المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مؤشر

haz1
11-07-2017, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
ارجو برمجة مؤشر وليس اكسبيرت.يقوم برسم خطين اخضر لصفقات الشراء واحمر لصفقات البيع ويعطى تنبية برسم سهم ورسالة صوتية عند لمس السعر الخط وبينهما مسافة الستيب ثابتة ويمكن تحديدها من اعدادات المؤشر .
فقط لاغير حتى يمكن العمل يدويا بدون الاحتياج لاكسبيرت.

kira-h
11-07-2017, 09:09 PM
وعليكم السلام
مرفق مؤشر التنبيه
BuyPrice=0, سعر الشراء
SellPrice=0; سعر البيع
AlertON=true; تفعيل او تعطيل التنبيه

haz1
11-07-2017, 11:18 PM
ممكن حضرتك تشرحلى ما معنى خانة باى بريس و سيل بريس . ولو ممكن نحط خانة ستيب فى اعدادات الاكسبيرت فقط بين خطين الشراء والبيع يكون افضل يعنى اقصد اعدادات المؤشر خانتين فقط خانة ستيب وخانة التنبية.وطريقة عمل الاكسبيرت رسم خطين للشراء والبيع بينهم مسافة الستيب وعندلمس السعر احد الخطين يعطى التنبية الصوتى .ولو سمحت ممكن يظهر الخطين على الشارت ويرسم سهم عند لمس السعر لاى من الخطين
وشكرا جزيلا

kira-h
11-07-2017, 11:38 PM
أخي الكريم الشرح واضح بمشاركتي السابقة

yosefshahen
12-07-2017, 04:51 AM
اخي كيرا هو يريد مؤشر مثل القناة السعرية
لخطين مع اعدادات الستيب
يعني اذا وضع 50 نقطة حيكون الخطين المستويين مبتعدين عن بعض بقيمة 50 نقطة
واذا وضع 100 يكونوا الخطين مبتعدين 100 نقطة عن بعض والتنبيه اذا لمس الخط السفلي يعطيه تنبيه شراءواذا لمس الخط العلوي معناها بيع
اتمنى ان اكون شرح فكرة الاخ مثل ماطلب

haz1
12-07-2017, 08:43 AM
نعم كما شرحت بالضبط اخ yosef shahen

kira-h
12-07-2017, 05:22 PM
المؤشر يعمل بتحديد الأسعار ثابثة، أما إذا استخدمت الستيب فسيتغير الخطين كل إرتفاع و انخفاض للسعر وبالتالي لن يتحقق شرط الملامسة لأحد الخطين !!
المرجو الشرح بصورة من الشارت

haz1
13-07-2017, 12:24 AM
لا المطلوب ان الخطين يفضلوا ثابتين عند مستوى معين ان امكن ذلك .
ولكن اذا لم يمكن استخدام الستيب وهيغير من وضع الخطين يبقى خلاص نفضل زى ما احنا على نفس المؤشر بس لو سمحت عايز يظهر خط عند نقطة الشراء وخط عند نقطة البيع وسهم مع كل اشارة شراء او بيع