المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب اكسبيرت بسيط من الاستاذ حسن

arch2016
30-04-2017, 03:02 AM
السلام عليكم استاذ حسن لدي طلب بسيط هو عمل اكسبيرت بناءا على الموشر المرفق كما في الصوره الموضحة ادناه عندما يعطي سهم اخضر شراء واذا سهم احمر بيع بهدف واستوب محددين وفي حالة ظرب الاستوب يفتح صفقة معاكسة مضاعفة من نفس المكان لغرض التعويض وتحقيق الهدف .....

1- تحديد الهدف
2- تحديد الاستوب
3- تحديد قيمة المضاعفة
4-تريلنج ستوب
5-ادخال قيم الموشر لغرض التحكم باعدادته

وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسانتك ان شاء الله اخي حسن

وهذه فرص حية للتوضيح

299

300

kira-h
30-04-2017, 06:38 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

arch2016
01-05-2017, 12:57 AM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

بارك الله بيك اخي حسن بس ياريت تتاكد من الاكسبيرت لانه اول ما يشتغل يفتح بيع وشراء ولا علاقة له بسهم الموشر واشكرك ورحم الله والديك على مجهودك الطيب

kira-h
01-05-2017, 04:49 PM
بارك الله بيك اخي حسن بس ياريت تتاكد من الاكسبيرت لانه اول ما يشتغل يفتح بيع وشراء ولا علاقة له بسهم الموشر واشكرك ورحم الله والديك على مجهودك الطيب

ربما يوجد آخر صفقة مغلقة خاسرة بالهيستوري
قم بتغيير الماجك نمبر للبدء من جديد

arch2016
02-05-2017, 03:01 AM
ربما يوجد آخر صفقة مغلقة خاسرة بالهيستوري
قم بتغيير الماجك نمبر للبدء من جديد

السلام عليكم اخي حسن جربت كما تفضلت ولكن دون جدوى وان الاكسبيرت لغير فكرة تماما حيث يعتمد على فتح صفقتين بيع وشراء اول ما يعمل ولا له علاقة بموشري حيث فكرتي تعتمد على ضهور السهم ياريت تتاكد وتصلح الخطأ

وجزاك الله خير الجزاء

kira-h
02-05-2017, 06:37 PM
وعليكم السلام
تأكدت من ذلك أخي
إذا في صفقة خاسرة بالهيستوري بنفس الماجك نمبرفأكيد سيفتح صفقة مضاعفة مباشرة، لذلك يجب إما فتح حساب جديد او تغير الماجك نمبر برقم لم يسبق استخدامه بالصفقات المغلقة سابقا (حتى لو لاكسبيرتات أخرى)
عموما جرب النسخة المرفقة

arch2016
03-05-2017, 06:37 PM
السلام عليكم اخ حسن واتمنى ان يتسع صدرك لكلامي ...
انا جربت الاكسبيرت على حساب جديد ومنصة جديده ولكن هناك مشكلة بالفكرة ليس كما طلبت ( يفتح بيع وشراء بناءا على الموشر )ولكن هو اول ما يعمل يفتح بيع وشراء بنفس الوقت متجاهل الموشر وهذا مختلف عن فكرتي
اتمنى تتقبل كلامي ولك فائق الشكر والتقدير ...

kira-h
03-05-2017, 08:17 PM
وعليكم السلام
كما ترى بالصورة المرفقة الاكسبيرت سليم اخي
تأكد من استخدامك لآخر نسخة، جرب الباكتيست وبعدها لايف مع تغيير الماجك نمبر حتى لا يرى الصفقات المغلقة سابقا
إذا استمرت المشكلة راجع خانة الجورنال لمعرفة الأخطاء

424

arch2016
05-05-2017, 02:50 AM
وعليكم السلام
كما ترى بالصورة المرفقة الاكسبيرت سليم اخي
تأكد من استخدامك لآخر نسخة، جرب الباكتيست وبعدها لايف مع تغيير الماجك نمبر حتى لا يرى الصفقات المغلقة سابقا
إذا استمرت المشكلة راجع خانة الجورنال لمعرفة الأخطاء

424

بارك الله بيك اخ حسن ممكن اعرف شنو نوع المنصة الي عندك والي جربت بيها الاكسبيرت وشكرا لان مش راضي يعمل ع منصتي

kira-h
05-05-2017, 03:24 AM
بارك الله بيك اخ حسن ممكن اعرف شنو نوع المنصة الي عندك والي جربت بيها الاكسبيرت وشكرا لان مش راضي يعمل ع منصتي
ويبارك في اخي
منصة ميتاتريدر4 بآخر تحديث، ولا يهم اسم الشركة

arch2016
07-05-2017, 01:05 AM
اخي بارك الله بيك اخي حسن نصبه احدث نسخه ونفس الشي ولكن صورت الشاشه وخانة الجولنار لان اعتقد اكو مشكلة عندي ياريت تلقي نظرة عليها وبارك الله بيك اخي حسن

kira-h
07-05-2017, 01:44 AM
اخي بارك الله بيك اخي حسن نصبه احدث نسخه ونفس الشي ولكن صورت الشاشه وخانة الجولنار لان اعتقد اكو مشكلة عندي ياريت تلقي نظرة عليها وبارك الله بيك اخي حسن

ويبارك فيك اخي الكريم
هذه أخطاء ببيانات الزوج وتظهر فقط ببداية الباكتيست ليس لها تأثير على عمل الاكسبيرت
يمكنك مراجعة الموضوع التالي:
طريقة عمل الباكتيست بدقة %99,90 (http://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31563)

arch2016
10-05-2017, 12:51 AM
ويبارك فيك اخي الكريم
هذه أخطاء ببيانات الزوج وتظهر فقط ببداية الباكتيست ليس لها تأثير على عمل الاكسبيرت
يمكنك مراجعة الموضوع التالي:
طريقة عمل الباكتيست بدقة %99,90 (http://www.fxprg.com/vb/showthread.php?t=31563)

اهلا اخي حسن اتفق معك ولكن حتى عندما اربطه على حساب ديمو ايضا يفتح امرين بيع وشراء من نفس الوقت كما في الصورة السابقة وهذه ليس لها علاقة بالباك تيست ياريت تشوف هذا المشكلة وجزاك الله ووالديك كل الخير والاحسان

kira-h
10-05-2017, 03:46 AM
لا اعلم سبب الخطأ حتى يكون الحل! والاكسبيرت يعمل معي بامتياز،
تأكد من وجود المؤشر بالمجلد الرئيسي للمؤشرات وبنفس الاسم كما ارفقته ببداية الموضوع، استخدم ماجك نمبر لم يسبق استخدامه بالصفقات المغلقة، وجرب منصة اخرى للتأكد

nezar1978
12-05-2017, 01:32 AM
السلام عليكم جربت الاكسبيرت وهو يعمل بشكل جيد متابع معاكم

arch2016
09-06-2017, 02:18 AM
لا اعلم سبب الخطأ حتى يكون الحل! والاكسبيرت يعمل معي بامتياز،
تأكد من وجود المؤشر بالمجلد الرئيسي للمؤشرات وبنفس الاسم كما ارفقته ببداية الموضوع، استخدم ماجك نمبر لم يسبق استخدامه بالصفقات المغلقة، وجرب منصة اخرى للتأكد

اخي حسن بارك الله فيك لقد تم حل المشكله وهناك فرق في اسم المؤشر بارك الله فيك
تمت التجربه ولكن هناك تعديل بسيط اخي حسن وهو اضافة 10 خانات للاوامر لكي اكتب لوت كل امر على حدى لان لا يخضع لمعادلة الضرب او الجمع واظافة خاصية تريلنج بروفيت ورمضان كريم وشكرا مقدما ع مجهودك اخي حسن

arch2016
09-06-2017, 04:28 AM
عفوا استاذ حسن لم اقصد اضافة تريلنج بروفيت لانه فعلا موجود ولكن كنت اقصد ملاحظة بسيطة عندما يتفعل امر وليكن الشراء ويضرب الاستوب يفتح امر بيع ولكن ليس في مكان الاستوب ولكن زاحف عنه بنقاط قليله ياريت تتاكد منها وجزاك الله كل الخير

kira-h
09-06-2017, 05:18 PM
مرفق الاكسبيرت النسخة 3