المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب تعديل بسيط لهذا الاكسبرت

migrant
01-08-2017, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخى حسن الاكسبرت المرفق من برمجتك التعديل المطلوب هو استبدال المؤشر المبنى عليه الاكسبرت بالمؤشر المرفق الشراء عند بدايه اللون الاخضر فى المؤشر بعد اغلاق الشمعه والبيع عند بدايه اللون الاصفر فى المؤشر بعد اغلاق الشمعه
مع امكانيه التحكم فى اعدادات المؤشر من الاعدادات

2358

ولك جزيل الشكر

kira-h
02-08-2017, 09:36 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
المؤشر يعيد رسم نفسه

migrant
02-08-2017, 10:51 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت
المؤشر يعيد رسم نفسه
تسلم ايدك اخى حسن
بعد تجربه سريعه كله تمام ولاكن ينقصه فقط ان يتم فتح الصفقه بعد اغلاق الشمعه التى ظهرت فيها الاشارة لان المؤشر بيثبت اشارته بعد اغلاق الشمعه وهولا يعيد رسم نفسه انا مجربه لايف لفترة وهو بيثبت اشارته بعد اغلاق الشمعه
وان امكن اخى اضافه كلوس اند نكست
والتيك بورفت العادى

kira-h
03-08-2017, 09:27 PM
أخي كل المؤشرات تعيد رسم نفسها بالشمعة الحالية التي لم تغلق بعد (الشمعة 0)
أما بالشموع السابقة هنا الاختلاف بين المؤشرات
إذن عندما نقول مؤشر يعيد رسم نفسه فالمقصود به بآخر شمعة مغلقة (الشمعة 1) أو بالشموع السابقة
والمؤشر هنا يعيد رسم نفسه بالشمعة 1، راجع الباكتيست البطيء بفريم الدقيقة وستلاحظ ذلك

تم إضافة الاغلاق العكسي بالاكسبيرت المرفق

migrant
03-08-2017, 11:55 PM
أخي كل المؤشرات تعيد رسم نفسها بالشمعة الحالية التي لم تغلق بعد (الشمعة 0)
أما بالشموع السابقة هنا الاختلاف بين المؤشرات
إذن عندما نقول مؤشر يعيد رسم نفسه فالمقصود به بآخر شمعة مغلقة (الشمعة 1) أو بالشموع السابقة
والمؤشر هنا يعيد رسم نفسه بالشمعة 1، راجع الباكتيست البطيء بفريم الدقيقة وستلاحظ ذلك

تم إضافة الاغلاق العكسي بالاكسبيرت المرفق
اخى حسن هشرح لك المشكله ايلى اقصدها بالتفصيل المصور وان شاء تجد لها حل مناسب

من مميزات هذا المؤشر انى ممكن اختار طريقه اشارته سواء رسم خط وتغير لونه او وضع نقطه على الشمعه ايلى تغير فيها الاتجاة او تلوين الشموع حسب الاتجاة وهذا يكون من الخاصيه Display Type وعندما جعلت المؤشر يضع اشاراته بالنقطه (Display dots) لقيته اسهل فى توضيح الشمعه ايلى بيتغير فيها الاتجاة

هذا مثال مصور لمشكله تحدث وهى عندما كان الاتجاة صاعد وظهرت شمعه هابطه بقوة وصلت لمنطقه تغير الاتجاة وتم تغير لون المؤشر وظهرت نقطه بدايه الاتجاة الجديد الهابط ولاكن الشمعه لم تغلق اذا الاتجاة لم يتم تأكيدة والمؤشر يعيد رسم نفسه فى هذة الشمعه وهى الشمعه زيرو وبالفعل الشمعه اغلقت على ارتفاع ورجع لون المؤشر اخضر تانى والمشكله ايلى حدثت ان الاكسبرت فتح صفقه البيع قبل اغلاق الشمعه فأصبح البيع من منطقه خاطئه وان كان الاكسبرت انتظر اغلاق الشمعه لم يكن ليفتح صفقه البيع الخاطئه

2389

2390

وبالنسبه لخاصيه الربح بالدولار اخى فهى لاتغنى عن التيك بورفت العادى للصفقه لان فى حاله تفعيل الاغلاق العكسى بيكون الربح بالدولار ثابت ولا يعوض الخسارة لاجمالى الصفقات الممتاليه السابقه الخاسرة وبالتالى الاكسبرت بيخسر ولاكن عند تفعيل التيك بورفت العادى بعدد النقاط بيكون عدد نقاط الربح مضاعف بسبب خاصيه المضاعفات وبالتالى بيعوض خسارة جميع الصفقات الممتاليه المغلقه الخاسرة السابقه اذا الاكسبرت يحتاج خاصيه التيك بورفت العادى

kira-h
04-08-2017, 06:42 AM
أخي هذه المشكلة من المؤشر فإشارة البيع مختلفة في تكوينها عن إشارة الشراء
إشارة الشراء ثابثة ولكن اشارة البيع تسبق بشمعة،
عموما جرب الاكسبيرت المرفق

migrant
04-08-2017, 10:24 AM
الله ينور عليك اخى حسن المشكله ليس لها وجود الان والاكسبرت يعمل بكفاءة فى النسخه الاخيرة
جزاك الله خيرا

kira-h
04-08-2017, 08:15 PM
وإياك أخي
بالتوفيق إن شاء الله

migrant
13-04-2018, 01:14 AM
باك تيست ناجح لمدة 6 شهور على المجنون فريم الخمس دقائق رصيد بدايه 1000$ بس المخاطرة عاليه
مرفق الاعدادات

6531

THE KING
13-04-2018, 08:30 AM
حاولت اعمل باك تيست ولكن لم يقوم بفتح اي صفقة
ممكن في مشكلة عندي ؟

migrant
13-04-2018, 09:40 AM
حاولت اعمل باك تيست ولكن لم يقوم بفتح اي صفقة
ممكن في مشكلة عندي ؟
لازم تضيف المؤشر فى مجلد المؤشرات علشان الاكسبرت شغال عليه