المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب برمجة إكسبرت moving average

taboutetarik
27-06-2017, 01:34 AM
طلب برمجة إكسبرت

السلام عليكم ورحمة الله

أخي حسن ممكن إكسبرت للمتوسط المتحرك من فضلك

الإعدادات
يفتح صفقة شراء أو بيع حسب اختياري للإعدادات.
خاصية الهذف والوقف لكل صفقة
خاصية إعادة للتداول بعد ضرب الهذف أو الوقف مباشرة .
حجم العقد
تعديل المتوسط المتحرك لإطار الزمني h1

الإستراتيجية
الإستراتيجية تقول الدخول على الإيطار الزمني للساعة وعمل مؤشر المتوسط المتحرك 14 بحيث إذا قطع السعر المتوسط المتحرك ب 4 نقط يدخل الصفقة بهذف وستوب ولايفتح أي صفقة أخرى حتى يضرب الهذف أو الوقف لأنه ممكن أن لا يضرب الهذف أو الوقف فيرجع السعر لملامسة المتوسط ويفتح صفقة أخرى ونحن لا نريده أن يفتح أي صفقة ما لم يحقق الصفة الأولى.

وبعد ذلك عندما يتحقق الهذف أو الوقف يعاد نفس السيناريو الأول بحيث إذا قطع السعر المتوسط من الأعلى بيع و من الأسفل شراء . ويجب تحديد الهذف و الوقف و حجم العقد من الأول .فقط

وشكرا

kira-h
27-06-2017, 07:24 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

taboutetarik
28-06-2017, 05:56 PM
شكرا أستاذ حسن

ابو عمر
29-06-2017, 02:50 PM
شكرا اخي حسن

kira-h
29-06-2017, 08:18 PM
بالتوفيق إن شاء الله

taboutetarik
04-07-2017, 09:03 AM
السلام عليكم أخي kira لم يعمل معي اكسبرت المتوسط بشكل جيد . عندما يقطع السعر المتوسط ب 4 نقط يفتح الصفقة ولكن يقفل الصفقة قبل ضربه للهدف ب 7 أو 8 نقط يعني في خلل . المرجو معالجة المشكل 1793

kira-h
05-07-2017, 12:59 AM
وعليكم السلام
لكي يلتزم الاكسبيرت بالهدف والستوب فقط، قم بإلغاء الاغلاق العكسي CloseAtNext لأنها تعني إغلاق الصفقة عند تحقق الكسر العكسي

taboutetarik
06-07-2017, 06:39 PM
أولا شكرا أخي كيرا على المجهود. بالنسبة للإكسبرت المتوسط المتحرك فهو يعمل بشكل جيد ولكن أنا أريده إذا فتح صفقة أن يتجاهل تماما البيع والشراء بمعنى لا يفتح أي صفق حتى يضرب الستوب أو تيك بروفيت.
لأنه عندما يفتح لي صفقة مباشرة يفتح لي صفقة أخرى بعد لمسه للمتوسط المتحرك قبل أن يضرب الستوب أو تيك بروفيت رغم أني أغلقت CloseAtNext لأنها خاصة بالغلق والفتح معا . وأنا أريده أن يتجاهل تماما البيع والشراء الستوب أو تيك بروفيت .و شكرا

kira-h
06-07-2017, 10:21 PM
جرب النسخة المرفقة