المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبيرت بسيط ان شاء الله

Macd
31-05-2017, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي استاذ حسن السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته طلب عمل اكسبيرت ان شاء الله يكون بسيط فكرته منقوله مع بعض التعديلات مني
وهي كالتالي
الدخول بيع فقط او شراء فقط خيار فويلز وترو والدخول يكون مباشر من اي وقت ومن اي مكان بلوت احدده انا مثال 10 سنت
التعامل سيكون بالعقود المتدرجة بمعني 10 سنت - 20 سنت - 30 سنت - 40 سنت - 50 سنت
يعني بالاستيب المحدد مني تبريد التعامل سيكون كالاتي
بيع والهدف يكون مثلاً 15 نقطة
وفتح عقد كل 10 نقاط حسب الاستيب المحدد ويكون هدف الكل 15 نقطة من اخر عقد تم فتحه
مثال
بيع من 14550 هبوط الى 14535 مبروك جاب الهدف ويتم فتح بيع اخر
بيع من 14535 هدفه 15 نقطة بـ10 سنت
عكس ووصل الى 14545 بيع ب 20 سنت وهدف الكل 14530
عكس ووصل الى 14555 بيع بـ 30 سنت وهدف كل العقود 14540 وهكذا مع الخروج النهائي من الكل يتم فتح عقد بيع تاني
او لا حسب الاختيار يكون هناك خيار فولز وترو ان امكن
اتمنى وصلت الفكره طبعا محتاج الاكسبيرت للاستخدام بعد تحليل الزوج
الخيارات المطلوبه
خيار بيع فقط فولز وترو
خيار شراء فقط فولز وترو
خيار اللوت
خيار المضاعفه بالجمع حسب الشرح بالاعلى
خيار الاستيب للتبريد
خيار فتح صفقه جديده بعد الانتهاء من الصفقات المفعله فولز وترو
خيار الهدف للكل على اخر عقد
اتمنى الشرح يكون واضح وشكرا لك مقدما اخي حسن راح نتعبك معانا وكل عام وانت بصحه وسلام يا رب

forex
01-06-2017, 08:21 AM
إتفضل الإكسبيرت بالمرفقات الإكسبيرت يحتوي على أمور مهمة أقوى مما طلبت أخي الكريم
مثال
هو مزود بخاصية متوسط الربح mainprofit بالنقاط
أتعلم دور هذا الخيار فلو حدث تحرك سريع للسعر ولم تفتح صفقة التبريد من مكانها المناسب سيتسبب هذا في خلل في ترتيب العقود وعند تصحيح السعر ستغلق الصفقات على خسارة عوض الربح لأن الصفقة لم تفتح من مكانها المناسب ولعلاج هذا المشكل يأتي دور متوسط الربح بحيث أينما فتحت الصفقة سيتم وضع الهذف الموحد للصفقات في المكان المناسب بحيث عند ضرب الهذف تخرج بربح مهما حدث من إنزلاقات سعرية

Macd
02-06-2017, 12:17 AM
إتفضل الإكسبيرت بالمرفقات الإكسبيرت يحتوي على أمور مهمة أقوى مما طلبت أخي الكريم
مثال
أتعلم دور هذا الخيار فلو حدث تحرك سريع للسعر ولم تفتح صفقة التبريد من مكانها المناسب سيتسبب هذا في خلل في ترتيب العقود وعند تصحيح السعر ستغلق الصفقات على خسارة عوض الربح لأن الصفقة لم تفتح من مكانها المناسب ولعلاج هذا المشكل يأتي دور متوسط الربح بحيث أينما فتحت الصفقة سيتم وضع الهذف الموحد للصفقات في المكان المناسب بحيث عند ضرب الهذف تخرج بربح مهما حدث من إنزلاقات سعرية

يعطيك العافيه اخي لكن ليس هو المطلوب هذا يفتح هيدج

kira-h
03-06-2017, 08:51 PM
يعطيك العافيه اخي لكن ليس هو المطلوب هذا يفتح هيدج

السلام عليكم
مرفق الاكسبيرت
والشكر موصول لأخي forex

Macd
05-06-2017, 12:50 AM
شكرا لك اخي حسن جعله الله بميزان اعمالك فعلاً انت انسان جداً خلوق تستحق التقدير والاحترام على مساعدتك للاخرين بارك الله بك وبجهودك المتواصله مع الجميع بدا استثناء

nezar1978
05-06-2017, 01:43 AM
مثال

السلام عليكم اخي forex ممكن شرح اعدادات الاكسبيرت جزاك الله كل خير

forex
05-06-2017, 02:05 AM
السلام عليكم اخي forex ممكن شرح اعدادات الاكسبيرت جزاك الله كل خير

وعليكم السلام
الإكسبيرت يفتح صفقة بيع وشراء ويضع لهما هذف وإذا عكس السعر على صفقة ما يفتح صفقة تبريد لنفس الصفقة وبلوت مضاعف ويعدل الأهذاف حسب متوسط الربح mainprofit
step هي مسافة التبريد
NBgrid عدد التبريدات لكي تضاف عدد نقاط محددة على مسافة الستيب دور هذا الخيار هو حماية الحساب عند إنعكاس السعر علينا كثيرا
pips هنا تضع النقاط التي ستضاف على مسافة ستيب
mainprofit خيار مهم ضع فيه رقم خمسة مثلا وبناءا عليه سيحدد الإكسبيرت مكان الأهذاف بحيث لو تم ضرب الهذف تخرج بربح
أما الإعدادات الأخرى معروفة
مثال :
step =10 يعني عند فتح صفقة بيع وشراء وإذا عكست مثلا علينا صفقة بيع بعشر نقاط يتم فتح صفقة بيع أخرى تبريد ويتم تعديل هذف صفقتي البيع وجعله هذف موحد بناءا على mainprofit
++++++++++++++++++++++++++
NBgrid =5
addpips =20
يعني لدينا مسافة ستيب تساوي عشرة يعني كل عشر نقاط يتم قتح صفقة تبريد فعند التبريدة الخامسة وهو NBgrid سيتم إضافة عشرين نقطة على مسافة الستيب لتصبح مسافة الستيب بعد ذلك تساوي ثلاثون نقطة عوض عشر نقاط

nezar1978
05-06-2017, 03:16 AM
وعليكم السلام
الإكسبيرت يفتح صفقة بيع وشراء ويضع لهما هذف وإذا عكس السعر على صفقة ما يفتح صفقة تبريد لنفس الصفقة وبلوت مضاعف ويعدل الأهذاف حسب متوسط الربح mainprofit
step هي مسافة التبريد
NBgrid عدد التبريدات لكي تضاف عدد نقاط محددة على مسافة الستيب دور هذا الخيار هو حماية الحساب عند إنعكاس السعر علينا كثيرا
pips هنا تضع النقاط التي ستضاف على مسافة ستيب
mainprofit خيار مهم ضع فيه رقم خمسة مثلا وبناءا عليه سيحدد الإكسبيرت مكان الأهذاف بحيث لو تم ضرب الهذف تخرج بربح
أما الإعدادات الأخرى معروفة
مثال :
step =10 يعني عند فتح صفقة بيع وشراء وإذا عكست مثلا علينا صفقة بيع بعشر نقاط يتم فتح صفقة بيع أخرى تبريد ويتم تعديل هذف صفقتي البيع وجعله هذف موحد بناءا على mainprofit
++++++++++++++++++++++++++
NBgrid =5
addpips =20
يعني لدينا مسافة ستيب تساوي عشرة يعني كل عشر نقاط يتم قتح صفقة تبريد فعند التبريدة الخامسة وهو NBgrid سيتم إضافة عشرين نقطة على مسافة الستيب لتصبح مسافة الستيب بعد ذلك تساوي ثلاثون نقطة عوض عشر نقاط

جزاك الله كل خير شكلو حلو على اليورو دولار

forex
05-06-2017, 07:13 AM
جزاك الله كل خير شكلو حلو على اليورو دولار

إستخدم حساب ميكرو ولوت صغير وكذلك إختر الأزواج المتذبذبة

kira-h
05-06-2017, 04:43 PM
شكرا لك اخي حسن جعله الله بميزان اعمالك فعلاً انت انسان جداً خلوق تستحق التقدير والاحترام على مساعدتك للاخرين بارك الله بك وبجهودك المتواصله مع الجميع بدا استثناء

ويبارك فيك أخي الكريم، والله الموفق