المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوؤالين فنيين للأخ حسن

sayed97.as
26-05-2017, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ حسن حتى لا أطيل عليك اشتريت برنامج نسخ معروف لاكن واجهتني مشكلة وهي انه لا يقوم بنسخ من stander الى micro وسبب شرائي له هو
عندي اكسبرت جميل لا يعمل الا على ال stander ولاكن اريد تشغيله على MICRO لتجنب المخاطرة هل من حل له في جعبتك
الثاني وهو أيضا اكسبرت ااخر كان يعمل لاكن فجأة وبدون سابق انذار يظهر في JOURNAL:GOLBAL INITIALIZATION FIALED
ملاحظة: صيغة الاكسبرتين هي EX4
نتمنى منك الإفادة والختام سلام

sayed97.as
26-05-2017, 02:03 PM
ثالثاً لماذا تظهر روابط مزعجة في موضوعي

forex
26-05-2017, 05:32 PM
وعليكم السلام . أخي تستطيع نسخ الصفقات من ستاندار إلى مايكرو بسهولة ومن دون الحاجة لشراء ناسخ الصفقات وقد فعلت شخصيا هذا سابقا
يجب فتح شارت ميكرو على منصة المستقبل ووضع عليه ناسخ الصفقات حتى يتمكن من نسخ الصفقات
في المرفقات سكريبت ناسخ للصفقات مجرب

ابو عمر
26-05-2017, 07:57 PM
ثالثاً لماذا تظهر روابط مزعجة في موضوعي

ما هي الروابط المزعجة التي تظهر لك؟ المنتدى ليس به اي اعلانات او نوافذ مزعجة ، تأكد من متصفحك ، و ارفق لي صورة لما يظهر لك

sayed97.as
27-05-2017, 05:28 PM
السلام عليكم
اخي أبو عمر أحيانا عندما اكتب كلمة تضهر لي كرابط وهو نفس رابط المنتدى
اخي فوركس لو تكرمت ترفع لي الطريقة من فضلك

ابو عمر
28-05-2017, 01:39 AM
السلام عليكم
اخي أبو عمر أحيانا عندما اكتب كلمة تضهر لي كرابط وهو نفس رابط المنتدى
اخي فوركس لو تكرمت ترفع لي الطريقة من فضلك

ارجو التوضيح اخي
ما هو الرابط الذي يظهر لك (اسم الموقع) ، ايضا ارفق صورة ، وهل هذا يحدث في هذا المنتدى فقط او في منتديات اخرى؟
لأنه صادفتني نفس المشكلة منذ مدة طويلة واتضح ان السبب هو فيروس وليس من المنتدى
كانت تظهر لي صفحات خارجية وصور اعلانية لجميع المواقع التي اتصفحها وبعد حذف المتصفح وتنظيف الحاسوب لم تعد تظهر

forex
28-05-2017, 08:08 AM
أخي راجع الرابط الذي أرفقته سابقا , فهو لفيديو مرفوع على اليوتيب يشرح السكريبت بالتفصيل , ستجد رابط التحميل أسفل الفيديو في اليوتيب وحمل السكريبت الموجود في الأخير