المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إليكم تجربتي و لله الحمد و المنة

جبران
20-05-2017, 12:04 AM
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين و على آله و صحبه أجمعين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخوتي الأعزاء

أود أن أشارككم بكل فرح تجربتي خالصة لوجه الله عز وجل مع إكسبيرت المضاعفات في المرفقات بحيث أودعت 50 دولارفي حسابي مايكرو و بدأت تجربتي معه من شهر فبراير 2017, كانت في الأول متعثرة و لله الحمد, لكن مع الملاحظات و التعديلات الممتازة التي قام بها الأستاذ العزيز علينا حسن كيرا وصل الإكسبيرت إلى مرحلة متطورة و الحمد لله بحيث أعمل به حاليا على 8 أزواج EURUSD, USDJPY, GBPUSD, GBPJPY, USDCHF, AUDUSD, USDCAD & NZDUSD.

بالنسبة للإعدادات فهي كالتالي:

* EnableTimeFilter: True/False
* AlerteOn: True/False
* Star_Hour: أفضل وقت لبدء عمل الإكسبيرت هي ساعة بدء بورصة لندن أو برلين
* End_HOUR: 23:00
* OpenBuy: True تعني فتح صفقة شراء False تعني فتح صفقة بيع
* ContinueTrading: True/False مواصلة عمل الإكسبيرت بعد ضرب الهدف
* DailyTrading: True/False التداول بشكل يومي يعني اليوم إذا ضرب التيك بروفيت يعاود العمل لليوم الموالي على الساعة المحددة في Star_Hour
* StopEAOnMaxLots: True/False تعني يتوقف الإكسبيرت عن العمل إذا وصل حجم الصفقات إلى MaxLots و يعاود عمله لليوم الموالي
* Lots: 0.01
* LotsMP: مضاعفات الضرب
* LotsPlus: مضاعفات الجمع
* MaxLots: أقصى حجم
* StopLoss: 10.0
* TakeProfit: 20.0
* TrailingStop, TrailingStep, BreakEven & BreakEvenPips: 0.0
* MagicNumber: لكل زوج رقم خاص به

ملاحظة:

بالنسبة لنقاط التيك بروفيت والستوب لوز فهي متغيرة حسب الحركة اليومية لكل زوج بحيث:
SL: 10 & TP:20 للأزواج EURUSD, USDJPY, GBPUSD, USDCHF, NZDUSD, AUDUSD
SL: 15 & TP: 30 للزوج USDCAD
SL: 20 & TP: 40 للزوج GBPJPY

يمكنكم الإبقاء على هذه الأرقام في الإعدادات كما يمكنكم تغييرها, كل حسب رؤيته.

تجدون في المرفقات الإكسبيرت النسخة EAV5 و صورة لتاريخ الصفقات مع رصيد الإيداع و الرصيد الحالي

أسألكم الدعاء فقط لا غير لي و للأستاذ الفاضل حسن كيرا و للقائمين على هذا المنتدى العظيم و لكل من نشر الإكسبيرت لوجه الله

سأخبركم بإذن الله بكل جديد و إن شاء الله الخير و لا شيء غيره

أستودعكم الله الذي لا تضيع و دائعه

fxover
20-05-2017, 12:45 AM
اسمح لي اخي جبران ان اشكرك من صميم قلبي على مبادرتك النبيله
وهذا يدل على انك شخص اصيل اذ ان كثيرون نجحت افكارهم ولم يعودو هنا كما فعلت انت
وهذا يدل على افضل طريقه لشكر الاخ المهندس الحبيب الاخ حسن وجميع القائمين على هذا المنتدى الرائع
الى الامام واتمنى لك كل النجاح والتوفيق..

samizhraldeen
20-05-2017, 01:22 AM
صارلي اكثر من 6 اشهر بالمنتدى ولم ارى واحد شارك ارباحه للناس واكسبيرته وافكاره
الله يعطيك ويرزقك وبوفقك
الشكر الكبير للاخ حسن
والشكر الكبير للاخ ابو عمر

samizhraldeen
20-05-2017, 01:29 AM
اخي بعد التحميل والتجريب ووضع الاعدادت الي منزلها خرج معي خطا 4051

samizhraldeen
20-05-2017, 01:36 AM
حتى اني نزلت القديم الذي سالت فيه الاخ كيرا عنه
ولكن نفس المشكلة الخطا 4051

جبران
20-05-2017, 02:01 AM
اسمح لي اخي جبران ان اشكرك من صميم قلبي على مبادرتك النبيله
وهذا يدل على انك شخص اصيل اذ ان كثيرون نجحت افكارهم ولم يعودو هنا كما فعلت انت
وهذا يدل على افضل طريقه لشكر الاخ المهندس الحبيب الاخ حسن وجميع القائمين على هذا المنتدى الرائع
الى الامام واتمنى لك كل النجاح والتوفيق..

بارك الله فيك أخي الكريم و إن شاء الله تعالى الموفق

samizhraldeen
20-05-2017, 02:03 AM
اخي يمكن ما نتبهت على ردي هنالك مشكلة بالاكسبيرت خطا رقم 4051

هل ظهرت لك نفس المشكلة

جبران
20-05-2017, 02:05 AM
اخي بعد التحميل والتجريب ووضع الاعدادت الي منزلها خرج معي خطا 4051

مرحبا أخي الكريم, الظاهر من الخطأ أن الحجم غير مقبول للتداول به Invalid lots amount و الله أعلم

جبران
20-05-2017, 02:08 AM
صارلي اكثر من 6 اشهر بالمنتدى ولم ارى واحد شارك ارباحه للناس واكسبيرته وافكاره
الله يعطيك ويرزقك وبوفقك
الشكر الكبير للاخ حسن
والشكر الكبير للاخ ابو عمر

الله يوفقك أخي الكريم و يرزقك من فضله و الشكر دائما و أبدا بعد الله للأستاذ حسن و الأستاذ عمر بارك الله فيهم

samizhraldeen
20-05-2017, 02:14 AM
اي صح اخي المشكلة باالاكسبيرت انحلت كنت واضع 0 بدل 2 في خانة lot mp

يعطيك العافية حندربه عالديمو الاثنين اذا الله اطال عمرنا

جبران
20-05-2017, 02:16 AM
اي صح اخي المشكلة باالاكسبيرت انحلت كنت واضع 0 بدل 2 في خانة lot mp

يعطيك العافية حندربه عالديمو الاثنين اذا الله اطال عمرنا

بالتوفيق إن شاء الله رب العالمين

chehab
20-05-2017, 09:40 AM
ألأخ جبران

بما اننا مهتمين باكسبرتات المضاعفات
اود ان أسألك
هنا انت تذكر النسخة 5
و في موضوع آخر لك يوجد ذات الأكسبرت بالنسخة 5.1

نرجو منك ان تفيدنا عن الفارق بين النسختين
و ايةنسخة منهما علينا ان نعتمدها

مع الشكر

Ahmed
20-05-2017, 12:14 PM
بارك الله في صاحب الموضوع
اسال الله التوفيق للجمبع

جبران
20-05-2017, 01:25 PM
ألأخ جبران

بما اننا مهتمين باكسبرتات المضاعفات
اود ان أسألك
هنا انت تذكر النسخة 5
و في موضوع آخر لك يوجد ذات الأكسبرت بالنسخة 5.1

نرجو منك ان تفيدنا عن الفارق بين النسختين
و ايةنسخة منهما علينا ان نعتمدها

مع الشكر

السلام عليكم أخي الكريم
أنا أعمل حاليا بالإكسبيرت النسخة 5 تمام و بالنسبة للنسخة 5.1 فهي الأخيرة (قيد التجربة) تتميز هذه النسخة بإيقاف الإكسبيرت عندما يصل حجم الصفقة المفعلة إلى الحجم المحدد في الإعدادات و يتمم عمله إلى اليوم الموالي ابتداءا من الساعة المحددة في Star-Hour.
سبب هذه الإضافة أنني كنت أوقف الإكسبيرت النسخة 5 يدويا لأتجنب فترة التذبذب الشديدة.
بالتوفيق إن شاء الله تعالى

جبران
20-05-2017, 01:25 PM
بارك الله في صاحب الموضوع
اسال الله التوفيق للجمبع

بارك الله فيك أخي الكريم و ما التوفيق إلا من عند الله عز و جل

جبران
20-05-2017, 01:27 PM
شكرا لك اخي الكريم ..انت شخص تحب الخير لاخوانك فنادرا ما نرا شخص يقوم بمشاركة تجربته الناجحة ..تحية لك

الله يبارك فيك أخي الكريم
الحمد لله نحن إخوة فأحب لأخيك ما تحبه لنفسك هذا ما وصانا به رسول الله صلى الله عليه و سلم

ABO SAID
20-05-2017, 03:20 PM
السلام عليكم أخي الكريم
أنا أعمل حاليا بالإكسبيرت النسخة 5 تمام و بالنسبة للنسخة 5.1 فهي الأخيرة (قيد التجربة) تتميز هذه النسخة بإيقاف الإكسبيرت عندما يصل حجم الصفقة المفعلة إلى الحجم المحدد في الإعدادات و يتمم عمله إلى اليوم الموالي ابتداءا من الساعة المحددة في Star-Hour.
سبب هذه الإضافة أنني كنت أوقف الإكسبيرت النسخة 5 يدويا لأتجنب فترة التذبذب الشديدة.

اخي ممكن الفتره او كم شهر استغرقة في تحويل ال50 الى 170

hasani1982
20-05-2017, 04:03 PM
اخي جبران بارك الله فيك ليه النتائج مش مشجعه على الباكتيست تصفير الحساب خلال يومين
ممكن باكتيست 99% لنرى ادق التفاصيل من الاخوه

أبو عبدالله
20-05-2017, 05:57 PM
تهنئة لأخي جبران على هذا النجاح في تجربته
للأكسيبرت على حسابه الحقيقي و مزيد من
النحاج أن شاء الله
كما أشكر الاستاذ حسن كيرا على ابداعه و تعاونه
لإنجاح عمل الاكسيبرت و فكرة الاستراتيجية

ابو عمر
20-05-2017, 06:56 PM
شكرا اخي جبران على مشاركتنا النتائج

جبران
20-05-2017, 07:22 PM
اخي ممكن الفتره او كم شهر استغرقة في تحويل ال50 الى 170

مرحبا أخي, المدة التي استغرقتها 3 أشهر تقريبا, على فكرة أستعمله كذلك وقت أخبار الفائدة=> أقتنص الدولارات و أهرب و الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

جبران
20-05-2017, 07:23 PM
شكرا اخي جبران على مشاركتنا النتائج

بارك الله فيك أخي أبو عمر, فالفضل يعود لكم بعد الله عز و جل

جبران
20-05-2017, 07:25 PM
اخي جبران بارك الله فيك ليه النتائج مش مشجعه على الباكتيست تصفير الحساب خلال يومين
ممكن باكتيست 99% لنرى ادق التفاصيل من الاخوه

مرحبا أخي الكريم, أنا أعمل حاليا باك تيست جودة 99.90% مدة عام و سأخبرك بالنتائج إن شاء الله تعالى

جبران
20-05-2017, 07:29 PM
تهنئة لأخي جبران على هذا النجاح في تجربته
للأكسيبرت على حسابه الحقيقي و مزيد من
النحاج أن شاء الله
كما أشكر الاستاذ حسن كيرا على ابداعه و تعاونه
لإنجاح عمل الاكسيبرت و فكرة الاستراتيجية

بارك الله فيك أخي أبو عبد الله, و أسأل الله عز و جل أن يبارك و يزيد في ما رزقنا

chehab
21-05-2017, 04:48 AM
السلام عليكم أخي الكريم

=============

ألأخ جبران
لك مني كل الشكر على التوضيح الذي ارسلته لنا
واتمنى لك مزيدا من الأوراق الخضراء
بالتوفيق دائما

kira-h
21-05-2017, 05:00 AM
جزاك الله خيرا،
وبالتوفيق إن شاء الله

Abunawaf
21-05-2017, 10:40 PM
.. وفقك الله اخي جبران .. ونعم الرجل .. ابشررر بالخير ..

hasani1982
22-05-2017, 02:34 PM
مرحبا أخي الكريم, أنا أعمل حاليا باك تيست جودة 99.90% مدة عام و سأخبرك بالنتائج إن شاء الله تعالى

بانتظارك بارك الله فيك

جبران
22-05-2017, 07:41 PM
.. وفقك الله اخي جبران .. ونعم الرجل .. ابشررر بالخير ..

الله يبارك حبيبي و لك بالمثل إن شاء الله رب العالمين

جبران
22-05-2017, 07:46 PM
بانتظارك بارك الله فيك

مرحبا أخي, و اعذرني على الإنتظار عملت باك تيست مرات عديدة لكني لم أفلح بجودة 99.90% دائما النتيجة n/a

Macd
22-05-2017, 08:24 PM
اخوي جبران يعطيك العافيه ما قصرت بنشر طريقتك الله يجعله بميزان حسناتك لكل واحد يربح دولار بهذا الاكسبيرت
سؤال لو تكرمت
هل الاعدادات اللي بالصوره المرفقه هي اللي اشتغلت عليها بالحساب المدبل مرتين
والشي الثاني اذا ظربت صفقه ودخل بلوت مضاعف لو تضيف خيار يضاعف مره وبعدها ما يفتح مره ثانيه نكتفي بالخساره اللي حصلت يكون افضل والا ايش رايك موفق لكل خير

جبران
22-05-2017, 08:46 PM
اخوي جبران يعطيك العافيه ما قصرت بنشر طريقتك الله يجعله بميزان حسناتك لكل واحد يربح دولار بهذا الاكسبيرت
الله يبارك فيك أخي الكريم
سؤال لو تكرمت
مرحبا
هل الاعدادات اللي بالصوره المرفقه هي اللي اشتغلت عليها بالحساب المدبل مرتين
نعم أخي نفسها الإعدادات, يكفي فقط جعل اللوت 0.1 و اللوت ستوب 12.8 لأن حسابي مايكرو
والشي الثاني اذا ظربت صفقه ودخل بلوت مضاعف لو تضيف خيار يضاعف مره وبعدها ما يفتح مره ثانيه نكتفي بالخساره اللي حصلت يكون افضل والا ايش رايك موفق لكل خير
نعم أخي يمكنك تحديد اللوت من خلال الإعدادات StopEAOnMaxLots بحيث إذا خسرت الصفقة ذات اللوت المحدد فالإكسبيرت يتوقف عمله إلى اليوم الموالي و يبدأ من جديد أي من اللوت الأولي

بالتوفيق إن شاء الله تعالى رب العالمين

Macd
23-05-2017, 12:51 AM
يعطيك العافيه اخي جبران على التوضيح ولكن حصلت معي ملاحظه الان
عملت الاعدادات كما يجب وفعلت فتح الصفقات قبل سوق لندن بساعه اي الساعه 9 صباحا وانا عندي المنصه بتوقيت السعوديه ثينك فوركس ولكن الاكسبيرت لم يلتزم بالتوقيت وفتح الصفقات مع الساعه 00 هل حصلت معك هذه المشكله من قبل لان كل الاعدادات سليمه والتوقيت مفعل تمام اين المشكله هنا اذا تفضلت وشكراً

جبران
23-05-2017, 01:33 AM
يعطيك العافيه اخي جبران على التوضيح ولكن حصلت معي ملاحظه الان
عملت الاعدادات كما يجب وفعلت فتح الصفقات قبل سوق لندن بساعه اي الساعه 9 صباحا وانا عندي المنصه بتوقيت السعوديه ثينك فوركس ولكن الاكسبيرت لم يلتزم بالتوقيت وفتح الصفقات مع الساعه 00 هل حصلت معك هذه المشكله من قبل لان كل الاعدادات سليمه والتوقيت مفعل تمام اين المشكله هنا اذا تفضلت وشكراً

مرحبا أخي الكريم, أنصحك بتحميل النسخة الأخيرة للإكسبيرت في المشاركة رقم 8 للموضوع http://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31637 بالإضافة إلى تفعيل فلترة الوقت.
هذه الحالة حصلت معي في حالة واحدة مع الإكسبيرت نسخة 5 بحيث إذا خسرت صفقة اليوم فإن الإكسبيرت يقوم بفتح صفقة مضاعفة على الساعة 00:00 من اليوم الموالي.
ملاحظة: أنا فعلت فتح الصفقات على الساعة 9 صباحا بتوقيت السعودية هو نفسه توقيت المنصة و هو موافق لساعة افتتاح بورصة لندن ( +1GMT التوقيت الصيفي).
أتمنى أني أستطعت إجابتك بما يفيدك و من الأفضل أخي أن تقوم بإرفاق صورة للإعدادات مع توقيت المنصة.
بارك الله فيك

kira-h
23-05-2017, 05:25 AM
مرحبا أخي, و اعذرني على الإنتظار عملت باك تيست مرات عديدة لكني لم أفلح بجودة 99.90% دائما النتيجة n/a

هذه الجودة هي الأفضل لأنه لا يوجد أخطاء (0) وكذلك يحتسب قيمة السبريد، على عكس جودة 99.9 لا يحتسبه، (راجع المشاركات بالموضوع المخصص لطريقة عمل باكتيست الجودة العالية)
ولم يظهر لك الرقم 99.9% فقط لأنك لم تقم بتفعيل المنصة عن طريق التيك ستوري، ولا أنصح بذلك لأنه لن يتم حساب قيمة السبريد بالباكتيست.
مهمة التيك ستوري تنحصر فقط في تحميل البيانات ذو الجودة العالية من بنك دوكاسكوبي، وهذا ما نحتاج إليه ولا يهمنا الرقم 99.9%، طالما لا يوجد أخطاء بالبيانات، والسبريد محسوب يعني n/a بدون أخطاء تعتبر جودة 100%

Macd
23-05-2017, 10:53 AM
شكرا اخوي جبران فعلاً كان عندي صفقه لم تغلق ولما جت الساعه 00 في المنصهه فتح صفقات على باقي العملات ومع انه المفروض ما يفتح الا الساعه 9 حسب الاعدادات اللي انا عاملها نفس اعداداتك بالصوره بجرب النسخه المعدله واوافيك بالنتائج باذن الله

جبران
23-05-2017, 12:25 PM
شكرا اخوي جبران فعلاً كان عندي صفقه لم تغلق ولما جت الساعه 00 في المنصهه فتح صفقات على باقي العملات ومع انه المفروض ما يفتح الا الساعه 9 حسب الاعدادات اللي انا عاملها نفس اعداداتك بالصوره بجرب النسخه المعدله واوافيك بالنتائج باذن الله

بالتوفيق أخي الكريم

جبران
24-05-2017, 12:47 AM
هذه الجودة هي الأفضل لأنه لا يوجد أخطاء (0) وكذلك يحتسب قيمة السبريد، على عكس جودة 99.9 لا يحتسبه، (راجع المشاركات بالموضوع المخصص لطريقة عمل باكتيست الجودة العالية)
ولم يظهر لك الرقم 99.9% فقط لأنك لم تقم بتفعيل المنصة عن طريق التيك ستوري، ولا أنصح بذلك لأنه لن يتم حساب قيمة السبريد بالباكتيست.
مهمة التيك ستوري تنحصر فقط في تحميل البيانات ذو الجودة العالية من بنك دوكاسكوبي، وهذا ما نحتاج إليه ولا يهمنا الرقم 99.9%، طالما لا يوجد أخطاء بالبيانات، والسبريد محسوب يعني n/a بدون أخطاء تعتبر جودة 100%

جزاك الله كل الخير على الإضافة أستاذ حسن, ما شاء الله عليك

kira-h
24-05-2017, 05:34 PM
جزاك الله كل الخير على الإضافة أستاذ حسن, ما شاء الله عليك

بالتوفيق إن شاء الله

amazing
25-05-2017, 10:57 PM
في البكتيست بجوده عاليه مرجن عندي الحساب عدة مرات
عندما نستخدم وقف المتاجره بعد الوصول الى المضاعفه 12.8 يتوقف نهائيا عن العمل بعد اغلاق الصفقه على الخساره

جبران
27-05-2017, 12:50 PM
إخوتي الأحباء
بسم الله ما شاء الله
إليكم تجربتي مع إكسبيرت المضاعفات لهذا الأسبوع من 22/05/17 إلى 26/05/17.
اللهم لك الحمد على ما رزقتنا

جبران
02-06-2017, 04:49 PM
إخوتي الأحباء
بسم الله ما شاء الله
إليكم تجربتي مع إكسبيرت المضاعفات لهذا الأسبوع من 29/05/17 إلى 02/06/17.
اللهم لك الحمد على ما رزقتنا

hasani1982
03-06-2017, 05:03 PM
اخي جبران بارك الله فيك يبدوا حضرتك سمحت بفتح حجم 25 لوت و لكن حسب قولك لانه حساب ميكرو حد الاقصى المسموح في نظرك هو 12.8

جبران
04-06-2017, 03:12 AM
اخي جبران بارك الله فيك يبدوا حضرتك سمحت بفتح حجم 25 لوت و لكن حسب قولك لانه حساب ميكرو حد الاقصى المسموح في نظرك هو 12.8

السلام عليكم أخي الكريم, بالنسبة للحجم المحدد لتوقيف عمل الإكسبيرت حسب الإعدادات هو 12.8 و عند ضرب الستوب اللوز يكمل الإكسبيرت مضاعفة الأحجام لليوم الموالي إبتداءا من ساعة star_hour و من خلال الصورة سترى أن الزوج usdjpy عندما ضرب الستوب اللوز حجم 12.8 على الساعة 17:00 من يوم 24/05 توقف عن فتح الصفقات و أكمل العمل لليوم الموالي 25/05 إبتداءا من الساعة 09:00.
بالتوفيق أخي الكريم

hasani1982
04-06-2017, 02:22 PM
بارك الله فيك لكن مش عارف ليه عند عمل باكتيست و اغلاق لوت 12.8 على الخساره يتوقف بشكل نهائي عن فتح الصفقات

mohamad ali
11-06-2017, 10:04 PM
جزاك الله خيرا

hasani1982
12-06-2017, 03:35 PM
ما هي اخر المستجدات

yasser
04-07-2017, 02:53 PM
ما اخر اخبار الاكسبيرت اخي وما هو الافضل النسخة 5 ام 5.2