المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبيرت

samizhraldeen
24-04-2017, 02:44 AM
السلام عليكم
مبروك التعديل الجديد للصرح العظيم
منتدانا وموقعنا المفضل

اطلب اكسبيرت يفتح صفقة حسب اتجاه الموفينغ افريج فقط لمعرفة الاتجاه
مثلا
عند فتح صفقة شراء التيك بروفيت اغلاق على ربح

اذا ارتد السعر لنقطة الدخول قبل الوصول للتيك بروفيت يتم المضاعفة بزائد 3
والتيك بروفيت لصفقة البيع هي الاغلاق علا ربح ايضا

والبدا من جديد

اللوت الزائد هو
0.01
0.03
0.06
0.09
يفضل ان تكون اوامر ديركت وليس تعليق اوامر عند نقطة الدخول للصفقة لان في بعض البروكرات لا بقبلون الاوامر المعلقة القريبة من السعر

مع اضافة تريلنغ ستوب

شكرا لكم

kira-h
24-04-2017, 05:48 PM
وعليكم السلام
مرفق الاكسبيرت

samizhraldeen
25-04-2017, 06:14 AM
شكرا لك ولبرمجتك الاكسبيرت

ولكن طلبي هو عند فتح صفقة شراء وضع امر بيع معلق عند نقطة دخول الشراء بزائد 3 لوت والاغلاق على ربح

ولكن بسبب ان بعض الشركات لا تقبل اوامر معلقة قريبة من السعر وجب علينا ان نفتح امر بيع ديركت

ولكن اخي اريد من حضرتك الاغلاق على ربح وليس تحديد ربح برقم معين من الدولار او النقاط
close at profit

المعادلة هي اذا فتحت صفقة شراء 1 لوت وعكس السعر فتح صقة بيع 3 لوت الاغلاق على ربح لذلك شو بتكون ربحانة صفقة البيع بتعوض خسارة صفقة الشراء

شكرا

kira-h
25-04-2017, 06:35 AM
هذا ما يقوم به الاكسبيرت أخي
أما عن الاغلاق على أي ربح! إجعل أي قيمة بالدولار ولو 0.01 دولار وسيغلق كل الصفقات عليها
عموما يمكنك شرح تفاصيل الطريقة بالارقام أو بصورة من الشارت...

samizhraldeen
25-04-2017, 04:45 PM
اخي الكريم انا طلبت بدون ستوب لوز لان الصفقة العاكسة هي عند نقطة الدخول للصفقة المفتوح
الاغلاق على ربح يعني عند وصول رصيد الصفقة هو الزائد |(بدون تحديد قيمة الاغلاق المطلوب بالدولار او القيمة النقاط ))

يعني اذا فتحت صفقة شراء ب 0.01 وعكس السعر وفتح صفقة بيع 0.03(( بس تصير الصفقة بالزائد يغلق الجميع لا تفرق معي كم بالزائد ))

اما لو محدد في المعطيات رقم محدد للتيك بروفيت او للربح بالدولار يمكن مايوصل الها السعر ويرتد ليضاعف ويكبر المضاعفة ويزيد الخسارة

واذا حددت اللوت 1 وفتح صفقة وعكس وفتح 3 واصبحت الصفقة رابحة يغلق جميع الصفقات

ومافي step بين الصفقات فقط الصفقة العاكسة عند نقطة الدخول

kira-h
25-04-2017, 10:58 PM
أخي عند فتح الصفقة تكون سالبة بخسارة السبريد فكيف تريد مضاعف عند نفس نقطة الدخول! لابد من وجود ستيب لتقنين المضاعفات
عموما يمكنك أن تجعل مثلا الستيب نصف نقطة، أما الربح إجعله أي قيمة صغيرة جدا مثلا 0.001 دولار

samizhraldeen
26-04-2017, 02:26 AM
بالنسبة للممضاعفة هي عند خروج السعر من نقطة الدخول والعودة لها والهبوط اسفلها

يعني مثل تعليق امر بيع معلق او شراء معلق حسب نوع الصفقة ولكن بسبب ان الشركات لا تقبل الامر المعلق القريب وجب علينا فتح امر ديركت

وبالنسبة الى الاغلاق على ربح حضرتك مبرمج لي اكسبيرت قديم مضاعفات بالاغلاق على ربح

لانني اذا اححبت ان افتح بلوت واحد دولار لا يمكن وضع 00.01 اريد الاغلاق على ربح يعني شو ماجاب يغلق

وبالنسبة للستوب اللوز الفكرة لا بوجد بها ستوب وز

لان الاكسبيرت الي مبرمجه حضرتك فيه كلمة usd loss

وهذا الشي بيختلف عن الي ااريده

شكرا الك

kira-h
26-04-2017, 04:58 AM
ماذا تقصد بـ "عند خروج السعر من نقطة الدخول والعودة لها والهبوط اسفلها"؟ فحسب ما فهمت أنه مثلا إذا حققت الصفقة ربح نقطة ثم ارتدت إلى نقطة الدخول يفتح صفقة عكسية مضاعفة، هل هذا المطلوب ؟ إذا كان كذلك فخسارة الحساب حتمية عند أبسط تذبذب بالنطاق السعري بين نقطة الدخول والهدف

samizhraldeen
26-04-2017, 05:52 AM
اقصد بانه اذا فتحنا صفقة شراء نعلق امر sell stop عند نقط الدخول لصفقة الشراء
اذا صعد السعر كما نتمنى الاغلاق على ربح هي انتهينا منها
اذا صعد فوق نقطة الدخول سيبقى الرصيد ناقص لانه يجب ان يعوض قيمة السبريد
هنا ننتظر اذا صعد تمام اذا هبط
سوف يتفعل امر البيع المعلق ويوضع امر شراء معلق بزائد 3 لوت

طبعا انا بشرحلك اوامر معلقة فقط لفهم الفكرة اما انا اريد اوامر ديركت اكيد حضرتك فاهم علي هالموضوع من الاول
شكرا

kira-h
26-04-2017, 09:39 PM
معنى كلامك أنه لابد من وجود مسافة ستيب ، يعني إذا عكست الصفقة مباشرة بمجرد فتحها فلابد من ستيب لفتح امر معاكس
اما الربح بالدولار كما قلت لك سابقا اجعلها أي قيمة صغيرة جدا وسيغلق كل الصفقات على اقل ربح ممكن

samizhraldeen
27-04-2017, 12:06 AM
في غلط ياريت توضعه وتتاكد من عمله لانه غير الي طلبته
البرنامج بيفتح صفقة اخرى من نفس النوع وليس صفقة عكسية

اخي انا ليش مصر عالاغلاق عالربح لان مابدي اوضع رقم معين للاغلاق يعني انا وحظي يمكن يصير قفزة سعرية او سرعة بلسعر وهذا بيعطينا ربح غير الي كنا متوقعينه
مرة بيغلق زائد 18
مره بيغلق زائد 25
مرة زائد 6
مابيفرق المهم انا وحظي

يعني اذا وضعت انه يفتح صفقة بلوت والاغلاق على ربح ___غير اذا وضعت انه بيفتح بسينت

لانه بلوت بيجيب ارباح غير بسينت

kira-h
27-04-2017, 12:36 AM
جرب النسخة المرفقة

211

samizhraldeen
27-04-2017, 01:19 AM
في غلط جربته على منصتين ماعمل نفس ماعندك عامل هل يمكنك ارسال الاعدادات الي واضعها

لاتاكد

samizhraldeen
27-04-2017, 01:20 AM
في غلط جربته على منصتين ماعمل نفس ماعندك عامل هل يمكنك ارسال الاعدادات الي واضعها

لاتاكد

kira-h
27-04-2017, 04:25 PM
الباكتيست بالاعدادات الافتراضية بسبريد 0.1 نقطة

samizhraldeen
27-04-2017, 04:41 PM
شو هي المنصة الي حضرتك بتعمل عليها باك تيست

ولو في احد حمل الاكسبيرت وشاف ليه اعدادات مناسبة يا ريت يشاركها معنا

samizhraldeen
30-04-2017, 01:36 AM
ممكن اخي تشاركني الاعدادات الصحيحة لانني حزين على عدم عمل الاكسبيرت عندي ويعمل عندك بكفائة
بيفتح صفقات كثيرة
ومابيغلق على ربح

kira-h
30-04-2017, 04:01 PM
أخي الكريم استخدمت فقط الاعدادات الافتراضية لكن السبريد بالباكتيست جعلته 0.1 نقطة لهذا حقق تلك الأرباح، أما بالواقع الفكرة غير مجدية سيقتلها السبريد بالاضافة إلى مدى دقة التنفيذ بالبروكر،

samizhraldeen
01-05-2017, 12:55 AM
شكرا الك يعطيك الف عافية