المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشة تعديل وتطوير اكسبريت تم عمل له باك تيست

sal_moh85
23-05-2017, 01:42 PM
سلام عليكم اعضاء منتدى الكرام
بدون اي مقدمات عم اتصفح احد المنتديات في كان ورشه لشخص منزل فيها فكره ذكيه جدا بس طبعا ما حدى حسن يتوصل لهل الشي بس الحمد لله انا حسنت اوصل لي فكرة اكسبريت وعملت عليها باك تيست الحمد لله طلع اكسبريت شبيه تمام لي الفكره بس عاوز تطوير وتحسين من محترف برمجه انا بكل صراحه مالي خبير برمجه بس بحسن اصنع اكسبيرتات على حسب احتياجاتي وخبرتي يلي اكتسبتها من وراء التجارب
انا لح نزل كلشي عندي بس هلق مالح اشرح اي شي السبب بشان انا ما اعكس تفكيري على يلي عم يقراء الموضوع بشان احسن شوف الموضوع من وجهة نظر كل شخص قراء الموضوع وطبعا يكتب شو استنتاج من الفكره
طبعا النقاش مفنوح لي الجميع وبرجو ما يكون في انانيه في الافكار يعني ما تابع بي صمت عندك فكره اطرحها لي تساعد على تطوير وشكرا
في المرفق فايل يوجد به جميع الملفات المطلوبه
يوجد ايضا الباك تيست الذي انا عملت عليه وباك تيست صاحب الفكره

hasani1982
23-05-2017, 01:51 PM
بارك الله فيك فين الاكسبيرت الموضح نتائجه في البكتيست و المرفقات تبدوا كلها موشرات ممكن اذا موجود عندك ترفقه

sal_moh85
23-05-2017, 05:13 PM
بارك الله فيك فين الاكسبيرت الموضح نتائجه في البكتيست و المرفقات تبدوا كلها موشرات ممكن اذا موجود عندك ترفقه

لله يبارك فيك اخي
انا وضحتلك بي الرساله السبب بشان انا ما اعكس تفكيري على يلي عم يقراء الموضوع
جائز انا طريقتي خطاء وانت تكون متضح الصوره عندك اكتير وتكون صح بشان هيك انا ما لح اشرح حاليا اي شي عشان كل شخص يكون عنده نظره في عمل الموشر وبعدي منطبق عليها اكسبريت

sal_moh85
23-05-2017, 05:16 PM
انا نظرتي طبقتها على اكسبريت طلعة معي باك تيست يلي قدامك جائز تكون انت عندك نظره تانيه تكون مضمونه واربح

sal_moh85
24-05-2017, 11:11 AM
سلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام
يلي قراء الموضوع وراقبه ان شاء لله استنتج شي

forex
24-05-2017, 05:15 PM
السلام عليكم أولا دعني أخبرك أن الباكتيست الذي أرفقته لا يمكن الإعتماد عليه لأنه ليس everytick والله أعلم

sal_moh85
25-05-2017, 06:53 PM
السلام عليكم أولا دعني أخبرك أن الباكتيست الذي أرفقته لا يمكن الإعتماد عليه لأنه ليس everytick والله أعلم

وعليكم السلام اخ forex ولله انا بعرف انو باك تيست ما بحسن اعتمد عليه صح كلامك بس في نقطه كمان انت قراء كتابتي اول الموضوع
موضوع استنتج وفكر وطراح فكرتك بس وانا خبرت انو الفكره يلي عندي مالح اشرحها حاليا عشان ما كل الاشخاص يلي بقراء الموضوع يمشو على نفس الخطوات تبعي جائز يكون في شخص استنتج شغله انا مالي شايفها وبس

forex
25-05-2017, 11:48 PM
طيب هلا شرحت لنا طبيعة هذه المؤشرات هل هي لتحديد دعوم ومقاومات أم ماذا تمثل ؟
يعني شرح بسيط للفكرة ؟ لأني حاولت فهم الإسترتيجية لكني وجدت نفسي غارق في شيء لم أفهمه ؟
وإن شاء الله أساعدك لو كانت عندي أفكار

sal_moh85
26-05-2017, 11:41 AM
طيب هلا شرحت لنا طبيعة هذه المؤشرات هل هي لتحديد دعوم ومقاومات أم ماذا تمثل ؟
يعني شرح بسيط للفكرة ؟ لأني حاولت فهم الإسترتيجية لكني وجدت نفسي غارق في شيء لم أفهمه ؟
وإن شاء الله أساعدك لو كانت عندي أفكار

سلام عليكم اخي الكريم بعتذر عن التاخير على رد
لح اشرحلك عن موشر هو عباره عن متوسطات حسابيه لي شمعه الحاليه والشمعه سابقه وشمعه سابقة سابقه
يوجد في الموشر ثلاث خطوط بي ترتيب احمر واصفر وارزقا
الاحمر متوسط حسابي لي شمعه الحاليه اي شمعة 0
الاصفر متوسط حسابي لي شمعه السابقه اي شمعة 1
الازرق متوسط حسابي لي شمعه سابقة سابقه اي شمعه 2
شرح استخدام الموشر حسب تريتب الخطوط
1 الاحمر
2 الاصفر
3 ازرق
عندما يكون خط الاحمر في اعلى والخط الصفر اسفل منه وازرق اسفل الاثنين هذا اشاره على الشراء والعكس صحيح عند البيع
اول شي استخدم موشر على فريم الساعه المتحرك وليس الثابت وراقب حركات الموشر
هي فكره مبدئيه عن الموشر
في تتمه لسه ان شاء لله بس لما تفهو شلون الموشر عم يشتغل لح فوت بي تتمت الموضوع
وبشان سهيل عليك الموضوع اكتير راقب قيم الموشرعلى يسار الشاشه بس لما تكون كلها بي موجب بتكون اشاراة شراء واذا كانت كل القيم بي السالب بتكون عملية بيع

sayed97.as
26-05-2017, 02:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل سنة وانتم سالمين
اخي باك تست مبهر ولاكن لا اريد ان احبطك هذه الأحجام من الصفقات حتى بيل جيتس لا يستطيع ان يتحملها لأنها خيالة بمعنى الكلمة أتمنى ما تعتبر ردي إساءة لاكن من باب النقد البناء والله يقوينا واياك على كل خير لك تحياتي والسلام

sal_moh85
26-05-2017, 03:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل سنة وانتم سالمين
اخي باك تست مبهر ولاكن لا اريد ان احبطك هذه الأحجام من الصفقات حتى بيل جيتس لا يستطيع ان يتحملها لأنها خيالة بمعنى الكلمة أتمنى ما تعتبر ردي إساءة لاكن من باب النقد البناء والله يقوينا واياك على كل خير لك تحياتي والسلام

وانت سالم اخ الكريم وينعاد عليك وعلى الجميع يارب
على فكره هي ارباح كلها يل شايفها 4 مليون دولارالا شوي وطبعا اخي بدي كون انا عندي شوية منطق اكيد اول انا مايوصل ربحي الى 10 الاف لح اسحب مباشر لانو مافي شركه محترمه لح تخليك تسحب هل المبلغ الضخم من مبلغ زهيد تمام انا بعمل يلي علي وبفكر بشان اصل لحل وبس هاد كل الموضوع وانا ما عرضت نتائج باك تيست بشان اني اتفاخر او عرض عضلات لا اخي الكريم انا عرضت نتائج بشان يكون في تشجيع يلي عم يقراء الموضوع يكون عنده انفتاح بي الفكر
بعرف انها نتائج باك تيست مابيتاخد فيها بس انا بحاول انا اصل لي نسبة 60% من هل ارباح بكون اوك يعني ادارك الاخطاء يلي عم يساويها اكسبريت بشان حسنوه
وبس وبرجو منك ومن جميع قراءة الموضوع وفهمه واستنتاج افكار فكرة الموشر ذكي جدا جدا بيلحق سوق شلون ما اتجه انت بس لما دقق بي الموضوع وتتفهمه لح تلاقي طلع عندك افكار رهيبه

sayed97.as
26-05-2017, 04:50 PM
ب التوفيق انشاء الله اخي