macd
18-09-2017, 01:00 AM
للتذكير اخي حسن بارك الله فيك
المطلوب تعديل الاستوب بحيث تاخذ صفقات الشراء اخر سعر لاخر صفقه بالبيع والعكس ستوب صفقات البيع اخر سعر من اخر صفقه شراء معلق هو حاليا ياخذ اول صفقه وليس اخر صفقه
التعديل الثاني والاخير ان اي صفقه تضرب الهدف اريده يعلق صفقه مكانها من نفس المكان ونفس الهدف والاستوب وشكرا لك

Macd
21-09-2017, 01:03 AM
للتذكير اخي حسن بارك الله فيك
المطلوب تعديل الاستوب بحيث تاخذ صفقات الشراء اخر سعر لاخر صفقه بالبيع والعكس ستوب صفقات البيع اخر سعر من اخر صفقه شراء معلق هو حاليا ياخذ اول صفقه وليس اخر صفقه
التعديل الثاني والاخير ان اي صفقه تضرب الهدف اريده يعلق صفقه مكانها من نفس المكان ونفس الهدف والاستوب وشكرا لك

للتذكير اخي حسن بارك الله فيك ما زلت بالانتظار اتمنى التعديل

kira-h
22-09-2017, 01:08 AM
مرفق الاكسبيرت المعدل